عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-04-2003, 10:25 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
اليقين is on a distinguished road
تحذير عاجل جداً لمواطني [بلاد الحرمين] الا هل بلغت اللهم فاشهد

أيها المسلمون ..
أيها الغافلون الغارقون في بحر لجي من النوم ..

لقد بلغ السيل الزبى وتحدرا ..

وهاهو العدو على الأبواب وأنتم في غفلة معرضون وفي شهواتكم سادرون !! ..

نــعَــم ، في قعر البيوت .. في الجزيرة العربية .. في الخليج العربي .. في فلسطين .. في البحر الأحمر .. في تركيا .. في أفغانستان .. في باكستان .. في الهند .. في الفلبين .. وأخيراً في العراق .. حصار كامل للمسلمين الغافلين النائمين المشغولين ( لماذا لم يقل فلان العلامة سلمان ؟ ولماذا لم يقل علان البطل أسامة ؟ ) وثلة تلبس على المسلمين وتجادل منذ أكثر من أسبوعين ( هل الكافر معصوم الدم والمال أم لا ؟ ) ، ولم يخطر ببالنا يوماً أن يجيب مسلم على هذا السؤال بنعم ..

باستقراء سريع لمعالم التاريخ أقسم بالله العظيم إن هذا نذير شر وفتنة .. ونسخة طبق الأصل من مذبحة التتار لمليوني مسلم في العراق .. أسألكم بالله العظيم يا مسلمون .. لو أرادت أمريكا قتل المدنيين العرب والمسلمين في السعودية والخليج العربي وفي مصر والشام واليمن و.. و .. و .. الخ .. ماذا سيحدث ؟! وبماذا ستدافعون عن أنفسكم وأزواجكم وأولادكم وأعراضكم ؟! ..

أقسم بالله العظيم أنهم لن يفرقوا بين السلفيين والجهاديين والإخوان .. ولا بين مشجع للنصر والهلال .. ولا مؤيد للأهلي والزمالك .. ولا بين فاسق وعابد .. ولا بين ذكر وأنثى .. ولا بين صغير وكبير .. إلا من سبح بحمدهم وقدم لهم فروض الولاء والطاعة .. ومن وقعوا معهم عقود الولاء المطلق والطاعة العمياء المطلقة من الحكام العرب وأشباههم ..

نصيحة لكل مسلم أن يشتري سلاحاً " كلاشنكوف مثلاً " ، ويتدرب عليه جيداً ، ويدرب أبناءه ، وأن يحتفظ بمخزون لابأس به من الذخيرة ، وإن استطاع أن يضع السلاح والذخيرة في مكان آمن سري فعين الصواب ، فإن الأيام حبلى بكل جديد ، وقد أمرنا الله عز وجل بأخذ الحذر ، وبالاستعداد ، وقد قال الفاروق ـ رضي الله عنه ـ : " علموا أبناءكم الرماية والسباحة وركوب الخيل " ، ونحن تركناهم مستلقين على هامش الحياة .. يعبرون بلا أثر .. قد احتلت أسمـاء العندليب والسندباد ومخاوي الليل نصف مساحة جماجمهم .. وأسمـاء تشكيلة المنتخب الرئيسية نصفهــا الآخـر .. ودربناهم بمهارة على النوم .. والبلاي ستيشن .. وكرة القدم .. والعرضه الشعبية .. والنشيد الوطني .. وطلعات البر .. ولم نذكرهم بطلعات الروح !! ..

أخي في الله ..

إني لك محب وعليك مشفق ولك ناصح ، فلا تستمع لما يقوله الخونة عندنا في هذه الجزيرة ، فالجيش عندنا ــ في بلاد الحرمين مثلاً ــ ( 68000 ) لايستطيعون حماية قرية من قرى الشمال ، نصفهم تتقدمه كرشه بنصف متر إلى الأمام ! ، والنصف الآخر إداريون طال عليهم الأمد فنسوا كيف يضغط الزناد ! ، ولا دبابات ولا مدرعات عندنا فكلها خارج نطاق الخدمة العسكرية في الدول المتقدمة ! ، والطائرات المقاتلة تعد على الأصابع وغير مزودة برادارات كما أنها تحت رحمة رأس الكفر أمريكا !! ، فقطع الغيار أمريكية بريطانية الصنع ، كما أن العدو يحاصرنا من كل مكان ، مثلاً مياه البحر الأحمر تسرح فيها الدولة اللقيطة " اسرائيل " وتمرح ولا حسيب ولا رقيب أيها الخونة ... ومضحك جداً عدد 300 قارب صيد يسمونها : ( القوات البحرية ) !! ..

لو اقتحم عدوٌّ علينا الجزيرة العربية ـ نسأل الله أن يدفع عنا البلاء ـ فماهوالمتوقع أن يحصل ؟!! ، سيفر الأمراء والملوك وحاشيتهم وأذنابهم ، يفرون إلى منازلهم وأرصدتهم وإلى أحبابهم الأمريكان ( مالحب إلا للحبيب الأولِ ) !! ..

نعم سيفرون ويتركون الشعب الأعزل يذبح كما تذبح النعاج ! ، أنظروا إلى ما يفعله الخاسر عرفات ، وتوقعوا مسرحية مشابهة لها .. أو لِمَـا حدث للمسلمين في بغداد وخراسان وغيرها على يد التتار .. عندما كانت المرأة ــ كما ذكر ابن الأثير ــ تقود عشراً من الرجال كالخراف ، ثم تقول لهم لا تتحركوا حتى آتيكم .. ثم تأتي ومعها السكين تذكيهم واحداً واحداً !!!! ..

نعَـم ، نفس المسرحية ونفس الفصول ستتكرر .. ونفس الجماجم سوف تعلّـق .. ونفس الرؤوس قد حان قطاف أمثالها .. ونفس الرقاب ستشنق .. ونفس الدماء والأشلاء .. ونفس الخونة سيفرون .. ونفس العملاء والمنافقين من سلالة ابن العلقمي سيتعاونون مع أعداء الإسلام والمسلمين .. ونفس الستار سيسدل !! ..

أغلب البيوت عندنا لا يوجد فيها مسدس يدوي !! .. هذه حقيقة ولو دفنّا رؤسنا في التراب لن تخفى .. الرجال والنساء يخافون من صفارات الإنذار ــ إذ لا إعداد للجهاد ــ !! ..

في أزمة الخليج بلغ سعر البلاستيك اللاصق عشر ريالات لماذا ؟! .. خوفاً من الكيماوي العراقي ! .. وظاهرة التبول اللاَّإرادي حدث ـ عنها ـ ولا حرج .. إنها حقائق كالشمس لا تحجب بغربال !! ..

والسؤال يا مسلمون يا غافلون :

أين القوات التي كان تستعرض في التلفاز ويتبجح الخونة بها ؟! أين هي عندما احتل صدام الخفجي ؟!!! ..

وسؤال آخر :

أين ذهبت الأسرة المالكة وأرصدتها وطائراتها وخدمها وحشمها ؟ وأين ذهب الشعب الأعزل ؟!! ..

هراء أسمه قوات برية .. وهراء أسمه قوات جوية .. وهراء أسمه قوات بحرية .. وهراء أسمه جيش وحرس وزفت .. وهراء أسمه الأمن !! ..

أين هو الأمن والثور الأبيض قد قتل منذ مدة .. وثنّي بالثور الأحمر .. وبقينا ننتظر متى ومن أين سنؤكل !! ..

العائلة الفلسطينة في هذه الأيام تتمنى أن تجد طلقة مسدس واحدة .. أو زجاجة حارقة .. أو حتى مقلاعاً .. وستمرون بما مرّوا به ــ إن لم تأخذوا حذركم وتعدوا مااستطعتم من قوة ــ ..

عجبا لكم يا مسلمون ! ..

كيف تزعمون الأمن ؟ وكيف تشبعون من الأكل ؟ وكيف تتلذذون بالنوم ؟ وكيف تقر لكم عين ؟ والعدو يحشد الأسلحة من فوقكم ومن تحتكم وعن أيمانكم وعن شمائلكم ؟ كيف تتشدقون بالأمن والعدو على الأبواب مدججاً بالحديد والنار وأشد الأسلحة فتكاً وتمزيقاً ؟!!!!!! ..

اللهم رحماك رحماك بهذه النعاج العربية التي تقاد إلى حتفها وهي ترعى حشاش الأرض ..

لا إله إلا الله .. كأنكم ـ يا مسلمون ـ لا تقرأون قوله تعالى { وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة .... } ، وكأنكم لا تسمعون قوله جل وعلا { يا أيها الذين آمنوا خذوا حذركم .. } سبحان الله وبحمده !! ..

يجب على كل مسلم الإمتثال لقوله تعالى { وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم } فإن لم تكن أمريكا عدو الله وعدونا فلا نعرف لهذه الأية تفسيراً .. يجب الإمتثال لقوله تعالى { وأعدوا } بقدر المستطاع .. ولو أن تشتري سلاحاً يدوياً .. وقدراً من الذخيرة لابأس به .. ولو أن تخرج مع أبنائك مرّة في الشهر لتعلمهم الرماية .. ولو أن تحذر أبناءك وجيرانك وأصحابك .. ولو أن تقرأ على أهل بيتك كتاب الجهاد وأحكامه وأياته وأحاديثه ..

اللهم هل بلغت ؟ اللهم فاشهد !! ..


للكاتب القدير الأخ / سـيـف الإسـلام - من الساحات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اليقين غير متصل  

 
قديم(ـة) 21-04-2003, 09:10 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الجزيره العربيه
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
الناصر 555 is on a distinguished road
جزاك الله خيرااااااا وجعله في موازين اعمالك ..... اخي اليقين





الناصر 555
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الناصر 555 غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2003, 08:44 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
اليقين is on a distinguished road
وإياك أخي الناصر 555 بارك الله فيك

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه . وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه ....... آمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اليقين غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2003, 03:20 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
جزاك الله خيراً اخي اليقين والله يعلم ان الانسان يتقطع قلبة على مايشاهد في هذه الدول وهو مكتوف الايادي وليس لنا الا الدعاء على اليهود والنصاري.
المخبر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19