عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:07 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
جديد : مـا وراء بـيــان وزارة الــداخــلـيــة .. لـحـســن مــفــتـي

طالعتنا اليوم صحيفة سبق الإلكترونية بمقال جديد للكاتب السعودي حسن مفتي ( الخفاش الأسود سابقاً ) وإلى لحظة كتابتي للموضوع بلغ عدد القراء رقم خياليا حيث بلغ ( 10929 ) وهذا الرقم يدل دلالة كبيرة على شهرة الخفاش الأسود الطاغية ، هذا الرقم باعتقادي أن رؤساء تحرير الصحف عندنا يحتاجون لإسبوع كامل على الأقل لتحقيق رقم قريب !

المقال موجود بموقع صحيفة سبق الإلكترونية

وشكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:11 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
يا ترى ..!!
كم مؤيدا .. وكم معارضا .. من بين هؤلاء الزوار ؟؟!!!

اللهم أحق الحق وأبطل الباطل ..

تشكر ..

محبك / صمام الأمان .
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:20 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
هذا المقال وان شاء الله تقاضبون الشوش




ما وراء بيان وزارة الداخلية
كنت أود الحديث عن مأساة الفتاة اليزيدية ذات السابعة عشر ربيعاً، التي اعتنقت الإسلام في مدينة الموصل بشمال العراق، ودفعت حياتها ثمناًَ لخروجها من ربقة الكفر إلى نور الإسلام، شهادةً في سبيل الله إن شاء الله، رجماً بالحجارة، وسحقاً بأقدام الغوغاء، وتهشيماً لرأسها بقطعةٍ من الخرسانة المسلحة ينوء بحملها الرجال، وسط احتفالاتٍ شيطانيةٍ لأيدٍ يزيديةٍ ملطخةٍ بالدماء، ومخضبة بألوان الهواتف المحمولة، في سباقٍ محمومٍ مع الزمن لتوثيق عدالة الأمن الأمريكي في العراق !

غير أنني آثرت الانتظار قليلاً لحين اختمار تسطير هذه الدراما التراجيدية في عقلي، والإحاطة ببعض الخبايا حيال تلك الجريمة البشعة لصالح الوقوف مع بيان وزارة الداخلية الأخير، الصادر يوم الجمعة بتاريخ 10 ربيعٍ الثاني، لا أكتمكم خبراً، أصبحت أتوجس خيفةً من بيانات وزارة الداخلية ! لا لأنني لا أحمد الله تعالى على قطع دابر فتنةٍ، أو إيقاف نزيفٍ الرعب، أو نزع فتيلٍ الموت، معاذ الله أن لا أفرح بالأمن وحقن الدم، وتأديب عصاةٍ، أو كف أذى موتورٍ، بل لأن تلك البيانات أصبح يرقق بعضها بعضاً، كفتن آخر الزمان والعياذ بالله .

فما إن تسكن فتنة، وتطمئن النفس قليلاً، ويهدأ البال، وتتلاشى آثار بيانٍ سابق عن إيقاف دوامة المنية، حتى أفاجئ كما يفاجئ غيري بأن طريق الأمان طويل للغاية وشاق، والجميع في سباقٍ مع الوقت، أيهما يظفر بالنصر أولاً ؟ المطلوب الأمني صاحب مبدأ العمليات القتالية أو الإرهابية أو الفكر الضال ؟ أم الجهات الأمنية ممثلةً في وزارة الداخلية والمؤسسات التي تتبعها ؟

قرأت كما قرأ غيري الكثير الكثير من بيانات الشجب والاستنكار المدعمة بالدليل والبرهان، والحجة الدامغة والقرآن عن حرمة هذه العمليات الاجرامية التي لم تحقق للأمة شيئاً، غير سفك الدماء، وهدر الأموال، وزعزعة الاستقرار، من علماء نثق بدينهم، ومفكرين وأدباء وعلماء اجتماع لا نشك في عقولهم، وصدق نفوسهم وطهارة ضمائرهم .

كما قرأنا للمتطفلين على موائد الدين من كلا الطرفين، الطرف المعزز لطاحونة الموت ببيانات جهاده، ناصبي مشانق الموت باسم الله، حتى للأطفال والنساء والشيوخ والأبرياء بل وحتى البهائم، والداعي إلى مكافحة ما يعرف بالإرهاب بخنق حلقات تحفيظ القرآن، ومحاسبة القائمين عليها، ووضع رجال التربية والتعليم تحت المجهر، كفكرٍ تنظيريٍ جديدٍ لدولةٍ ستالينيةٍ بوليسيةٍ قائمةٍ على القمع والنفي وفق ما يراه هو، لا وفق ما تراه الشريعة .

قبل عامٍ ونصف تقريباً، استمعت إلى بيانٍ للرجل الثاني في تنظيم القاعدة الدكتور أيمن الظواهري، والذي بثته قناة الجزيرة القطرية، لفت نظري في بيان الدكتور أيمن قوله مخاطباً شباب المملكة : يا شباب الحرمين هبوا إلى الله بعملياتكم، أرونا من أنفسكم خيراً، وكلاماً بهذا المعنى، والخطاب الصوتي موجود عندي بصوته، لم يحدد الدكتور أيمن في ندائه ذلك نوع الهبة التي يريدها، لكنني فهمت من سياق حديثه أن الهبة تعني عملاً عسكرياً فوق أرض الحرمين، ضد من ؟…….. لا أدري ! وقد يكون فهمي قاصراً !

أغرقتني نفسي ببحرٍ من الأسئلةٍ كان حجر الزاوية فيها يقول : أليس الأقربون أولى بالمعروف لخطابات الدكتور؟ إن كانت دعوات الدكتور أيمن الجهادية ( للدون كيشوتيين ) في المملكة بالهبة المضرية لمقارعة طواحين الهواء ! سافرة واضحة كعين الشمس في رابعة النهار، فلماذا لم يدخر سعادته شيئاً منها لشباب أرض الكنانة ؟ لماذا آثر شبابنا بالتحريض ونسي شباب الدول التي تخنق حدودها أرض الإسراء والمعراج ( فلسطين المحتلة ) حمايةً وأماناً، مع أن الدكتور أيمن لم يجعل لشباب أرض الكنانة ولا غيرهم نصيباً في الكعكعة السعودية ! حيث ادخر خطابه للشباب السعودي فقط ! لقد كان الدكتور أيمن أكثر وطنية منا !

ثم وعفواً لماذا لم يحدد الدكتور أيمن نطاقاً جغرافياً لعملٍ عسكريٍ واضح الملامح قد نتفق حياله أو نختلف حسب القدرة والمصلحة المعتبرة شرعاً كفلسطين مثلاً، أو العراق أو الأفغان أو الشيشان ؟

أعتقد أن حكمة الدكتور أيمن اقتضت أن تكون الجبهة سعوديةً من خلال خطابه، حيث الحسنة مضاعفة، والرأس برأسين، والعدو أشد ضراوة من رأس الصليب في العراق مثلاً، أو من حراس التلمود الدموي في فلسطين، العدو مسلم فيما يظهر لنا، يقيم شعائر الله ويلهج لسانه بذكر الله، ويكفيكم من جرمه أنه يصلي لربه خمس مراتٍ في اليوم والليلة والله أعلم !

جاءت ضربة وزارة الداخلية استباقيةً هذه المرة، حيث منع الله بها الشر، وقطع بها دابر الفتنة، جاءت نصراً وجاءت معها بالأسئلة، من من هواة الاصطياد في الماء العكر سيستغلها لزعزعة استقرار الجبهة الداخلية بين مختلف المواطنين ؟ من منهم سيبادر باختطاف الوطنية لصالحه أو لصالح الأطراف التي يتحدث باسمها كما تعودنا من صرخات القوم وفق القراءة المحايدة ؟ من منهم سيحارب من خلالها حلقات تحفيظ القرآن ومظاهر الطاعة والاستقامة كما رأينا في أكثر من مقالةٍ صحيفةٍ ؟

ومع الأسف الشديد تولى كبر هذه الدعوة المشبوهة آكاديمي في إحدى الجامعات الإسلامية بالمملكة !

من منهم سيصب جام غضبه على مراكز الهيئات هذه المرة ؟ وسينظّر لإيقاف أعمال الخير والبر وإغلاق المؤسسات الخيرية بالشمع الأحمر ؟

وأخيراً وعلى أعتاب هذا النصر سيقذف العشرات من المواطنين ولاة أمرهم بهذا السؤال الهام، أليس لنا حظاً في هذا النصر على الأقل، من خلال قطع دابر لصوص المركبات، وشطّار المنازل والمخازن والمحلات ؟

أتمنى أن لا يكون هذا النصر نصراً معنوياً، وقديماً قالوا في الأمثال : النصر المعنوي ليس نصراً، أتمنى أن يكون نصراً مادياً ومعنوياً على جميع الأصعدة، وفي كافة المجالات، الأمن القومي أو الوطني، الأمن الحسي، الأمن الديني، والأمن الاجتماعي، والأمن الفكري، والأمن الذي يقطع من خلاله دابر جميع المنحرفين، على رأسهم اللصوص .

حسن مفتي
كاتب سعودي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو بدر الخليفة غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 12:35 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
عبيد العبيد is on a distinguished road
نواف ,, طيب وش دخلك انت انك تجي وتعلمنا عالخبر اللي يبيه يدوره ويلقاه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عبيد العبيد غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 01:35 PM   #5
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road
اقتباس:
كما قرأنا للمتطفلين على موائد الدين من كلا الطرفين، الطرف المعزز لطاحونة الموت ببيانات جهاده، ناصبي مشانق الموت باسم الله، حتى للأطفال والنساء والشيوخ والأبرياء بل وحتى البهائم، والداعي إلى مكافحة ما يعرف بالإرهاب بخنق حلقات تحفيظ القرآن، ومحاسبة القائمين عليها، ووضع رجال التربية والتعليم تحت المجهر، كفكرٍ تنظيريٍ جديدٍ لدولةٍ ستالينيةٍ بوليسيةٍ قائمةٍ على القمع والنفي وفق ما يراه هو، لا وفق ما تراه الشريعة .

شكرا لك أخي نواف79 .. والشكر كذلك للأخ أبو بدر .
__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 01:59 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
شكرا لك اخي نواف وشكرا للخفاش الاسود
قرات المقال وكان رائع جدا
اقول للخفاش الاسود واصل بارك الله فيك
مادامت مقالاتك بهذا الشكل
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 02:09 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
لدي سؤال حيرني كثيرا

لماذا يتأدب الأسلوب وترتقي الألفاظ عندما يكتبها (حسن مفتي)
ولماذا تكون ألفاظة بذيئة وأساليبه سوقية ساقطة عندما يذيلها بـ (الخفاش الأسود)

هل هو فصام أم إنفصام أو تلبس أو نفاق أولحظة طيش ولت...
لست أدري

شكرا أخي نواف
والشكر موصول لأخي أبي بدر

ولكم ودي
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 02:53 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
أبو بدر ،، شكرا لك

هممت بنقل المقال في الموضوع لكن خفت أن يكون مصير الموضوع كسابقه


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 10:15 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمام الأمان مشاهدة المشاركة
يا ترى ..!!
كم مؤيدا .. وكم معارضا .. من بين هؤلاء الزوار ؟؟!!!

اللهم أحق الحق وأبطل الباطل ..

تشكر ..

محبك / صمام الأمان .
شكرا لك أخي صمام الأمان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 30-04-2007, 10:53 PM   #10
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
قالوا في المثل الشعبي ( ابليس يعرف ربه ) !!!!!؟؟؟؟؟
اللهم اجعل جنود نايف بن عبد العزيز شوكة في حلوق الإرهابيين ومعاونيهم بالمال والقلم.
أبو نواف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
احــذروا هـذا المطعم ؟؟؟؟؟ شديد وصريح المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 82 06-05-2007 07:39 PM
المطوع لويشوف خديد ساره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شامان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 20 06-04-2007 01:25 AM
سوق مكعيل ....قصه تحكي واقع نعيشه ! سيف الرعد المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 11 17-03-2007 01:18 PM
.:[ أكواد ديجي شات خاص لاصحاب المواقع ]:. التوجولي منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 0 23-11-2006 10:49 PM


الساعة الآن +3: 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19