عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-05-2007, 05:32 PM   #1
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
رســاله الى كل من يكرهني في المنتدى

رســاله الى كل من يكرهني في المنتدى






لاتستغربوا من العنوان أبدا !!

هل تعرفون كم أحب اللذين يكرهوني ويبغضوني ؟؟


.. أحبهم مثل أصدقائي .. ولكن .. !! ..
معاملتهم تختلف عن معاملة أصدقائي !! ..

نعم .. لأنه شتّـان بين صديقي وعدوي !!

لاتستغربوا

أشياء كثيرة مرت علي من خلال اشتراكي بالمنتديات

مثل التعليقات التي ليس القصد منها الإنتقاد البناء !!

ولكن انتقادات وتصرفات بلهاء وتفكيــر جاهل وغير واعي !!

ولكن رحم الله الحكيم يوم قال

( تعلمت الحكمــة من تصرفات الجهلاء )

أو ...

( خذ الحكمة من أفواه المجانين ) !!

من خلال طرحي لهذه المقدمة فانا أحاول إني أبين حقيقة بسيطة
وهي محاولة تحبيط وتثبيط الأعداء لنا ..

نحن عندما نقف عندهم .. يجب علينا أن لا نعطيهم اكبر من حجمهم ..

فالابتسامـة سواء بالرد أو بالأيقونة أو تجاهلهم في أغلب الأحيان هي الطريقة الوحيدة

لكيدهم وتفكيرهم العدواني !!


عدوي ...

أحبك رغم كرهكـ وبغضكـ لي !!


عدوي ...

كم أشتاق أن أسمع أحاديثكـ وسوالفكـ من وراء ظهري

عدوي ...


كم أنت رائع !!

تواصل نصيحتي ...

في كل مرة اخطأ أو عندما لا يعجبكـ أسلوبي وردودي

باشر بحفر حقدكـ وبغضكـ .. لاتكتمه أبد !!

فنيران حقدكـ وبغضكـ تنــوّر طريقي...

وتبين لي ما غفلت عنّـه من حق وصواب


أرجوك..!


لاتتوقف .. واصل حقدكـ وبغضكـ لي !!

عدوي..

كلما حقدت علي وكرهتني .. كلما اجتهدت في حصر عيوبي ونقاط نقصي !!

قدمها لي على طبق من ذهب.. !!

لست أمانع في تلطيخ ملابسي ببعض الدماء !!

عدوي ...


رجاء لاتقصّـر في غيبتي ..فأنت يوم بعد يوم ..تصفي ميزاني..

وتبدل سيئاتي بحسنات عجزت يدي عن الوصول لها!!

عدوي ...

أنت يا من تكرهني وتبغضني ..
بعد كل هذا ... صار لزما علي أن أحبكــ

عدوي ...


أنا أحبكـ ..


فهل أنت تحبني ؟؟؟]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-05-2007, 06:22 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road
هلا بانوراما ومراحب مليون شكرا على المشاركة الرائعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
@الفهد@ غير متصل  
قديم(ـة) 04-05-2007, 08:14 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
مجرد التفكير بأن كل من خالفك القول عدو لك هذا مرض بعينه
لعلك تعتبر هذه أحدى عيوبك التي تطلب منا تقديمها بطبق من ذهب
على المرء أن يحسن الظن بأخيه وأن تجعل هذه المقولة أمامك
الخلاف لا يفسد للود قضية
وإعلانك للآخرين (أعدائك) بأنك لا تخاف منهم هذا عيب...لماذا؟؟
لأنك لو لم تكن تخاف منهم لم تفكر بهم أصلا وتفرد موضوعا عنهم


تحيه من أخ يريد الخير لك
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 04-05-2007, 08:32 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
هذا مرض بعينه
الدكتوراه غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 12:05 AM   #5
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
لاتستغربوا

أشياء كثيرة مرت علي من خلال اشتراكي بالمنتديات

مثل التعليقات التي ليس القصد منها الإنتقاد البناء !!


شكرا لمروركم وردودكم وتوجيهاتكم ونصحكم....الله يعطيكم العافية ...تحياتي للجميع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 12:19 AM   #6
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 25
قوة التقييم: 0
المميز 2 is on a distinguished road
اخوي بانورما المنتدى وضع للمناقشة

واختلاف الرأي ليس القصد منه الكراهية

او الحقد ولكن كل شخص له نظره تختلف عن الاخر

ولك تحيتي
المميز 2 غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 05:46 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
SûLtân ° Zâmâny is on a distinguished road
صدقت

ترى في ناس مريضه واكثرهم يتكلمون باللغه العربيه الفصحاء على باله فقيه زمانه اذا تكلم كذا

بس لو تشوف كلامه واسلوبه تعرف انه ماعندك احد !!

وانا من الناس الي دخلت وقريت مواضيع كثيييره هنا .. الموضوع يمين ويجيك واحد ويدخل عرض بقوه

ويشعلل الموضوع ويسبب مشكله من لاشيء .. ليه ؟ .. لأن تفكيره صغير وفاهم النقاش غلط

تحياتي لك
SûLtân ° Zâmâny غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 12:17 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
كفت وشفت يا بانوراما ..!!

صمام الأمان .
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 12:27 PM   #9
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
فل نحمد الله اننا مغضوب عليهم لاغاضبون!

محقود عليهم لاحاقدون!

مظلمين لاظالمين!

معك اخي اننا نتعلم من اعدائنا اكثر مما نتعلم من اصدقائنا

انهم يقدون لنا هدايا بلا مقابل ومن حيث لايعلمون!

انهم يوما عن يوم يقولون انتم رائعون باانيابهم الحاده

فهم لايستقون منا سوى الرحمه فأنهم قلوبهم تغلي كاالماء الحار فلا يطيب لهم قول

انهم بذلك يعززون الثقه بأنفسنا اكثر واكثر

نعم تجاهلهم اعظم رد لهم

ان كان الكلام من فضه فاالسكوت من ذهب

وليش الشديد باالصرعه وانما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب!

قال رسولنا الكريم

لاتغضب لاتغضب لاتغضب

ويقول المثل لاتتكلم وانت غاضب فسوف تقول اعظم حديث ستندم عليه طوال حياته

وان كانت الكمات فاسده فلا تصب القيح عليها!

شكرا لك اخي
__________________
تـرى [ الذكـرى ]
.. ولـوّ " حلـوة " ! ..


طـورايـها ‘ .. | تهـدّ الحيل
بنت الشيحية غير متصل  
قديم(ـة) 05-05-2007, 12:29 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
عبيد العبيد is on a distinguished road
قل انت ايه بس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عبيد العبيد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماذا علمني المنتدى كاتم العبرات المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 7 08-04-2007 01:53 PM
علمني المنتدى رجل من الصحراء المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 26-12-2006 03:28 PM


الساعة الآن +3: 01:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19