عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-05-2007, 03:48 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,513
قوة التقييم: 0
بنت الإسلام is on a distinguished road
Post نعم نعرف الشيعة حقاً

قرأت موضوع "أتعرفون الشيعة حقا؟؟" وقد لا حظت أن الكاتبة لا تقدم إجابات واضحة .. والواضح منها يفتقر للصحة

فهي طرحت موضوع الشيعة بأسلوب عاطفي بعيد عن المنهج العلمي الموضوعي وهذه الطريقة وللأسف هي التي يعتمده الشيعة في عرض عقيدتهم

مع إن من المفترض في من يدعوا إلى مذهب أو دين أن يكون واضحا في عرض مبادئه وهذا مايفتقر إليه الشيعة غالبا
ومنهم امة الله

وهذا الكلام ليس اتهاما بقدر ماهو ظاهره واضحة لدي على الأقل

وانا هنا على استعداد لإثبات هذا الكلام

هي تسأل هل انتم اعلم بديني مني وانا أقول بكل ثقة إن المسألة لا تتعلق بالمعرفة من عدمها بقدر ماتتعلق بالوضوح والصدق

فالمصادر الآن متاحة للجميع على الشبكة العنكبوتية والكتب وغير ذلك مما يتعلق بجميع الأديان والمذاهب

وقد تستطيع امة الله الاطلاع على عقيدة أهل السنة أكثر مما أطالعه أنا والعكس صحيح
لــذا
وبكل ثقة ادعوها لمناظره ثنائية بيني وبينها مبنية على الصدق و الإحترام لأثبت لها أن العقيدة الشيعية مناقضة ومخالفة للدين الذي جاء به النبي صلى الله عليه وسلم بل ومناقضة لطريقة حبيبنا وإمامنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه

فان كانت صادقة فهذه دعوة مفتوحة وانا على استعداد بالتراجع عن هذا الكلام الذي كتبته إن استطاعت الأخت إثبات خطئه

لكن الذي أخشاه هو ان تحجم امة الله وتعتذر عن الدخول بمثل هذه المصارحة التي لا نريد منها إلا الوصول للحق وقطع الشك باليقين

والى ذاك الحين اسأل الله أن يهدينا وإياها إلى سواء السبيل وأن يرينا الحق حقا ويرزقنا إتباعه والباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه ويهدينا إلى مااختلف فيه*
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بنت الإسلام غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-05-2007, 04:02 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
شكرا اختي بنت الاسلام
امة الله تأبى الترضي على ابي بكر وعمر وعائشة عندما طلبت منها ذلك
لابل والادهى والامر انها تعتبر طلبي هذا طلبا سخيفا
اصبح الترضي عن ابي بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم عند امة الله امرا سخيفا
امة الله تستغفلنا تخادعنا وتتفن باستخدام الكذب والتقية وتحسب اننا بلهاء
قال تعالى
يخادعون الله والذين أمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون (8) في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون (9)
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 04:18 PM   #3
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
شديد وصريح is on a distinguished road
حفظـك الله اخيتي بنت الاسلام على هذا الكـلام الذي سوف يدع أمة الله تــدس راسهــا بالتراب كنوع من انواع التقــيأ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شديد وصريح غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 05:28 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
================================================== ========================
أقوال أئمة أهل السنة والجماعة في الحكم على الرافضة (الشيعة = شيعة ابن سبأ اليهودي = الفرس المجوس = شيعة الشيطان = شيعة كل من حارب الإسلام والمسلمين) ومن اعتقد معتقدهم :
================================================== ========================
بقلم : عنوان المجد


أولاً : الإمام مالك :

روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سمعت أبا عبدالله يقول ، قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام .
السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

وقال ابن كثير عند قوله سبحانه وتعالى : ( محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعاً سجداً يبتغون فضلاً من الله ورضواناً سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار .. ) قال : ( ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك رحمة الله عليه في رواية عنه بتكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة رضي الله عنهم قال : لأنهم يغيظونهم ومن غاظ الصحابة رضي الله عنهم فهو كافر لهذه الآية ووافقه طائفة من العلماء رضي الله عنهم على ذلك ) . تفسير ابن كثير ( 4 / 219 ) .

قال القرطبي : ( لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله فمن نقص واحداً منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين وأبطل شرائع المسلمين ) .تفسير القرطبي ( 16 / 297 ) .

ثانياً : الإمام أحمد :
رويت عنه روايات عديدة في تكفيرهم ..
روى الخلال عن أبي بكر المروذي قال : سألت أبا عبد الله عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟
قال : ما أراه على الإسلام .

وقال الخلال : أخبرني عبد الملك بن عبد الحميد قال : سمعت أبا عبد الله قال : من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض ، ثم قال : من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون قد مرق عن الدين ) . السنة للخلال ( 2 / 557 - 558 ) .
وقال أخبرني عبد الله بن أحمد بن حنبل قال : سألت أبي عن رجل شتم رجلاً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ما أراه على الإسلام .

وجاء في كتاب السنة للإمام أحمد قوله عن الرافضة : ( هم الذين يتبرأون من أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم ويكفرون الأئمة إلا أربعة : علي وعمار والمقداد وسلمان وليست الرافضة من الإسلام في شيء ) . السنة للإمام أحمد ص 82 .
قال ابن عبد القوي : ( وكان الإمام أحمد يكفر من تبرأ منهم ( أي الصحابة ) ومن سب عائشة أم المؤمنين ورماها مما برأها الله منه وكان يقرأ ( يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنت مؤمنين ) . كتاب ما يذهب إليه الإمام أحمد ص 21 .


ثالثاً : البخاري :
قال رحمه الله : ( ما أبالي صليت خلف الجهمي والرافضي ، أم صليت خلف اليهود والنصارى ولا يسلم عليهم ولا يعادون ولا يناكحون ولا يشهدون ولا تؤكل ذبائحهم ) .
خلق أفعال العباد ص 125 .

رابعاً : عبد الله بن إدريس :
قال : ( ليس لرافضي شفعة إلا لمسلم ) .

خامساً : عبد الرحمن بن مهدي :
قال البخاري : قال عبد الرحمن بن مهدي : هما ملتان الجهمية والرافضية .
خلق أفعال العباد ص 125 .

سادساً : الفريابي :
روى الخلال قال : ( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال : كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) . السنة للخلال ( 2 / 566 ) .

سابعاً : أحمد بن يونس :
الذي قال فيه أحمد بن حنبل وهو يخاطب رجلاً : ( اخرج إلى أحمد بن يونس فإنه شيخ الإسلام ) .
قال : ( لو أن يهودياً ذبح شاة ، وذبح رافضي لأكلت ذبيحة اليهودي ، ولم آكل ذبيحة الرافضي لأنه مرتد عن الإسلام ) . الصارم المسلول ص 570 .

ثامناً : ابن قتيبة الدينوري :
قال : بأن غلو الرافضة في حب علي المتمثل في تقديمه على من قدمه رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته عليه ، وادعاؤهم له شركة النبي صلى الله عليه وسلم في نبوته وعلم الغيب للأئمة من ولده وتلك الأقاويل والأمور السرية قد جمعت إلى الكذب والكفر أفراط الجهل والغباوة ) . الاختلاف في اللفظ والرد على الجهمية والمشبهة ص 47 .


تاسعاً : عبد القاهر البغدادي :
يقول : ( وأما أهل الأهواء من الجارودية والهشامية والجهمية والإمامية الذين أكفروا خيار الصحابة .. فإنا نكفرهم ، ولا تجوز الصلاة عليهم عندنا ولا الصلاة خلفهم ) .
الفرق بين الفرق ص 357 .

وقال : ( وتكفير هؤلاء واجب في إجازتهم على الله البداء ، وقولهم بأنه يريد شيئاً ثم يبدو له ، وقد زعموا أنه إذا أمر بشيء ثم نسخه فإنما نسخه لأنه بدا له فيه .. وما رأينا ولا سمعنا بنوع من الكفر إلا وجدنا شعبة منه في مذهب الروافض ) . الملل والنحل ص 52 - 53 .

عاشراً : القاضي أبو يعلى :
قال : وأما الرافضة فالحكم فيهم .. إن كفر الصحابة أو فسقهم بمعنى يستوجب به النار فهو كافر ) . المعتمد ص 267 .
والرافضة يكفرون أكثر الصحابة كما هو معلوم .

الحادي عشر : ابن حزم الظاهري :
قال : ( وأما قولهم ( يعني النصارى ) في دعوى الروافض تبديل القرآن فإن الروافض ليسوا من المسلمين ، إنما هي فرقة حدث أولها بعد موت رسو الله صلى الله عليه وسلم بخمس وعشرين سنة .. وهي طائفة تجري مجرى اليهود والنصارى في الكذب والكفر ) .
الفصل في الملل والنحل ( 2 / 213 ) .

وقال : ( ولا خلاف بين أحد من الفرق المنتمية إلى المسلمين من أهل السنة ، والمعتزلة والخوارج والمرجئة والزيدية في وجوب الأخذ بما في القرآن وأنه المتلو عندنا .. وإنما خالف في ذلك قوم من غلاة الروافض وهم كفار بذلك مشركون عند جميع أهل الإسلام وليس كلامنا مع هؤلاء وإنما كلامنا مع أهل ملتنا ) . الإحكام لإبن حزم ( 1 / 96 ) .

الثاني عشر : الإسفراييني :
فقد نقل جملة من عقائدهم ثم حكم عليهم بقوله : ( وليسوا في الحال على شيء من الدين ولا مزيد على هذا النوع من الكفر إذ لا بقاء فيه على شيء من الدين ) . التبصير في الدين ص 24 - 25 .


الثالث عشر : أبو حامد الغزالي :
قال : ( ولأجل قصور فهم الروافض عنه ارتكبوا البداء ونقلوا عن علي رضي الله عنه أنه كان لا يخبر عن الغيب مخافة أن يبدو له تعالى فيه فيغيره ، وحكوا عن جعفر بن محمد أنه قال : ما بدا لله شيء كما بدا له إسماعيل أي في أمره بذبحه .. وهذا هو الكفر الصريح ونسبة الإله تعالى إلى الجهل والتغيير ) . المستصفى للغزالي ( 1 / 110 ) .

الرابع عشر : القاضي عياض :
قال رحمه الله : ( نقطع بتكفير غلاة الرافضة في قولهم إن الأئمة أفضل من الأنبياء ) .
وقال : وكذلك نكفر من أنكر القرآن أو حرفاً منه أو غير شيئاً منه أو زاد فيه كفعل الباطنية والإسماعيلية ) .

الخامس عشر : السمعاني :
قال رحمه الله : ( واجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب ( 6 / 341 ) .

السادس عشر : ابن تيمية :
قال رحمه الله : ( من زعم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت ، أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ، فلا خلاف في كفرهم .
ومن زعم أن الصحابة ارتدوا بعد رسول الله عليه الصلاة والسلام إلا نفراً قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفساً أو أنهم فسقوا عامتهم ، فهذا لا ريب أيضاً في كفره لأنه مكذب لما نصه القرآن في غير موضع من الرضى عنهم والثناء عليهم .
بل من يشك في كفر مثل هذا ؟ فإن كفره متعين ، فإن مضمون هذه المقالة أن نقلة الكتاب والسنة كفار أو فساق وأن هذه الآية التي هي : ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) وخيرها هو القرن الأول ، كان عامتهم كفاراً ، أو فساقاً ، ومضمونها أن هذه الأمة شر الأمم ، وأن سابقي هذه الأمة هم شرارها وكفر هذا مما يعلم بالاضطرار من دين الإسلام ) . الصارم المسلول ص 586 - 587 .
وقال أيضاً عن الرافضة : ( أنهم شر من عامة أهل الأهواء ، وأحق بالقتال من الخوارج ) .
مجموع الفتاوى ( 28 / 482 ) .
السابع عشر : ابن كثير :
ساق ابن كثير الأحاديث الثابتة في السنة ، والمتضمنة نفي دعوى النص والوصية التي تدعيها الرافضة لعلي ثم عقب عليها بقوله :
( ولو كان الأمر كما زعموا لما رد ذلك أحد من الصحابة فإنهم كانوا أطوع لله ولرسوله في حياته وبعد وفاته ، من أن يفتاتوا عليه فيقدموا غير من قدمه ، ويؤخروا من قدمه بنصه ، حاشا وكلا ومن ظن بالصحابة رضوان الله عليهم ذلك فقد نسبهم بأجمعهم إلى الفجور والتواطيء على معاندة الرسول صلى الله عليه وسلم ومضادته في حكمه ونصه ، ومن وصل من الناس إلى هذا المقام فقد خلع ربقة الإسلام ، وكفر بإجماع الأئمة الأعلام وكان إراقة دمه أحل من إراقة المدام ) . البداية والنهاية ( 5 / 252 ) .
الثامن عشر : أبو حامد محمد المقدسي :
قال بعد حديثه عن فرق الرافضة وعقائدهم : ( لا يخفى على كل ذي بصيرة وفهم من المسلمين أن أكثر ما قدمناه في الباب قبله من عقائد هذه الطائفة الرافضة على اختلاف أصنافها كفر صريح ، وعناد مع جهل قبيح ، لا يتوقف الواقف عليه من تكفيرهم والحكم عليهم بالمروق من دين الإسلام ) . رسالة في الرد على الرافضة ص 200 .
التاسع عشر : أبو المحاسن الواسطي :
وقد ذكر جملة من مكفراتهم فمنها قوله :
( إنهم يكفرون بتكفيرهم لصحابة رسو الله صلى الله عليه وسلم الثابت تعديلهم وتزكيتهم في القرآن بقوله تعالى : ( لتكونوا شهداء على الناس ) وبشهادة الله تعالى لهم أنهم لا يكفرون بقوله تعالى : ( فإن يكفر بها هؤلاء فقد وكلنا بها قوماً ليسوا بها بكافرين ) . ) .
الورقة 66 من المناظرة بين أهل السنة والرافضة للواسطي وهو مخطوط .
العشرون : علي بن سلطان القاري :
قال : ( وأما من سب أحداً من الصحابة فهو فاسق ومبتدع بالإجماع إلا إذا اعتقد أنه مباح كما عليه بعض الشيعة وأصحابهم أو يترتب عليه ثواب كما هو دأب كلامهم أو اعتقد كفر الصحابة وأهل السنة فإنه كافر بالإجماع ) . شم العوارض في ذم الروافض الورقة 6أ مخطوط .
ولو شئت أن أزيد من الأقوال لزدت وصلى الله وسلم وبارك على خير خلقه محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 06:01 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: لندن
المشاركات: 3,402
قوة التقييم: 0
حورية بحر is on a distinguished road
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]أختي بنت الأسلام

شكر الله تعالى لكِ هذا الجهد و هذه الغيرة على عقيدتنا


وبارك الله فيك وسدد خطاك

ننتظر مناظرتك لها[/grade]
__________________
{وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
حورية بحر غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 06:15 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
موقع مفيد جداً لمعرفة حقيقة الخميني

http://www.khomainy.com/index2.html


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 08:37 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
[frame="11 70"] بنت الإسلام حياك الله وبياك وجعل الجنة مثوانا ومثواك

فرحي بعودتك أكثر بكثير من فرحي بمناظرتك لأمة الله فسيري على بركة الله [/frame]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل  
قديم(ـة) 01-05-2007, 11:27 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 640
قوة التقييم: 0
مراقب من بعيد is on a distinguished road
الأخت بنت الأسلام تحية طيبة
اشكرك اختي الكريمة على غيرتك وتفاعلك مع هكذا موضوع , ولن تصدقي ان اقول لك اني في غاية السعاده من موضوع المسماه أمة الله ( التي لا اعتقد انها شخص واحد مما يبدو انهم مجموعة تحت هذا المعرف ) ومع ذلك لم اجد ردا واحد مقنعا على الكثير من الأسئلة التي طرحها اخواني في ذاك الموضوع , سبب سعادتي انه وأخيرا اصبح لدينا في منتدى الرس معرف يقول انا شيعي وكنت قد طرحت موضوع ( هل هناك كتاب شيعة في منتدى الرس )قبل عدة اشهر فلم يظهر الا انا س ادعوا انهم متعاطفون او اصحاب رأي لكن الآن كل شيء اصبح واضحا , وهذا بحد ذاتة شيء جيد بل ممتاز لأن بعض الأعضاء كان يستبعد وجود شيعة في منتدى الرس لأنها مدينة صغيرة ليست مهمه في أجندة العمل الشيعي ( الذي اعتقد انة منظم اكثر مما يعتقد الجميع )لا اريد الأطالة اكثر لي عوده اذا لزم ....شكر بنت الأسلام...............ودمتم..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مراقب من بعيد غير متصل  
قديم(ـة) 02-05-2007, 01:25 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 730
قوة التقييم: 0
~smart~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الإسلام مشاهدة المشاركة

وبكل ثقة ادعوها لمناظره ثنائية بيني وبينها
مبنية على الصدق و الإحترام
لأثبت لها أن العقيدة الشيعية مناقضة ومخالفة للدين الذي جاء به النبي صلى الله عليه وسلم بل ومناقضة لطريقة حبيبنا وإمامنا علي بن ابي
طالب رضي الله عنه


فان كانت صادقة فهذه دعوة مفتوحة وانا على استعداد بالتراجع عن هذا الكلام الذي كتبته إن استطاعت الأخت إثبات خطئه
*
[/COLOR]
--------------------------------------------------------




الأخت بنت الإسلام



السلام عليكم
.
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
~smart~ غير متصل  
قديم(ـة) 02-05-2007, 01:44 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نواف 79 مشاهدة المشاركة
موقع مفيد جداً لمعرفة حقيقة الخميني

http://www.khomainy.com/index2.html



بغض النظر عن سلبيات الخميني
الا ان اجابياته كثيرة ومنه الثوره الإيرانية

كانت ايران بحكم شاه ايران تعج في الفسق والمجون اكثر فساداً من لبنان الآن

(تذكرون شريط عبدالعزيز الهزاع المنلوجاتي عندما قام حديجان هو واخوة مريبض بالسفر الا طهران ؟؟!!
الكثر من الشباب يتسأل وش فيها ايران يسافرون لها ؟؟!

المهم ثورة الخميني ازاحت الفساد القائم هناك

اما سواليف يعطي صكوك للجنه وماني عارف ايش تراها كلها سواليف ..

شخص صاحب فكر يعتقد بصحة فكرة

وحسيبة الله عز وجل
اليوستفندي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رؤيـــــة لــلـمـعـضــلـة الـشـيــعــيــة .. للدكتور محمد الأحمري نواف 79 المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 30-04-2007 05:11 PM
جورج بوش – إمام الشيعة الثالث عشر (مقال مترجم) حسين العواجي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 01-03-2007 03:01 PM
القصة من البداية ..ماقصة تطبير الشيعة في عاشوراء.. Big_Brother المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 06-02-2007 05:53 PM
مسابقة ثقافية ..للشيعة فقط !!! عصي الدمع المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 08-11-2006 08:55 AM
اعترف بأن التقية من عقائد الشيعة ..... وهذا هو دليلي صخــر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 11-08-2006 02:21 AM


الساعة الآن +3: 03:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19