LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2007, 08:57 PM   رقم المشاركة : 121
معلومات العضو
بريـــــطــم
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي

الموضوع يقهر ويدل على طمع اصحاب المشاغل الذين تركوا الحبل على الغارب للمغربيات والفلبينيات والله يخلف.

دلوعه / المشغل هو مشغل الخليج اللي جنب الراية وهذا واضح من العنوان قبل الحذف

قديم 27-04-2007, 09:27 PM   رقم المشاركة : 122
معلومات العضو
المهتوي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله المستعان



















التوقيع

قديم 27-04-2007, 09:38 PM   رقم المشاركة : 123
معلومات العضو
حائرة
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مو إسلوب هذا إللي إتبعه البعض
هي أخطت وكل واحد منا معرض إنه يخطي لو بأتفه الأمور
بس إختي أخطيتي لما قلتي أنا صار لي وصار لي
لانه زي ما شفتي كل رد أكثر حضارة من إللي قبله

العمد ع النيه جزااااك الله كل خيـــر وستر عليك وعلى جميع المسلمات

آخر تعديل حائرة يوم 27-04-2007 في 09:41 PM.
قديم 27-04-2007, 10:54 PM   رقم المشاركة : 124
معلومات العضو
أبوعبدالمجيد
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

ممممممممم
البنت قالت لكم إنه اغلطت وعترفة بخطاه ليش أنتم تأنبونه على شي صار ونتهى جزاه الله خير الي تنبهكم على الشي هذا وتحذركم منه

لكن صدق المثل الي يقول أبوطبيع مايخلي طبعه وهذا أنتم ياأهل الرس منفعة ماتنفعون أنفسكم لكن بالشر ماشاء الله عليكم حريصين لأبعد حد


اقول الله يصلح الحال بس

قديم 29-04-2007, 04:33 AM   رقم المشاركة : 125
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

وماذا بعد ...........................؟
انطلت عليكم حيلة امرأة !!!


وعملتوا مشكلة من لاشيء !!!

قديم 29-04-2007, 12:42 PM   رقم المشاركة : 126
معلومات العضو
كنت بالرس
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

هكذا أنتم بالرس مشاكل من عدمه .

قديم 29-04-2007, 07:13 PM   رقم المشاركة : 127
معلومات العضو
بريـــــطــم
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي

كامل الاوصاف
كنت بالرس


قولوا خيرا او اصمتوا
اللحين البنت جالسة تحلف لكم والهيئة مثبته هالموضوع وانتم جالسين تقولون حيل
او لكم ضلع بالموضوع اويمكن انتم اصحاب مشغل الخليج

قديم 29-04-2007, 07:37 PM   رقم المشاركة : 128
معلومات العضو
دلوعة الفراشات
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام اصلا اختي انتي غلطانه كان رحتي وصورتي بالبيت......

قديم 29-04-2007, 10:36 PM   رقم المشاركة : 129
معلومات العضو
الحوطة99
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

أعانك الله وإن شاءالله تزول ويسترك ربك !

اما من ناحيتي فأقول إذا أرادت البنت تتجمل لزواج اوأي مناسبة فالأفضل تأتي بالكوافيرة داخل المنزل

تحفظآ من كل شيء ويقول المثل(ابعد عن الداب وشجرته)

تحياتي



















التوقيع

[FLASH="http://www.vi2tu.net/uploads/_________________________18.swf"]width=600 height=200 t=0[/FLASH]

قديم 08-08-2007, 08:55 PM   رقم المشاركة : 130
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

للرفع ...
وللتحذير لان هالايام ايام روحات للمشاغل
الله يستر على بنات المسلمين



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:46 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8