عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-04-2003, 10:14 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
اليقين is on a distinguished road
تداعيات احتلال العراق

تداعيات احتلال العراق


(1)
أمريكا تهدم ولا تبني
كل تاريخ الجنس الأبيض الأمريكي يدل على أنه خارج إطاره يقتل ويهدم، فبعد إبادة الهنود الحمر، قل ما قتل وأباد ما أباد في أرض فيتنام، وضرب اليابان بالقنبلة الذرية، وأعطى الأسلحة لليهود ولقتل الشعب الفلسطيني، والآن وبعد احتلاله للعراق يهدم تراثه وثقافته، الجنود يتفرجون على الذين يسطون ويحرقون تراث الأمة، اليهود في فلسطين يريدون محو الذاكرة من هذه الأرض إسلامية عربية، وكذلك يفعلون في العراق ولكنهم لن ينجحوا بإذن الله، الناس يظنون في أمريكا العبقرية والذكاء، ولكن هل من الذكاء استعباد الشعب العراقي والاستهتار بحضارته، ومعاملته بهمجية ووحشية؟ لا أظن هذا يفلح على المدى البعيد، وستبدأ المقاومة.


(2)
اتصل الجنرال (فرانكس) برئيسه في واشنطن، وهو يجلس على أريكة في قصر من قصور صدام، ألا يذكرنا هذا بالجنرال (اللنبي) عندما وصل إلى القدس وقال: الآن انتهت الحروب الصليبية، إنهم كلهم سواء، عنجهية وحقد، ولكن المسلمين مصابون بداء النسيان، ونحن هنا لا ندافع عن صدام فهو وأمثاله من طغاة العرب هم الذين أوصلوا هذه الأمة إلى حافة الهاوية، ومهدوا الطريق لكي يأتي (علج) من علوج الروم ويذل الفرد العراقي والعربي ويمسكه من رأسه ويدفع به إلى الشاحنة وكأنه كيس بصل أو كيس زبالة.


(3)
نتمنى أن يتدارك أهل السنة في العراق أمورهم، ويشكلوا مرجعية من العلماء وأهل الرأي والخبرة من المثقفين والمتعلمين لتكون قيادة للشعب ينظر إليها باحترام، وحتى تشارك في إعادة بناء العراق، وتشارك في القرار، ولا ينفرد به المرتزقة القادمون من أوربا وأمريكا، لأننا نخشى أن يتحول هؤلاء المرتزقة إلى (مليشيات) ترهب الآخرين فيسكتون، وتعود القصة من جديد إلى إذلال أهل الخير وتعود الأمة إلى السكوت عن حكم الاستبداد، وعل العراقيين أن يقولوا للمرتزقة القادمين من أوربا وأمريكا: إن أرض العراق أرض حرة لا تقبل الاستعباد.

أمريكا مثل الحاوي الهندي، تخرج مخططاتها شيئاً فشيئاً، ونخشى أن يتحول العراق إلى صومال ثانية أو جزائر ثانية، والأمريكي يتفرج وينهب النفط ويقضي على أي أمل في إعادة بناء العراق.




الإعلام الإسلامي العالمي

Global Islamic Media
http://groups.yahoo.com/group/abobanan
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اليقين غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19