عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-04-2007, 11:15 PM   #41
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
ناصي القبر is on a distinguished road
[grade="00bfff 4169e1 0000ff"]الظاهر إن الكلام غير صحيح ويجب التثبت في مثل هذه الامور وعدم الانسياق وراء الاشاعات [/grade]
[glow="003366"]تحياتي للجميع[/glow]
ناصي القبر غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-04-2007, 11:50 PM   #42
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
عاشقة الامل is on a distinguished road
Talking

[SIZE="6"]اخاف ينقلون الرس كلها ببريده[/SIZE
ههههههههههههههههههههههههههههههه

عاشقة الامل غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2007, 12:10 AM   #43
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
يوم سجلت في امرياكا طالبتو بالجامعه
ابن القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2007, 12:12 AM   #44
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
الإيقونة is on a distinguished road
أرجوا من صاحب الموضوع تثبيت ماقال

أو تصرف الإداره مع الموضوع بجديه وحذفه لأنه وبصراحه يثير العنصريه وهذا الموضوع يثيرعا من أوسع ابوابها ..


أخي صادق الوعد رد على الموضوع وتتبع ماقلت أو ناقش الإداره بحذفه ...
الإيقونة غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2007, 01:41 AM   #45
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
عاشق الوطن is on a distinguished road
نقل الكلية إلى بريدة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل اسف هذا مايحدث من مسؤلي الدولة في بريدة في التعليم والصحة والبلدية والمواصلات والزراعة والمياة والجوازات والمرور لإنه لايوجد مسؤلين في الرستهمهم المحافظة بل حريصين على مناصبهم لا تذهب منهم وسلام مربع يالرس وسلملي على مسؤليه
عاشق الوطن غير متصل  
قديم(ـة) 07-04-2007, 11:50 PM   #46
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
الشرم is on a distinguished road
تحية للجميع ......لماذا الغضب أخي نقلت/ انشئت /شيدت /اسست /اعتمدت /وافقت/ قبلت/ ..............!!المكان لا يهم فنحن أخوه يربطنا رابط الدين ((لا يؤمن أحدكم...........) اينما سمعت الآذان في مشارق الأرض ...عموماْ اريد أن أذكرك وأنا على يقين أنك فقط تناولت المفهوم الذي وللأسف يتداوله مجتمعاتنا وما يؤلم القلب عندما يكون ......؟؟ أخي لربما سهوت أن تتسآءل؟ العلم من أراده سيجده ويجد النفع باِذن الله لكن لقد كدست لنا(ج ا م ع ا ت ن ا ) أمه في ريعان شبابها هؤلاء بنئت بذواتهم طموحات وآمال لمستقبلهم شيدت بضمائرهم أنه لابد عليهم أن يردوآ لمن كان لهم الفضل بعد الله في الوصول الى ماوصلو اليه (الام والاب)وغيرهم وأخيراْ وليس ....... سقطت العصبيات والحزبيات ......التي لا نهوض ولا ,,ولا؟بل جزئيات وتجزأت وفتات تذره الرياح ( لعل سعت صدرك وبعد نظرك يجعل الرحابه ...سبحان الله والحمدلله والله اكبر ـسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلاماَ على المرسلين والحمدلله رب العالمين
الشرم غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2007, 08:01 PM   #47
عضو ذهبي
 
صورة صقرعنيزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: ~~ على بحر ازرق ممزوج بصفار الشمس ~~
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
صقرعنيزة will become famous soon enough
هذا الحسد نسأل الله العافية

بريدة عنده كل شي وش يبون بعد

لاحول ولاقوة الا بالله
.
.

جلسة النصراويين 6 جلسة الهلاليين 3
اللي يحب العمدة يرفع يده






__________________
؟
صقرعنيزة غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2007, 09:04 PM   #48
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
اضنك مبتدئ بالكتابه

المُفترض أن يكون الناقد أعلى مستوى من المنقود
لكي يستطيع التعرف على مكامن الخلل.........


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
لكن السؤال كيف اهل الباديه يأخذون النسبه العاليه ؟
الدليل الثاني ان اهل الباديه يدرس ترم بالكليه وينسحب لان الوضع اختلف شوي كيف اقولك
1- ما فيه تلخيص 2- ما فيه فزعه يعني من الجماعة 3- مافيه 10 اسئله يبي يجي منها تسع ومن هالكلام ثم يجي ابو الشباب جايب نسبه فوق التسعين وتقول الولد ناجح ويستحق دخول الكليه..


الذي أفهمه من قولك أن الوسائط والفزعات
تقتصر على أهل البادية وغيرهم أبدا لا يفعل
ذلك!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
والدليل ان اختبار القدرات في الغالب يرفع نسب الدارسين

داخل الرس ويخسف بمن درس خارجها ....ليتك تقولي السبب
وبما أن القدرات تنزل من درجات من درس خارج
الرس وترفع درجات الدراسين داخل الرس- جميع شباب الرس مبدعين
ضاهوا انشتاين ونيوتن والخير فيهم فقط وليس في غيرهم-
فهنا تحقق مبدأ العدل أيها الصديق...





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
رد بسيط على قولك فاشل
انا لم افكر بالتسجيل بالكلية مطلقا لاني تخرجت من المعهد فكانت الجامعة انسب لي مع العلم اني متخرج بتقدير جيد جدا والكليه تقبل مقبول في ذلك الوقت.

وفقك الله أخي ولكن عندما قلت كلمة فاشل
لك أكن أخصها بك ولكن عممتها على كلمة
من يحمل هذه النظرة المتعالية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
وقولك نريد حل للفقر ياوزير الشؤون
اقول ابحث عن سبب الفقر تجده المباهاة والكماليات ومجاراة الحاظرة
في ملبس ومسكن وسيارة والمثل يقول مد رجليك على قدر لحافك
يعني ما تحتاج لوزير الشؤون

أين كنت يا رجل؟؟ أين حكومتنا الرشيدة عن أمثالك فعلاً أنت
عبقري فقد وضعت يدك على الجرح النازف........


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
انا عارف ان السرقه الناتجه عن فقر او هوايه او مرجله عند البعض

مرجلة!!!! في أي عصر وعهد تتكلم!!!!!!!



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
انت تقول اجلسوا ببيوتكم ولا يطلع احد لمناسبه ولا سفر كما هو حالكم اقول لاتقيس الناس بنفسك في حبس انفاس اهلك عن الخروج والسفر بغرض الحفاظ على التقاليد والاعراف الجاهلية الموجودة لديك
حنا نسافر ونروح ونجي والبيت فاضي والحارس ربك

آن لBREKER أن يمد رجلاه.......................

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد مشاهدة المشاركة
في الختام اقول انا ارجع وقول الرس لاهل الرس بحاظرتها وباديتها السابقين ولالالالالا نريد المزيد ليس
وارجوا ان لا يفهم كلامي اني افرق بين حاظرة وباديه فأكرمكم عند الله اتقاكم


أنت كمن يقول أريد أن أقفز
في المسبح ولكن لا أريد تأتيني قطرة ماء!!!!!!!!

تحتقر وتتكبر وتستدني الآخرين
وكأن الرس ملك لك ورثتها عن أبيك
عن جدك ثم تقول أكرمكم عند الله أتقاكم
أهل البادية التي تتحدث عنها هذه المملكة هي
دارهم هي أصلهم منذ عصر صدر الإسلام
وليس بعض القوم الذين إذا سئلتهم ما اسم
جدك الثاني تتفأجا بأن مسقط رأسه طشقند
وما جاورها على طريقة

حج ولم يعد



تحايا وافرة
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2007, 11:02 PM   #49
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
الرس 911 is on a distinguished road
الى متى انتم تعتمدون على الحناكي والبلطان يعني مافية الا هم ياخي المكلوفين بالرس ما سووا شي
والا وراه ما يتحرك العساف وغيرة وغيرة ؟؟؟؟؟......
الرس 911 غير متصل  
قديم(ـة) 08-04-2007, 11:36 PM   #50
 
صورة عشقي تيماوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: تحت آغصان الجنه
المشاركات: 3,159
قوة التقييم: 0
عشقي تيماوي will become famous soon enough
بدايه المسأله كانت ... من انطلاق الكليه ...
كانت ستكون ببرديه .. واي دارس بالكليه من خارج بريده على مسافه 70 كطيلو ياخذ الراتب دبل ...

طمعو اهل بريده وقالو نحط الكليه بعنيزه ولكن المسافه اقل من 70 كيلو ..... وقالو مالنا الاحقين الرس ...

حطو الكليه بالرسوالغي النظام القديم بعد فتره اللي هو نظام دبل الراتب....

الان بريدهتبي الكليه .....
ولكن على حسب علمي ان كليه المعلمين ستحول الى كليه علوم ( رياضيات وحاسب وعلوم ) .... وتكون شهادتها بكالريوس علوم ( وحسب تخصصك .) ... ولابد ان تاخذ بعد الدراسه دبلوم تربوي .... اي 6 سنوات ...!!

على العمومهم الان يريدون تصريف الدفعه القديمه ...فقط ... وحطو هالسنه صيفي لكي يتخرج الطلاب ...
وتحياتي ...
__________________
عشقي تيماوي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء معلمات الصفوف المبكرة الحاصلات على الحوافز لهذا الفصل العنود منتدى التربية والتعليم 3 24-01-2007 01:12 AM
مشروع لائحة لتصنيف رتب المعلمين من أول حتى خبير سالم الصقيه منتدى التربية والتعليم 1 14-12-2006 11:58 PM
دورة التلاوة المجودة في كلية المعلمين بالرس سليمان الجدعي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 29-11-2006 09:22 PM
وظائف شاغرة بكلية التربية بالرس "معيدات" Big_Brother منتدى التربية والتعليم 2 06-09-2006 03:13 PM
الزير سالم قمـ الرياض ــر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 20 16-08-2006 05:56 PM


الساعة الآن +3: 08:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19