عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-04-2007, 02:09 PM   #11
صحفي بجريدة الوطن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: قلب القــــــــمر
المشاركات: 1,256
قوة التقييم: 0
!!بحر الكتمان!! is on a distinguished road
شاكر مرورك الكريم
ب
ح
ر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
!!بحر الكتمان!! غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-05-2007, 08:36 AM   #12
عضو مميز
 
صورة أسرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
أسرار is on a distinguished road
جميع الأراضي داخل النطاق العمراني شبه مملوكة

فهموني وشلون شبه مملوكة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسرار غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 02:48 PM   #13
صحفي بجريدة الوطن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: قلب القــــــــمر
المشاركات: 1,256
قوة التقييم: 0
!!بحر الكتمان!! is on a distinguished road
بمعنى انها ترجع لمواطنين ملكيت اجزاء منها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
!!بحر الكتمان!! غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 02:49 PM   #14
صحفي بجريدة الوطن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: قلب القــــــــمر
المشاركات: 1,256
قوة التقييم: 0
!!بحر الكتمان!! is on a distinguished road
18 ربيع الاخر 1428هـ


سبق وان عملت تحقيق بصحيفة الوطن عن منح الاراضي


واليوم : ازف إليكم بشرى

بأن ديوان المظالم اصدر قرار

يقضي برفض الادعاء المقدم من قبل احد المواطنين

والذي من خلاله ادعى بأحقيته بجزء من تلك الاراضي

الخبر من مصدر موثوق

وسنوافيكم بـ آخر الأخبار فور وصول القرار الرسمي

علماً بأن الاراضي المدعى عليها هي المنح التي نشرت اسماء المستفدين لها قبل سنوات

والواقعه بالقرب من المقبره الجديده




سأطرح عليك التحقيق المنشور بالوطن سابقاً عن المنح

ومبروك عليكم مره اخرى رفض ادعاء صاحب العقارات بأحقيته لتك الأراضي

وبأذن الله سنزف إليكم اخبار أخرى خلال الفتره القادمه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
!!بحر الكتمان!! غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2007, 10:05 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
سؤال وجيه من العضو (أسرار)عبارة جميع الأراضي شبه مملوكه اجابه معناها تهرب من الحقيقه واعترف من البلديه بتجاوزاتها واعتراف من احد منسوبي البلديه ان تخطيطهم مبني على العشوئيه !!!!!!؟؟؟؟؟ الذي دائماً يحملونه نتائج استهتارهم على بعض المواطنين.
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2007, 10:36 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
العضو بحر الكتما ن اجريت التحقيق من جانب فقط واجبت هنا على سؤال العضو (أسرار) بقولك(بمعني انها ترجع لمواطنين ملكيت اجزاء منها)!!؟؟ وبما ان البلديه تعرف ذلك لماذ تقوم بتخطيط هذه الجزاء من الأراضي المملوكه للمواطنين لتوزيعها على مواطنين اخرين ابرياء لايعلمون تبعات هذه التجاوزات وتدخلهم البلديه بمشاكل وقضايا مع اصحاب هذه الاجزاء التى تقر البلديه الآن بملكتها لبعض المواطنين؟الى متا يابلدية الرس الاستخفاف وتضليل المراجعين الابرياء.
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2007, 10:51 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
--------------------------------------------------------------------------------
[وردي على ماتقول انه خبر سار اخي بحر الكتمان فخبرك هذا ينطبق عليه المثل المعروف على طير بن برمان الذي كان يفتخر به وعند ما اطلقه يصيد به صاد (حيه) وانزلها على راس صاحبه وقرصته ومات.
وما تتندر به هنا من خبر بشان الحكم الذي صدر من ديوان المظالم انما هوضد موظفو البلديه بشان تجاوزاتهم وسوء استخدامهم السلطه حيث حكم ديوان المظالم ان هذه الدعوي ليست من اختصاصه وانماهي من اختطاص هيئة الرقابه والتحقيق حيث انها المخوله بالتحقيق بتجاوزات الموظفين حسب مانص عليه النظام .
اما مايثبت انك تستند على مصادر مظلله للحقيقه وغيرمنصفه فان ديوان الظالم ليس من اختصاصه البت في دعاوي ملكية الاراضي حيث ان اختاصه في الطعن في القرارت الاداريه والتعويظات فقط وارجع انت ومن تعتمد على اقوالهم وتقول انها مصادر موثوقه الى النظام وتجدون ذلك .
اما النظر في ملكية الاراضي من عدمها فهذا من اختصاص المحاكم الشرعيه وهنا نقول لك ومن معك هل صدر حكم من المحكمه يفيد بعدم صحة مايدعيه صاحب العقار اذايوجد هذا الحكم فقولك صحيح ان القظيه انتهة.
اتمنا اخي بحر الكتمان ان تطلب الدليل ان وجد من مصدرك الموثوق وان لاتكون كتابتك مثل الذي يقول( ويل للمصلين) ولايكمل.
اتمنا ان تفي بوعدك بعد صدور القرار وتذكر جمبع مافيه بالتفصيل وستجد نه عكس ماذكرت وانه ملاقي لمطلب صاحب العقار وانه ضد موظفي البلديه وانه سوف يطلب من منسوبي البلديه اثبات جميع ماذكروه ضد صاحب العقار في خطاباتهم التي ظللوبها مراجعهم وجهات الاختصاص
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 09-05-2007, 11:45 AM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: قلب مدريد
المشاركات: 1,550
قوة التقييم: 0
RaulBlanco7 is on a distinguished road
الله يعطيك العافيه بحر الكتمان
__________________
RaulBlanco7 غير متصل  
قديم(ـة) 12-05-2007, 06:29 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: في الرس
المشاركات: 205
قوة التقييم: 0
الرومنسي is on a distinguished road
مشكور أخوي بحر الكتمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرومنسي غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2007, 09:52 AM   #20
صحفي بجريدة الوطن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: قلب القــــــــمر
المشاركات: 1,256
قوة التقييم: 0
!!بحر الكتمان!! is on a distinguished road
شاكر مروركم الكريم

ولاغرابه ان نرى المطبلين لهامور العقار
لتلميع صورته داخل المنتديات
ولكن اعتذر لعدم مجاراتي لهم
فـ اهدافي تختلف جذرياً عن اهدافهم

نهدف للمحافظه ونبتعد عن المصالح الشخصية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
!!بحر الكتمان!! غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صحيفة الوطن تنشر تحقيق شامل لرعي الابل بمجرى وادي الرمه وتصاريح المسؤولين بالمحا !!بحر الكتمان!! المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 12-03-2007 11:17 PM
الأماكن السياحيه بالرس عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 12 10-02-2007 04:41 PM
اين اذهب بضيوفي بالعيد عضو متلطم منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 19 03-01-2007 10:35 AM


الساعة الآن +3: 12:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19