عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-04-2003, 08:22 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
فتيات عاريات في سجون عدي ادخل وشوف

فتيات عاريات في سجون عدي




قال شاكر حامد للصحفيين في عمان ان عدي قتل والده ... وقال موضحا ان ممارسات عدي هي التي اساءت الى صورة والده بين العراقيين واتفق مندوب جريدة الزمان العراقية في بغداد على هذا التوصيف حين كتب الى جريدته عن العثور على فتيات عاريات في سجن تابع لعدي ... وقالت الجريدة ان مواطنين مقيمون في شارع فلسطين في جانب رصافة بغداد وقريبون من مقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية المدمرة بالكامل اكدوا انهم اقتحموا مقر اللجنة وتمكنوا من انقاذ عدد من الفتيات في غرف خاصة، بعد ان سمعوا أصوات اغاثة صادرة منها، وقالوا انهم فتشوا عن مصدر الأصوات وعثروا علي 15 فتاة أربعة منهن فارقن الحياة، أما الباقيات فكن شبه عاريات تم القاء ملابس المغيثين عليهن ونقلن الي الدور السكنية المجاورة لغرض اكسائهن واسعافهن. وأكدت احداهن لمراسل صحيفة (الزمان) انها تعرضت للتعذيب من قبل عدي وانها قضت أكثر من أربعة أشهر في معتقل الأولمبية الرهيب، وأكدت أخري انها لا تعرف سبب اعتقالها، غير ان عدي ساومها علي موضوع غير اخلاقي الأمر الذي أوصلها الي عاقبة لا تحمد. علي صعيد متصل تم العثور أمس علي مقبرة جماعية تضم رفات حوالي ألف سجين سياسي قتلوا تحت التعذيب في سجن أبو غريب الذي يبعد حوالي كيلومترين فقط عن هذا السجن المعروف بأنه أكبر سجون بغداد وقد عرضت محطة ال بي سي الليلية مشاهد لهذه المقبرة واجرت حوارا مع مسئول الدفن فيها والذي ذكر ان الموتى كانت تغطى وجوههم حتى لا يعرف احد هويتهم .
وأكد مراسل الجريدة العراقية في بغداد وجود استعدادات للبحث عن سجون سرية تقع في انفاق حفرت تحت مطار بغداد الدولي وسجن آخر يوجد تحت الطابق الأرضي لفندق الرشيد. كما تدور شائعات عن سجن سري تحت أكبر بوابات القصر الجمهوري وهي بوابة (تموز) التي كان لا يمر منها سوي الرئيس السابق صدام حسين. وأكد مراسل (الزمان) ان الباب الرئيس للسجن موجود في وعلم ان سجن الكاظمية السري الذي عثر عليه تحت مبني مديرية المخابرات يتكون من ستة طوابق تحت الأرض وان مدخله الرئيس يرتبط بالسجن من خلال نفق طوله عشرة كيلومترات تقع عند منطقة تسمي (باب بغداد)، حيث تم العثور في هذا السجن علي معتقلين، تم اعتقالهم منذ الثمانينيات لم يعثروا علي بيوتهم حيث تحولت الي مؤسسات حكومية مما اضطر هؤلاء السجناء البقاء في ضيافة من عثروا عليهم داخل السجن. وحو ل السجن السري في منطقة كرة وعطش قال المراسل (ان هذا السجن يتكون من ثلاثة طوابق بنيت تحت الأرض).
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية امس عن حارس احدي المقابر في بغداد قوله ان حوالي ألف سجين سياسي عراقي دفنوا سراً في هذه المقبرة الواقعة في الضاحية الغربية للعاصمة العراقية
وقال حارس المقبرة محيميد اسود وهو ينتشل بقايا الجثث (لقد رحل النظام البعثي وبات بامكاننا الكلام معكم اليوم بحرية). وأضاف (انهم من (السجناء) السياسيين. كانوا ينقلون أحيانا جثثاً ما بين عشرة و15 شخصا دفعة واحدة الي هنا من سجن ابو غريب وكنا نقوم بدفنهم). وقال ان آخر جثة وصلته كانت تحمل الرقم 993.

وكذالك سمعت عن سجن فيه الف عراقي مقطعه اذانهم ...
وكذالك السجر الاصفر كل حاجه بالسجن اصفر يقولك حتى الملاعق والسكاكين صفر يعني تموت حسره ماتشوف غير الون الاصفر حتى الحرس والسجناء عليهم اقنعه صفر ...

اي رايكم شباب .. صدام او امركاء


منقول
المسكت غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-04-2003, 09:37 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
:D

موإحنا قلنا من الأول 000














بلاش سياسة يا مسكت 00






هيا شوف إسمعني 00



يقول المثل البلدى إذا طاح الجمل كثرة سكاكينه



وخذها مني نصيحة ليس كل ما يقال حقيقة وليست كل الحقيقة تقال



وأمريكا دائما تقوم على الإعلام الموجه 00


:p خابرين أنه فيه مثلك وشرواك 00 طاير بالعجة ما يدري وين الطاسة


تدري يا المسكت أحيلك على موضوع اسمه بروتوكلات صهيون


تمعن فيه وتجد العجب 00


أمريكا الآن تسيطر على الوضع فالجميع لا يقرأ إلا ما تريد أمريكا ويسمع ما تضعه أمريكا ويشاهد ما تصوره أمريكا والحقيقة تطمس بصاروخ من أمريكا ويذهب صوت الحق معه


آخر سطر كتابته أصابني بالدهشة


إلى هذا التخاذل ؟؟؟؟


أخوة لك يقتلون ويذبحون وتتمجد بأمريكا !!!!!!


برأيك أمريكا أحتلت العراق عشان عيون العراقيين

العراق كانت ضمن مخطط الطريق


المسكت 000


موجود الآن مراسلين اسرائيلين بالعراق


والشركات الاسرائيلية ستنضم رحلات سياحية للعراق


وسلم لي على رأيك النير بالقضية00


سنا 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2003, 01:53 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
البلد: الجزيره العربيه
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
الناصر 555 is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله .............اذا هذا الخبر صحيح ...







الناصر 555
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الناصر 555 غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2003, 04:30 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
Red face

الأخت ...





سناء الشمس


مشكوره علىالمداخله الطيفه

واتمنى يكون اسلوب الرد الطف من كذا

وبعدين زين ماقلتي بروتوكلات صهيون

وين بروتوكلات عرب مسلم

يعني بروتوكلات صهيون يدرسونهاالصهاينه اليهود من الطفوله في المدارس لـلـجـيـل الـقـادم

وحناالعرب ندرس الفتوحات الأسلاميه الماضيه ونتحسر عليها والموسيقاء وطقتهاء

الله يخلف على المسلمين

اذكر قبل فتره قريت موضوع عن ماكدونلدز الدمام مؤجر 250000 ريال سنوي واتفقو على ما اعتقد الشيعه هناك وقاطعوالمنتجات الامركيه ومن ضمنها هذا المطعم وفي النهايه تم اغلاق المطعم لعدم توفر الزبائن

وانتم الواحد يسب امريكاء ويلعنها وذا خلص طار لمطعمها وضربه لين صار مثل البرميل .
اتفقو لو مره في حياتكم ياعرب ولو في اابسط شي وهي مقاطعة المنتجات الامركيه وشوفو صدقوني بتقفل الشركات والمطاعم الامركيه خلال مده وجيزه
ونتمنى ماحصل لمطعم ماكدونلدز الدمام يحصل في جميع الدول العربيه







شكلي اثرت عليكم




الي بي يعرفني




انا موجود في مطعم ماكدونلدز عنيزة اليلة



اذا دخلت شفني على يسارك

هههههههههههه



مستخف دمي::D :D :D :p :p
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المسكت; بتاريخ 28-04-2003 الساعة 04:43 PM.
المسكت غير متصل  
قديم(ـة) 28-04-2003, 09:00 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
محايد is on a distinguished road
لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محايد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.