عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-05-2007, 04:57 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
بـمـنـاسـبـة الـلـقـاء الـثـانـي لـلـمـجـلـس الـبـلـدي مـع الـمـواطـنـيـن ،،،

بمناسبة قرب انعقاد اللقاء الثاني لأعضاء المجلس البلدي مع المواطنين ، كثر الحديث عن فشل المجلس البلدي عن تحقيق شيء يذكر .. للأسف فالبعض تكلم من من دافع المصلحة الشخصية البحتة فبعدما كان الناقل الرسمي لأخبار المجلس ومواعيد الاجتماعات وما حصل فيها تغيرت تلك النظرة بمجرد خلاف مع أحد أنشط أعضائه .. والبعض حكم على المجلس بالفشل التام بعد قرارهم الأخير بإغلاق بعض شوارع السوق وتخصيصها للمشاة ..

المجلس البلدي بالتعاون مع رئيس البلدية قاموا بإنجازات ومشاريع خلال السنتين الماضيتين لم تكن إدارة البلدية السابقة لتنجز نصفها خلال خمسة أعوام قادمة ..

وهذا (( بعض )) ما تم إنجازه :

1- تحسين منطقة القشيع .
2- تحسين التشجير بشكل عام بالمحافظة .
3- مواقف منطقة المقبرة القديمة .
4- مواقف السوق الجديدة .
5- إزالة سوق النساء القديم وإقامة آخر جديد .
6- القيام بإعادة زفلتة للعديد من الشوارع وخاصة المدخل الشمالي للرس .
7- إقامة مهرجانات سياحية كمهرجان الربيع واحتفالات العيد .
8- إقامة دائري شمالي جديد .
9- إنشاء العديد من الحدائق العامة .
10- ممشى النساء في المحفل .
11- الجولات التفقدية المفاجئة للعديد من المطاعم والبوفيهات والمخابز .

وغيرها الكثر ولكن بعض الناس يدفعهم الكبر والحسد والحقد على بعض أعضاء المجلس لنسف الجهود أو نسبتها إلى جهة أخرى مثل رئيس البلدية مع العلم أن رئيس البلدية والمجلس البلدي وجهان لعملة واحد والرئيس رجل فاضل وحتى هو لا يرضيه هذا الكلام .


بالنسبة لمشكلة الأراضي فهي مشكلة قديمة جداً كانت قبل ظهور المجالس البلدية بالمملكة


وشكرا ،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-05-2007, 07:29 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
اولا وقبل كل شيء
تم الحكم على فشل المجلس البلدي منذ ظهور تلك القوائم الذهبيه اللتي كانت تزكي وتوصي بالتصويت
لفئه معينه بنائا على مظهرهم الخارجي ومركزهم الديني وكان المرشحين للمجالس البلديه يتسابقون
على وظيفة امامة الحرم المكي.

ثانيا كل ماذكر
لم يغير شيئا كبيرا بالمحافظه

لماذا؟

السفلته منذ القدم والبلديه تقوم باعمال سفلته

ان العبرة ليست بالكم ولكن بالكيف
السفلته اللتي كانت تقوم بها البلديه السابقه كانت اي كلام واتتت البلديه الجديده ومعها المجلس البلدي
سؤالي الان مالفرق بين السفلته السابقه والحاليه؟
هل احدثو فيها فرق؟

بالنسبة للممشى لقد كان بالبداية فكرة موجوده لدى النساء حيث بدأن بتنفيذ الفكره بمجرد بدايتهن بالمشي
هناك ومن ثم بدات البلديه بالتفكير جديا العمل على وضع ممشى
وفعلا بدا تحرك البلديه
وفجأه وبدون مقدمات يتقدم ذلك العضو من اعضاء المجلس البلدي ويتدخل لايقاف المشروع
بحجج واهيه وخزعبلات ما انزل الله بها من سلطان
وبعد اخذ ورد وشد وجذب انتهى تماعط الشوش باصرار البلديه على تنفيذ المشروع مهما كلف الامر
وفعلا تم تنفيذ المشروع

ومسالة دائري شمالي
اصلا لو نظرت الى مخطط الرس الموجود لوجدت اصلا ان الدائري موجود من اساسه لكن يبقى التنفيذ
عموما لن ابخل وسوف اعتبره انجاز


انشاء العديد من الحدائق العامه؟؟؟

ممكن لو تكرمت تعلمني وين الاقيهن
لانه وكما تعلم منذ فترة ليست باليسيره وانا خارج الوطن
__________________
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2007, 08:51 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
أولاً أيها القائد العظيم ما كان لتلك التزكيات أن تنتشر وتجد القبول لولا الثقة والرغبة الموجودة في نفوس العامة بهم وهي ليست إجبارية ولا يتم معاقبة مخالفيها ، كما أن أحد الفائزين غير مدرج بأي من تلك القوائم مما يدل على أن الناس لا تقاد بالطريقة التي تحدثت عنها .

بعدك عن المنطقة يا عزيزي لا يعطيك الحق في الحكم عليها ، الرس شهدت خلال الشهر الماضي حملات واسعة لإعادة السفلتة والرصف لكثير من الطرق كما قلت الحفريات بالرس بشكل كبير وملاحظ

أما الحدائق العامة فهناك حديقة العزيزية الجديدة وحدائق أخرى تحت الإنشاء

أما كلامك عن الأعضاء فمجرد ادعاء واتهام اعتدناه من مثلك

وشكرا

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2007, 09:35 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
يقول المثل الشعبي
ليتنا من ............ سالمين
مارأينا منهم ما يسر
حسافة التلفز بين الجدران الخشبية وتسجيل الاسماء بقناعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرزين غير متصل  
قديم(ـة) 10-05-2007, 10:17 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
ليت الرس تسلم منك ومن أمثالك أخي الكريم

أما نحن فرأينا منهم ما يسر ويفرح وبانتظار منهم الكثير

شكرا لمرورك .


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2007, 12:33 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
للأسف يطالبون بالرأي والرأي الأخر وهم يطعنون و يشمتون في اختيار الناس
فعلا عقول تحتاج إلى صياغة جديدة
أخي نواف شكرا على الموضوع ولا يضرك الحساد فهم كثر وكلما زاد النجم سطوع (مجلس البلدية) زاد الذباب
إلا من ينتقد قاصدا الإصلاح
ولكن ...
هل يوجد عضو بلدية يمشي في الأسواق ويتفقد الأنظمة والقوانين في هذا الزمان (شكرا لهم )
أنا لن أقدسهم
عليهم بعض الأخطاء ولكن الحسنات تغلب
والأخطاء لا تكاد تذكر

دمتم

Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2007, 01:30 AM   #7
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road

تتبعت من ينقد المجلس البلدي، دون عدل ولا تثبت فوجدت أن الكثير منهم من كان مرشحاً سابقاً ولم يحالفه الحظ في الانتخابات البلدية، أقول هذا الكلام ولدي الحقائق التي لا يحسن إيرادها هنا، وأنا المسؤول عن كلامي هذا تمام المسؤولية .
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2007, 06:20 AM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
الشرس is on a distinguished road
Question

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشهرستاني مشاهدة المشاركة

تتبعت من ينقد المجلس البلدي، دون عدل ولا تثبت فوجدت أن الكثير منهم من كان مرشحاً سابقاً ولم يحالفه الحظ في الانتخابات البلدية، أقول هذا الكلام ولدي الحقائق التي لا يحسن إيرادها هنا، وأنا المسؤول عن كلامي هذا تمام المسؤولية .

الشهرستاني هل تقصد بالمنتدى ولا خارج المنتدى ؟؟؟

أنتظر ردكـ بكلمتين !!

ولكـ وافر تحياتي
الشرس غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2007, 01:40 PM   #9
smd
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
smd is on a distinguished road
نتمنا من المجلس اكثر من ذالك حيث انا هذه الاشيا التى ذكرت كانت معتمدة من قبل ان ياتي المجلس لماذا لايكون المجلس دور بارز في تطوير منتزه القشيع تطوير اكثر حيث لايوجد الان فيه سوى اناره فقط لماذا لايكون فيه حدائق وجلسات عائليه جميله حيث انه لايوجد حدائق عائليه مثل حدائق البدئع الجميله . الله يجزى الجلعود كل خير على عمله في النبهانية وكذلك في البدئع
smd غير متصل  
قديم(ـة) 11-05-2007, 01:49 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 546
قوة التقييم: 0
اليوستفندي is an unknown quantity at this point
دورهم عند ها المطاعم

كل شئ الا كريشتي !!

نهاركم سعيد
اليوستفندي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19