عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-04-2007, 01:00 AM   #91
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تدلل مشاهدة المشاركة
أشك أنك من أسرة الخليفة العريقة وذلك لعدة أسباب
منها: أنها لاتسمح بالإساءة لأحد فكيف بك تسيء للأسرة ولأسرة أخرى ولو كنت منهم فسيأخذون على يدك

المهم انتبه لقول الشاعر:
عليّ نحت القوافي من معادنها++وما علي إذا لم تفهم البقر
لا يعنيني وصفك لي فكل إناء بمافيه ينضح
واسم عائلتي لا تقدر ان تصل الى مستوى اقل واحد منا
وأكرر من اليوم والى آخر يوم
انك لن تستطيع ان تصل لمستوى الشرف الذي وصلت اليه عائلتي لا انت ولا من سخرك للكتابة
وان كنت اليوم اكتب بجزء من اسمي فإن غدا لناظرة لقريب وسوف ترى اسمي كاملا
و اليوم اكتب وأحمل هم الكثير من اهالي الرس
اما انت وان كنت تكتب لولي نعمتك فلم تستطع ان تكتب باسمك وان كنت تمثله اليوم فهذا يعد سوءا عليك وعليه
ولتعلم ان ولي نعمتك قد وضعك كالفوطة يمسح بك وفي الأخير سيرمي بك
الا تخجل من هذا الذل الذي تضع نفسك فيه ويضعك فيه سيدك لكن الذي يبدو لي انك قد الفته

عندما تدخل من معرفك الآخر وتحرر المشاركة فأعرف ان جميع مشاركاتي قد حفظتنها وغيرها منذ زمن وانتظر الوقت الذي ستراها لكن بشكل آخر وخصوصا ان استمريت في اسلوبك الغبي والذي يمثلك وحدك دون غيرك من المشرفين المحايدين نوعا ما
أبو بدر الخليفة غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-04-2007, 02:30 AM   #92
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو بدر الخليفة مشاهدة المشاركة
لا يعنيني وصفك لي فكل إناء بمافيه ينضح
واسم عائلتي لا تقدر ان تصل الى مستوى اقل واحد منا
وأكرر من اليوم والى آخر يوم
انك لن تستطيع ان تصل لمستوى الشرف الذي وصلت اليه عائلتي لا انت ولا من سخرك للكتابة
وان كنت اليوم اكتب بجزء من اسمي فإن غدا لناظرة لقريب وسوف ترى اسمي كاملا
و اليوم اكتب وأحمل هم الكثير من اهالي الرس
اما انت وان كنت تكتب لولي نعمتك فلم تستطع ان تكتب باسمك وان كنت تمثله اليوم فهذا يعد سوءا عليك وعليه
ولتعلم ان ولي نعمتك قد وضعك كالفوطة يمسح بك وفي الأخير سيرمي بك
الا تخجل من هذا الذل الذي تضع نفسك فيه ويضعك فيه سيدك لكن الذي يبدو لي انك قد الفته

عندما تدخل من معرفك الآخر وتحرر المشاركة فأعرف ان جميع مشاركاتي قد حفظتنها وغيرها منذ زمن وانتظر الوقت الذي ستراها لكن بشكل آخر وخصوصا ان استمريت في اسلوبك الغبي والذي يمثلك وحدك دون غيرك من المشرفين المحايدين نوعا ما
اقف احتراما لك يا ابو بدر




بقي ان اقول يا تذلل من انت ايها النكرة المجهول حتى تبدي رأيك بأسرة عريقة كالخليفة؟؟

أنت أصغر و أحقر من ذلك يا جبان ... ابعد عن العوائل و أبنائها .. و استمر في (لعق) الأحذية ..



صفعة جديدة

آخر من قام بالتعديل سيف العدالة; بتاريخ 22-04-2007 الساعة 02:54 AM.
سيف العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 02:42 AM   #93
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو بدر الخليفة مشاهدة المشاركة
عندما تدخل من معرفك الآخر وتحرر المشاركة فأعرف ان جميع مشاركاتي قد حفظتنها وغيرها منذ زمن وانتظر الوقت الذي ستراها لكن بشكل آخر وخصوصا ان استمريت في اسلوبك الغبي والذي يمثلك وحدك دون غيرك من المشرفين المحايدين نوعا ما

كلام خطيـــر و له دلالات مشينة بحق المنتدى و القائمين عليه

و أنا من هنا ... أوجه نداء لأخينا الكريم عبدالعزيز الدبيان للتدخل في الموضوع .. إذا كان مشرف يخون الأمانة و يسلك هذا التصرف الخبيث ..فلا بد من تدخل عاجل
سيف العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 06:22 AM   #94
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
& الأســيــر & is on a distinguished road
والله وانا اخوك انت اللي غثيت روحك احد قالك تدخل الموضوع كاد المريب ان يقول خذوني

هذا ما قاله الاخ Dapper Young

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

ايه فيه احد قالي دفاعي عن الحق هو من جعلني ادخل.....فيا اخي ان كنت تريد دورة في تعلم كيفية التحدث إلى الرجال فانا مستعد في تقديمها....اما كاد المريب ان يقول خذوني....فهيا خذوني ههههههههههههههههه

فمن الاستمتاع ان اتحدث إلى انسان دخل للموقع فقط من اجل ان يثير النقاشات وهو لا يعلم ما هي السالفة.....
شاف الناس يصجون ويلجون قال يالله نصج ونلج......
& الأســيــر & غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 08:36 AM   #95
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو بدر الخليفة مشاهدة المشاركة
[COLOR="Red"][SIZE="5"][CENTER]عندما تدخل من معرفك الآخر وتحرر المشاركة فأعرف ان جميع مشاركاتي قد حفظتنها وغيرها منذ زمن وانتظر الوقت الذي ستراها لكن بشكل آخر وخصوصا ان استمريت في اسلوبك الغبي والذي يمثلك وحدك دون غيرك من المشرفين المحايدين نوعا ما
سأرد مع أني لا أعلم والله هل تقصدني أم لا ولكن لأنني من حرر بعض الردود وبمعرفي الصريح

وعليه سأقول لك يا أخي الكريم
أنني قلت رائي بالموضوع وبلا لف ولا دوران
أما يدور بين الأعضاء من جدل خرج عن الموضوع فهناك أيضا مشرفين للمنتدى وإدارة
وما خرج خارج نطاق الموضوع من سب لأشخاص لا علاقة لهم مباشرة فسأحررها وبمعرفي الصريح وليس بإدارة المنتدى وهذه يدركها أحبتي مشرفي المنتدى وأطرحها هنا حتى يدركها الأعضاء
نعم سأحرر وبمعرفي الخاص ما كان مخالفا وسأطبق ما تحملته من آمانة ولا يهمني وإن غضب البعض مني طالما أنني أودي امانة التي تحملتها
فإن كان هذا الأمر يغضب أو لا يروق للبعض فليعلم أنني أحررها والله ليس تصفية حساب ولكن الأمانة

عموما
لن أحرر ما يخص صوت الرس فهو حق لي وأتصرف فيه أما حقوق الآخرين التي حملت أمانتها فلن أتهاون فيها

ومن يعترض فعليه بالشكاوي
أو على الرحب والسعة في بيتي وهو سهل الوصول إليه

ولكم خالص ودي
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 09:04 AM   #96
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها & الأســيــر & مشاهدة المشاركة
اخي تدلل اني ارى الكلاب في ازدياد هل نبحهم ازاد عددهم ام انهم ابسو اقنعتا اخرى وازادو في معرفاتهم .....
..
دوره في ماذا يا ترى دوره في انحطاط نفسي وإلا في التذلل
وإلا في سماع نبح الكلاب وإلا في عد هؤلاء الكلاب
شكلك فاضي اليومين وبما انك فاضي وحنا نستاهل على قول المثل
فلعل الدورة اللي تقدمها جيدة وبين وبينك اللي ببلاش ما ينعاف

يا خوفي بكرى إذا تخرجت من بين يديك أصير معلم في غسيل البستم للناعقين وأنت ليس عن الربع ببعيد
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 09:05 AM   #97
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road
.


أخي تدلل :

نحن لسنا في العصر الحجري حتى تقول خلف الحدود
والموقع الذي تقصده كثير من المسؤلين يستفيد منه
في إيصال الخبرالخفي والنقد المحمود وتسليط الأضواء.

كثير من الأخبار عن المحافظة يعلم عنها من يسكن خارجها
قبل أن يعلم عنها من في داخلها.

لك وجهة نظر ونحترمها جداً وكذلك البعض له وجهة نظر

ورأي آخر.

تكتيم الأفواه قد مضى وأكل عليها الدهر.


تقبل تحياتي الحارة



قوانين الكتابة بمنتدى الرس إكس بي :


3- يمنع السب والشتم والألفاظ البذيئة.


4- المواضيع التي تثير المشاكل سوءاً في أولها أو آخرها سيتم حذفها مباشرة.


قد وقع المحظور وهي القشة التي قصمت ظهر الأعضاء؟!

إذن لماذا لم يتم تطبيق الأنظمة ويتم إغلاق أو حذف الموضوع !!!!!!

أم أن هناك ضحك على الذقون!!!!!!!

لماذا القوانين يتم تطبيقها على بعض الأعضاء دون الآخرين!!!





.

آخر من قام بالتعديل جليس القمر; بتاريخ 22-04-2007 الساعة 09:22 AM.
جليس القمر غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 01:46 PM   #98
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
& الأســيــر & is on a distinguished road
Dapper Young

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نعم سوف اضع دورة لك لابعد عنك انحطاطك الموجود .........وسوف اضع دورة اخرى في ان ارفعك من الذل ....

واما في عد الكلاب فاني اعدهم باصابعي فذلك بسيط لان الذئاب كثر لذلك وفي كل يوم تنهشهم تلك الذئاب فينقص عددهم...ولذلك اعدهم في اصابعي.......

ولا احتاج إلى يومين لاعد الكلاب............
& الأســيــر & غير متصل  
قديم(ـة) 22-04-2007, 03:14 PM   #99
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها & الأســيــر & مشاهدة المشاركة
Dapper Young

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نعم سوف اضع دورة لك لابعد عنك انحطاطك الموجود .........وسوف اضع دورة اخرى في ان ارفعك من الذل ....

واما في عد الكلاب فاني اعدهم باصابعي فذلك بسيط لان الذئاب كثر لذلك وفي كل يوم تنهشهم تلك الذئاب فينقص عددهم...ولذلك اعدهم في اصابعي.......

ولا احتاج إلى يومين لاعد الكلاب............


شيء جميل إذا سأكتب في دفتر مواعيدي
-موعد مع بيطار(عنده ذئاب تنهش الكلاب وإذا نهشتها نقصت )
الساعة : الثانية عشر ليلاً
الموقع: مكان مظلم في الرويضه



هذا ما طلع بيطار هذا مشعوذ
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 23-04-2007, 10:10 AM   #100
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 169
قوة التقييم: 0
تدلل is on a distinguished road
أخي الكريم الأسير شكرا لك

اخي جليس القمر
بدأت بكلمة أخي وهي دليل على نقاشك للفكرة
المهم أخي
خذ هذا الأمر وهو للجميع


(وفي الختام لابد من التمييز بين النقد البناء والنقد الانتقائي الهدام وان تسمى باسم المصلحة و(الإصلاح) وإرادة الخير، وخير ما يميز بين الأمرين ما أشار إليه الحديث الشريف المروي عنه صلى الله عليه وسلم ،عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(مثل الذي يسمع الحكمة فيحدث بشر ما يسمع مثل رجل أتى راعيا فقال يا راعي أجزرني شاة من غنمك فقال اذهب فخذ بأذن خيرها شاة فذهب فأخذ بأذن كلب الغنم) هذا مثال النقد الترصدي المتوتر، أما النقد العاقل البناء المثمر فمثاله الدعاء النبوي الشريف (وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة وأسألك كلمة الحق في الغضب والرضا) ودليله قول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون)

ولا ريب أن المتشنج المتوتر المتقلب المزاج سيخسر من مواصفات العدل والإنصاف والموضوعية والمصلحة بقدر تشنجه وتوتره وتقلبات مزاجه، والله المستعان0)

http://www.olamaashareah.net/nawah.php?tid=862

أما من ينقد المعرفات ويترك الفكرة فلن نصل معه لنتيجة أبدا
تدلل غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قمع الجرائم .. بتطبيق الحدود الشرعية ( خطبة جمعة ) مقبل المقبل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 06-03-2007 05:27 PM
تحسين اوضاع 3500 معلم وتعيين 237 في مختلف المناطق سالم الصقيه منتدى التربية والتعليم 1 13-02-2007 05:20 PM
الخطاب الديني وتخلفنا التقني ؟ سيد قطب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 27-01-2007 07:49 AM
تدنيس لكتاب الله في الحدود الشمالية من قبل صيدلي ومواطن يموت قهراً من هذا العمل سعد الحنيني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 02-11-2006 01:29 AM
ضابط وجنديان يستغلون عملهم في حرس الحدود ويهربون المخدرات من العراق إلى السعودية خالد عبدالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 30-08-2006 01:53 PM


الساعة الآن +3: 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19