عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-04-2007, 04:45 PM   #11
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الفرزدق مشاهدة المشاركة
بريكر أيها الغالي ..
كل ما أردتُ قوله هو أن هذا الطبيب حقير سعودياً كان أم أجنبياً
الفزردق أيها الصديق

أعتقد أنني لا أختلف معك في هذا الشيء
ولكن في حالة كونه أجنبيا
فالحقارة هنا تصل إلى مستوى قياسي
وبالتالي وجبت عليه عقوبة اغلظ
والمثل يقول يا غريب كون اديب

ولكني اعتقد أنه اذا كان أجنبيا
سوف ينفذ بجلده
واذا كان سعوديا سيتم تطبيق
القانون بحذافيره عليه وزيادة قليلا

أتمنى أن يخيب ظني في هذه الجزئية
ولو لمرة واحدة

والله هو المستعان






بإنتظار معرفة هوية هذا الطبيب؟؟؟؟
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-04-2007, 04:50 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
الجزيرة is on a distinguished road
طيب وقضية سيارات الإسعاف ب25000000 ريال اللي في الغربية الغير صالحة للإستخدام وبتوقيع مع وزير الصحة واللي افتضح أمره حتى في الإذاعة .

وقام الوزير وعطى الإذاعة أرقام وقال اتصلوا على أي رقم منها وأي شخص بيكلمكم راح يفيدكم ....وش تتوقعون الكلام للإذاعة ( أنها جميعها فاكسسسسسسسات ) يعني تصريفة من الوزير؟؟؟؟

وتبيهم يعاقبون هذا ؟؟ يمكن يكافأ.

وش صار على صاحب صيدليات النهدي الذي رشا موظف الوزارة ب6000000ريال لكي يخلص له معامله ورفض الموظف وبعدين وش صار .

النهدي ماصار له شيء ومشت أموره والموظف المسكين ماعطوه حتى علاوه؟

يعني الصحة ضايعه بنفسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجزيرة غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2007, 06:33 PM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها BREKER مشاهدة المشاركة
الطبيب هل هو سعودي أم أجنبي حقير
غريبة يعني اذا كان سعودي عادي ولا فيه مشكلة

واذا كان اجنبي يصير حقير !!!

لا تزعل اخوي بس فعلاً كلام غريب
اليوستفندي غير متصل  
قديم(ـة) 26-04-2007, 07:30 PM   #14
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
كامل الاوصاف330 is on a distinguished road
الله يذكر هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخير
كامل الاوصاف330 غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 12:11 AM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كامل الاوصاف330 مشاهدة المشاركة
الله يذكر هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالخير
لا يصير الدكتور اللي عندنا اللي لاعب بالقش في الرس وراح نقل لرياض وامسكوة هيئة الرياض

مطلع بنت ؟؟؟؟!

واول حرف من اسمة جدعان
اردني الجنسية

دكتور قلب
اليوستفندي غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 12:12 AM   #16
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اليوستفندي مشاهدة المشاركة
غريبة يعني اذا كان سعودي عادي ولا فيه مشكلة

واذا كان اجنبي يصير حقير !!!

لا تزعل اخوي بس فعلاً كلام غريب


عزيزي اليوستفندي أبدا لم أغضب
ولكن أنت من يبدو عليه الغضب
حتى أنه تجاهل السؤال نفسه
بالتحديد الذي وجهه لي الأخ
الفرزدق ورددت عليه
وذكرت ما أردت قوله وتفسيره..........

واتيت أنت هنا تسئلني نفس السؤال!!!!!!!

لا تزعل أخوي اليوستفندي
بس فعلاً سؤال غريب!!!!!!!!!!!!




كامل الأوصاف330


يجب أن تتدخل الهيئة في كل شيء
ولو وقعت ذبابة في قمامة يجب
أن تتدخل الهيئة.......

منطق عجيب!!!!!!!!
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 02:23 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 420
قوة التقييم: 0
التيماء is on a distinguished road
مــــن



يـــــقــــــف


خــــــلف


الطبيب

هي المشكله

آخر من قام بالتعديل التيماء; بتاريخ 27-04-2007 الساعة 02:28 AM.
التيماء غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 02:46 AM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
ابو معن is on a distinguished road
ما اقول شي
ابو معن غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 11:18 AM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
عزيزي الفارسي..
إذ فتح باب أخذ الحق باليد .. انقلبت الحياة الى فوضوية لا يمكن التنبؤ بعواقبها ..
شكرا لمرورك..

عزيزي صمام الأمن..
صدقت .. غياب الوازع الديني سبب لكثير من المصائب والمشاكل..
شكرا لمرورك ..

عزيزي الأسكندر الأكبر ..
مادام أن الأمر وصل للقضاء ولم يبتّ فيه الى هذه اللحظة .. يتوجّب على الصحيفة ذكر أسم المستشفى ..
شكرا لمرورك..

عزيزي BREKER..
بغض النظر عن جنسيته ..
هو كائن يجمع بين الحقارة والدناءة ...
ويجب وقفه عند حدّه ..
شكرا لمرورك..

عزيزي مسلم غير متعصّب ..
نعلم أن البشر غير معصومين .. ولكن وضع الله قانوناً وعقوبات .. تحدّ من التمادي في الخطأ والجريمة ..
شكرا لمرورك..

عزيزي الكاغدي..
نعم للأسف أنه طبيب .. ويُخاطر بدينه وسمعته و وظيفته من أجل هذه الشهوة الحيوانية..
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكاغدي مشاهدة المشاركة

كل إنسان عنده قدر من الوضاعة لكن بحكم المهنة يكون أقدر على إدارتها أو مداراتها
أعجبتـــــــــــــــــــــني ..
شكرا لمرورك..


عزيزي الجزيــرة ..
عند فتح هكذا ملفّات - أو مجلّدات سمّها ما شئت - لن نتنهي ..
شكرا لمرورك ..

أختي التيماء ..
هذا هو السؤال .."من يقف خلف هذا الطبيب"..؟؟
شكرا لمرورك..


أعزائي..
اليوسفندي .. الفرزدق .. أبو معن .. كامل الأوصاف ..
كل الشكر والتقدير على مروركم وإضافاتكم..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 27-04-2007, 03:07 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
فيما ثبت أن المستشفى لا يتبع الوزارة
الصحة تبدي اهتمامها بخبر الطبيب الذي يتحرش بمريضته



كتب - فهد الزومان:
ابدت وزارة الصحة ممثلة بوزيرها اهتماماً بالخبر الذي نشرته "الرياض" في عددها أمس تحت عنوان "طبيب يتحرش بمريضته" حيث تلقت "الرياض" اتصالاً من مسئولي الوزارة لمعرفة ملابسات الموضوع والتحقيق فيه إلا ان المستشفى الذي يعمل فيه الطبيب لا يتبع وزارة الصحة ولا علاقة للوزارة به.
و"الرياض" تشكر وزارة الصحة على سرعة تجاوبها واهتمامها بمثل هذه القضايا التي تهم المواطن وكانت "الرياض" نشرت في الصفحة الأخيرة عدد أمس الخميس خبراً حول طبيب يتحرش بمريضته.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
الأغنياء والفقراء في مكان واحد...لماذا؟؟ Big_Brother المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 11 29-04-2007 11:30 PM
معالم في طريق الملكية الدستورية/دولة الدستور الإسلامي/دولة العدل القائم بأمره المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 24-02-2007 01:26 AM
«العين» توقف قطار الدمام ـ الرياض وتربك مذيعة أخبار على الهواء عاشق التراث المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 16-01-2007 02:58 PM
قصتي مع [ فتون ] .... إحدى بنات الرياض بأمريكا !!! أبو فراس الفارسي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 29-10-2006 07:00 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.