عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-04-2007, 12:51 AM   #51
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
ابن الرس الغيور is on a distinguished road
والله ما هي بعيده على أهل بريدة وحال مستشفى الرس يشهد على ذلك ، ولا ننسى حذف اسم الرس من اللوحات اللي على الطريق السريع وغيره ، وغيره وغيره وغيره ..............................
ابن الرس الغيور غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-04-2007, 05:40 PM   #52
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني

هل ننتظر ان تنــقل الكلية

وهل نقل الكلية اشاعة

و هل كل واحد منكم مجبراً على الــــرد او تصديق هذا الخبر .

الكلية ســــــــوف تتغير او تلغى او تنقل

والاعوام القادمه يثبتن لكم كلامي

ولست مجبراً او ملزم على ذكر المصدر

.

ولكن اقول لكم ا لأيام بيننا .

هل ابناء و بنات الرس لا يحق لهم الرااااحه

من التردد كل يوم .

لماذ لا نطالب في فتح فرع للجامعة في محافـــــــــظة الرس

ولماذا لا نطالب في فتح اقسام لكلية البنات في محافظة الـــــــرس

او معجبكم تردد ابنائكم و الجلوس هناك وقت طويل بين اوقات المحاضرات

بعضهم تكون عنده المحاضره الاولى في الصباح و الثانية بعد الظهر او العصر

او معجبكم ركوب بناتكم في الحافلات والف في الحارات

من قبل صلاة الفجر و لا ترجع الا بعد العصر . من اجل الذهاب الى كلية خارج الرس

__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل  
قديم(ـة) 11-04-2007, 09:10 PM   #53
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
خالدي بريدة is on a distinguished road
يا أخوان ليه انتم تتكلمون كأنكم تو جيتو من الصحراء !!!!!!
المسأله ماهيب دبل راتب ولا طمع ولا يحزنون اصلاً الراتب كان يدبل لمن يلتحق بالكلية اياًكان مالها دخل المسافات وأسأل المعلمين الذين اكملوا من الرس نفسه في كلية المعلمين بالرس وهذا تشجيعاًلتطوير المعلم . حتى حذفت هذه المكافئه .
اما اللوحات في طريق المدينه والرياض السريع فمن المعلوم في انضمة الطرق انه لايوضع الا اسم عاصمة المنطقة
فأذا بدأت الحدود الجغرافية للمنطقة بدأ ذكر المحافظات والمدن والهجر .......الخ وهذا كله يسأل عنه الدكتور ناصر السلوم وزير الطرق الأسبق . لفرضه مدينته على اللوحات جميعها . وفي اي مكان كان . وكذلك ادارة الطرق بالقصيم .
ياحبايبنا في الرس الحبيب لا تصير بريده شماعة لكل شيء اي تقصير في اداء الدوائر عندكم يعلق على بريده . اهل بريدة دخلوا على خادم الحرمين الشريفين اكثر من مره من اجل توسعة مستشفى بريدة المركزي والحمد لله اعتمد والعمل به قائم .
اسئلوا انفسكم ليه مستشفى الرس يتوقف سنين ولا احد يتحرك ؟؟؟ !!!!! الله اكير ولله الحمد .
خالدي بريدة غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2007, 04:11 PM   #54
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
الشرق الاوسط is on a distinguished road
يقول المثل القصيمي
مهبول والا من اهل ؟؟؟؟
يا اخوان قلنا واحد من العاقلين ينقز لمدير الجامعة او احد المسئولين ( بس يقوله السلام والتحية وما يقول له ابشتكيك ) ويساله عن هالخبر
لكن بعد ان طلع الخبر اشاعة تاكد لي المثل المكتوب اعلاه واننا قوم اشاعات بالاستراحات ونطير بالعجة
فشلتونا الله يفشلكم
الشرق الاوسط غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2007, 09:36 PM   #55
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
مخاوي المزايين is on a distinguished road
شكررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مخاوي المزايين غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2007, 07:31 AM   #56
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
بخصوص هذا الموضوع فقد وافق عليه خادم الحرمين الشريفين ومضمونه انه سوف يتم ضم كليات المعلمين في جميع انحاء المملكه الى وزارة التعليم العالي يعني هذه الكليات سوف تنقل الي داخل مباني الجامعات
لاكن السؤال الذي يسدح نفسه ماهي المعاهد اوالكليات التي سوف يعوضون الرس بها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2007, 03:02 PM   #57
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
يستاهلون اهل بريدة رجال رجال يطالبون ويأخذون وحنى ناس تروح تطلب وناس تروح من وراهم وترفض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2007, 09:00 PM   #58
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
old custom is on a distinguished road

ياخوي الله يصلحك!!! الكلام على اهل الديرة بالمنتديات باسماء مستعاره وطعطعة على غير سنع مافيها خير لكن الي يبي يسوي شي يقدر يسوي وهو ساكت مايدريبه إلى رب العالمين واستعينوا على اموركم بالكتمان،،، ولكن اجتمعوا مع بعضكم وطالبوا وابواب المسؤولين مفتوحه لكم ولغيركم واتركوا " المقاحر والمناحر بينكم والنظر إلى العساااااااااف وكلن يقول وشكااااااري يسويها المحافظ ويطالبلنا المحافظ ويطبخلنا المحافظ وينومنا المحافظ وبسم الله عليناااااا .................................................. ..إلخ الخ الخ،
ولا فيه بالبلد إلا العساف ومنااااااااااااااااااااقر وكل يكره الثاني حتى قال ابن عساف : انا وش علي من اهل الرس، سويكرا اقربلي من مستشفى الرس ،،،،، الله يرحمكم ،
لكن ابشرك انت والاخوه اللي إلى هالحين يتحمون ويسخنون لين تطير الطيور برزاقه ان فيه بالبلد رجال يطلبون وجه الله ومخلصين " لكن نصيحه الي اللي مايقدر يسوي شي وهو ساكت لا يكوك الناس عليناااااااااا ويزعل اهل الديره فالسكوت خير من الكلام
وتحياتي لك وللاخوة المتحمسين من الاهالي بشأن هذا الموضوع
old custom غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2007, 09:30 PM   #59
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road


[old custom thank you for this comments. i hop that my people in my sweet city AL RASS understand what you mean. and Now i will change to

الله يعافيك يالحبيب صحيح الذي يريد العزة لبلده لا يفضي بما يريد في الساحات على رأوس الخلائق لما يحب ومن لا يحب، فابواب المسؤولين مفتوحة وأرجوا من الله ان يعين المخلصين في هذه المحافظة كامثال الشيخ الحناكي والخميس ومن لا نعرفهم الكثير ولكن الله يعرفهم وشكرااا
@الفهد@ غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2007, 09:41 PM   #60
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road
يا الشق الاوسط !!!!!!!
الله يجزى ابن رشيد خير الي قال عنك وعن ربعك
نجرهم بالقاع جر الخرفين *** لما صفى بقعاء من الدم سايل
الي ذبحت بشذرة السيف 90 *** ياعنك ماني عن طلبهم بسايل
وخل عقلك ينفعك يالشق الاوسط ولا اهل الرس هم قادة المملكة
@الفهد@ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أسماء معلمات الصفوف المبكرة الحاصلات على الحوافز لهذا الفصل العنود منتدى التربية والتعليم 3 24-01-2007 01:12 AM
مشروع لائحة لتصنيف رتب المعلمين من أول حتى خبير سالم الصقيه منتدى التربية والتعليم 1 14-12-2006 11:58 PM
دورة التلاوة المجودة في كلية المعلمين بالرس سليمان الجدعي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 29-11-2006 09:22 PM
وظائف شاغرة بكلية التربية بالرس "معيدات" Big_Brother منتدى التربية والتعليم 2 06-09-2006 03:13 PM
الزير سالم قمـ الرياض ــر المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 20 16-08-2006 05:56 PM


الساعة الآن +3: 04:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19