عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:28 AM   #51
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
الأخ Dapper Young

شف يا حبيبي انا لما اشوف بعض الناس
يطري على طول على بالي نكتة الامير الي كان فيه مس وراح لم الشيخ يقرا عليه فكان الشيخ يقرا على الامير ويتفل في وجه العبد فبعض الناس اشبه ما يكون بالعبد الحشيمة للي يدافع عنهم ولا هو دايم التفله في وجهه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو بدر الخليفة غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:32 AM   #52
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
عندما تدرك وتعي ما نقول عندها قد أفكر بالرد عليك هل فهمت أيها الطبل!!!!؟؟؟؟[/size]
شوفوا من يهرج !!

طيب هذاك رديت على هالعضو يا أخوي ؟؟
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:41 AM   #53
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طارق1390 مشاهدة المشاركة
سيأتونك ياذكراي يتخافتون !!
سيأتونك ياذكراي بقواميس ألفاظهم المعتادة !!
سيتركون فكرك يا ذكراي ويحاربون شخصك !!
سيتهمونك ويقذفونك ويشتمونك ويسبونك طالبين الأجر من رب العالمين بهذا الأثم !!!!
لا ينتهون ولا يتناهون !!
لايعقلون فقد فقدوا رشدهم و رشيدهم منذ زمناً بعيد !!
أتدري لماذا سيثيرون الغبار من حولك ؟!
أتدري لماذا سيصرخون حتى تضيع ملامح صوتك؟!
لأنهم يخافون من تشخيص دائهم !
يرتعبون من النقد ويخافونه!
يغشى عليهم عند تسليط الأضواء على عالمهم !!

وبعد نهاية هذه الجولة الهزلية والمعركة الخيالية سيأتون الى القراء بقميصاً عليه دم كذب ويقولون أنتصرنا ورب الكعبة !!!!!

فصبراً جميلاً ياذكراي على حدثاء الأسنان فهم من مصائب هذا الزمان !!

فلا شيخاً وقروه !!
ولافكراً ناقشوه!!
ولا رأياً سمعوه !!

فكل ما يحملوه عقولاً خاوية!!
وألسنتاً حداداً ماضية !!

وما يثير دهشتي انهم يزعمون أنهم ((((( ملتزمون )))))

كيف يجمعون بين الإلتزام وفحش القول ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

لالالالالالا أعلم !!!!!!!!!

والله المستعان على مايصفون

والله غالب على أمره ، والسلام .




فعلاً رد ينطبق على كامل أعضاء الفرقة!!!!!!!
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:47 AM   #54
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
فعلاً رد ينطبق على كامل أعضاء الفرقة!!!!!!!
أعضاء فرقة ميامي ولاّ فور كاتس ! ..


الله يستر عليك يا أبو نواف
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 01:50 PM   #55
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
للأسف فقد قام أحد المشرفين بتصرف غريب أدى لنقل الموضوع لمنتدى آخر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 02:10 PM   #56
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
اخي العزيز نواف يعلم الله اني احترمك واقدرك
ولاتزعل من المشرفين يكفي ان المشرفين لم يقوموا بحذف الموضوع
لان الموضوع وبكل صراحه ولاتزعل حتى ولو كان يحمل رسالة ذات مغزى سامي
الا ان فيه الفاظ قذره جدا يخجل المسلم من قولها ولايجب وضعها في منتدى محترم
ارجو ان تتقبل كلامي وتأخذه بسعة صدر
شكرا لك
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 08:14 PM   #57
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
[SIZE="4"][color="#FF0000"]





عندما تدرك وتعي ما نقول عندها قد أفكر بالرد عليك هل فهمت أيها الطبل!!!!؟؟؟؟



( مدحه لك) شوف يا مستر (تعي) عندي فكره عنك انك صاحب روح رياضية
طبعا من أين أتتك سأعلمك طبعا قد قلت فيما مضى انك جاهل ولا تعلم بأنك جاهل
والجاهل اذا تفيقه اتته (الزنوبا)من كل مكان على رأسه وقفاه فكثرة الضرب على قول المثل تلين الحديد
طبعا أثر الضرب عليك كان للأسف سلبيا ألا وهو ازددت جهالة ومع الجهالة أصبح الضرب لا يفيد وبذلك كسبت الروح الرياضية


ثانيا أنا صرحه افهم على أكثر الأعضاء لكن الذين لم يرزقوا العقل والرازق هو الله فلا افهم عليهم
وأصحاب العقول لأصحاب العقول وما سوا ذلك فهم فيه سوا
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 11:01 PM   #58
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
ذكرتني بيونس شلبي
حاولت أن أستخرج جملة مفيدة واحدة فلم أجد !!!!!؟؟؟؟؟
اللهم لك الحمد على نعمة العقل
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 02-05-2007, 02:07 PM   #59
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
ذكرتني بيونس شلبي
حاولت أن أستخرج جملة مفيدة واحدة فلم أجد !!!!!؟؟؟؟؟
اللهم لك الحمد على نعمة العقل

جيد أن تحمد ربك على نعمة العقل وترضى بما وهبه الله لك
ولا أن تحمله فوق طاقته
تحيتي لك لعلنا نلتقي في حوار نافع بدل التراجم
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 03-05-2007, 01:34 AM   #60
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم الرس مشاهدة المشاركة
كنت احسب ان هذا المقال لاخي العزيز نواف 79
فاستغربت لاني احسبه غير ذلك والله حسيبه
وهو مقال يحمل ولاشك بين طياته الكثير من الالفاظ القذره والقذرة جدا يعلم الله ان المسلم يأنف من ذكرها
ولكن بما انه للخفاش الاسود وهو تاب حسب كلام الاخوان فالله يهدينا واياه والمسلمين اجمعين
فلماذا نحن نصفق وندافع عن كلام قذر صاحبه تاب وتراجع عنه وهو مخالف لما امرنا به تعالى
فالدعوة لاتكون بهذا الشكل وبهذه الالفاظ الفاحشة والسيئة انما تكون بالحكمة والموعظة الحسنة
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم الرس مشاهدة المشاركة
اخي العزيز نواف يعلم الله اني احترمك واقدرك
ولاتزعل من المشرفين يكفي ان المشرفين لم يقوموا بحذف الموضوع
لان الموضوع وبكل صراحه ولاتزعل حتى ولو كان يحمل رسالة ذات مغزى سامي
الا ان فيه الفاظ قذره جدا يخجل المسلم من قولها ولايجب وضعها في منتدى محترم
ارجو ان تتقبل كلامي وتأخذه بسعة صدر
شكرا لك
أخي الكريم ، ليس أمامي إلا الوقوف احتراماً لأدبك وحسن ظنك بالآخرين

هنيئاً لنا بك وهنيئاً للمنتدى بأمثالك ،،، وليت البقية يتعلمون !

كثر الله من أمثالك وشكرا لك

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19