عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:29 PM   #11
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
والله يعيننا على أيتام الهيئة أمثالك
اللي ما بقى الا تعلق أقدامهم
بسئلك كم مرة مسحت جوخهم وجزماتهم؟؟؟؟


هيئة طالبان حيلها على الشباب البريئين
لكم العمالة القذرة أصحاب البلاوي واللي
خربوا البلد ما يقولون لهم شيء والسبب
أنهم متعاونين مع سفينة النجاة
وبالتالي ركبوا في سفينة النجاة

سؤال صريح يالضيف تراك ضيف


الضيف .. لعلك تأذن لي ..

بحر الوفاء .. لا تكن جاهلا يا صاحبي .. اربأ بنفسك عن مثل هذه الترهات والسخافات ..
ولا تكن ذبابا على الجروح يقع ليس إلا !!

هل يا ترى يا صاحبي .. ما تريد إيصاله لنا ..؟!!
هيئة طالبان .. ؟!!!

سبحان الله ..
الجهل يعلو محيا صاحبه دائما ..

وتذكر ..
>> .. رب كلمة تقولها لا تلقي لها بالا .. في النار تهوي بك سبعين خريفا ..

عموما ..
أكرر شكري على الأسلوب الأخاذ الجميل المتراع !!

محبك
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:30 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 240
قوة التقييم: 0
بحر الوفاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمام الأمان مشاهدة المشاركة
بحر الوفاء ..

جزيت خيرا يا صاحبي على صراحتك .. وأخلاقك الفاضلة .. وأسلوبك الرائع الفذ في الحوار ..!!

>> للأسف .. يا صاحبي .. اسم على غير مسمى !!

وجزيت انت ايضا أيها الخلوق

ولكن للأسف يا صاحبي
شهادتك ليست مهمة عندي
لأني أعرف من انت...
بحر الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:33 PM   #13
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بحر الوفاء مشاهدة المشاركة
وجزيت انت ايضا أيها الخلوق

ولكن للأسف يا صاحبي
شهادتك ليست مهمة عندي
لأني أعرف من انت...
>> أحبطتني يا بحر .. يا خسااارة !!

يا حليلك !!
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:34 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 151
قوة التقييم: 0
الضيف is on a distinguished road
شكرا أخي صمام الامان

وعجبي ممن يعامل الضيف بهذه الطريقة يابحر الوفاء إذا كنت تحب الصراحه ولكن عد لرد وتمعن جيدا بالمكتوب يابحر الوفاء وكن وافيا ومالك ومال طالبان ترى طالبان أرفع منك ومن دولتك يامشرد
الضيف غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:35 PM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 240
قوة التقييم: 0
بحر الوفاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمام الأمان مشاهدة المشاركة
والله يعيننا على أيتام الهيئة أمثالك
اللي ما بقى الا تعلق أقدامهم
بسئلك كم مرة مسحت جوخهم وجزماتهم؟؟؟؟


هيئة طالبان حيلها على الشباب البريئين
لكم العمالة القذرة أصحاب البلاوي واللي
خربوا البلد ما يقولون لهم شيء والسبب
أنهم متعاونين مع سفينة النجاة
وبالتالي ركبوا في سفينة النجاة

سؤال صريح يالضيف تراك ضيف


الضيف .. لعلك تأذن لي ..

بحر الوفاء .. لا تكن جاهلا يا صاحبي .. اربأ بنفسك عن مثل هذه الترهات والسخافات ..
ولا تكن ذبابا على الجروح يقع ليس إلا !!

هل يا ترى يا صاحبي .. ما تريد إيصاله لنا ..؟!!
هيئة طالبان .. ؟!!!

سبحان الله ..
الجهل يعلو محيا صاحبه دائما ..

وتذكر ..
>> .. رب كلمة تقولها لا تلقي لها بالا .. في النار تهوي بك سبعين خريفا ..

عموما ..
أكرر شكري على الأسلوب الأخاذ الجميل المتراع !!

محبك
الحين انا بسئلك بدل الضيف

لم تجد يا صاحبي
سوى كلمة هيئة طالبان

وتركت سوالفهم وافعالهم

الهيئة بكل مكان فيها
شوية انضباط مع انه
تحصل من سوالف وقصص
بس يللمون الموضوع ويغطون عليه


لكن هيئة الرس
عيني عينك تخطئ
على الناس ولا تعتذر
ولا يسولفون عن بطولاتهم
الخرافية على المساكين والإبرياء
ولا شيء على بالهم
انهم في افغانستان

محبك

بحر الوفاء
بحر الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:35 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
طيف is on a distinguished road
Post

حقيقة .. لا أؤيد الممشى بتاتا .. مايحدث به من مفاسد أعظم ممّا ينتج عنه من مصالح .. " ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح " .. ومن تريد المصلحة تتمشى في بيتها أفضل وآمن .. وتأخذ راحتها أكثر ..

أما عن تلك الفتاة فدعواتي لها بالهداية .. مسكينة هي لا تعرف مصلحة نفسها .. فكيف بها تتمشى في ذاك المكان وفي ذاك الزمان ..

أما عن الالأخ/ـت ( بحر الوفاء ) ..

اقتباس:
أولا: ما تلاحظون أنكم مزعجينا لكم أسبوع
بالممشى>>>صارت شغلة
كأن المشاكل كلها خلصت وبقى هالممشى الله يحفظه
أتزدري هذه المشكلة ؟؟!!
أتستخف بعرض فتاة مسلمة ؟؟!!
إذا انزعجت من هذه المشكلة فاطرح مالديك ..

اقتباس:
ثانيا: صاحبة الموضوع مكبرة القصة
أول ما شفت عنوان الموضوع قلت
أكيد صاير هناك مصيبة وطلعت المصيبة
أن فيه بنت تمشي الساعة ثمانية ونصف
اقول الله يعيننا على تحملكم وتحمل تهويلكم
وأعاننا الله أيضا على استخفافكم وتحقيركم لهذه المشاكل ..

اقتباس:
ثالثا:
وفي الأخير وش دخل هيئة طالبان في الموضوع
حتى الشخص اللي يبي يتمشى ما يخلونه في حاله
بس بالله عليك ما سمعتيهم يقولون لها وينصحونها
بكلامهم الرقيق ويا ما أحلاه من كلام ونصيحة
من سب وقذف واتهام البنت في عرضها
اسمها ( هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) ..
ودعك من لحوم أهل الدين فإن لحومهم مسمومة ..

ووالله لهم الفضل بعد الله في تصديهم لكثيير من خبث الذئاب البشرية ..



أدام الله لنا الهيئة وأعانهم على فعل واجبهم ..


تحيتي ,,
طيف غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:37 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 240
قوة التقييم: 0
بحر الوفاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الضيف مشاهدة المشاركة
شكرا أخي صمام الامان

وعجبي ممن يعامل الضيف بهذه الطريقة يابحر الوفاء إذا كنت تحب الصراحه ولكن عد لرد وتمعن جيدا بالمكتوب يابحر الوفاء وكن وافيا ومالك ومال طالبان ترى طالبان أرفع منك ومن دولتك يامشرد
والله المثل يقول

يا غريب كن اديب

بس انت لا اديب ولا هم يحزنون

وما دام طالبان

ارفع من دولتي
يا فغا
ذي بس تكفي علشان اعرف مستوى عقليتك
التي لا تتجاوز عقل النملة
بحر الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:39 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 602
قوة التقييم: 0
جهام is on a distinguished road
توكم ماشفتو شيء الوعد الاجازه.

انا كلمت رئيس المجلس البلدي واخبرته باقتراحي بأن يكون المشي عصرا للنساء وبعده شباب وقال سيتم تنفيذ ذلك قريبا هالكلام من اسبوعين .

واذكر قصه رواها لي احد افراد الهيئه ان شخص اتصل عليه الساعه 1,30 بالليل وقاله عائلتي تتعرض لمضايقات الشباب فسألته اين فقال بالثيل اللي عند المحفل وقلتله وانت وينك عنهم قال انا بعيد عنهم طالع بحزم انا واخوياي .....ماذا ترجون من امثال هذا الشخص؟
جهام غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:40 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 240
قوة التقييم: 0
بحر الوفاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوية عين مشاهدة المشاركة
اشكركم جميعاً اخوتي على المروووور والتعليق الأكثر من رائعين

اخي الكريم (بحـــر الوفاء) أنا كتبت هذا الموضوع للمناقشة وليس للشجار بين الأعضاء

واشكرك على مرورك

اختكمـ
**قوية عين**

هلا فيك أختي
اشكرك على كلامك اللطيف
انا أدري ان نيتك سليمة
يوم كتبتي الموضوع
بس انا عتبت عليك
تهويلك للموضوع
مما جعل فرصة لأيتام الهيئة
بالقفز هنا وفي كل مكان
لذكر فتوحات الهيئة


واشكرك على أدبك واخلاقك مرة ثانية
بحر الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 14-05-2007, 03:43 PM   #20
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بحر الوفاء مشاهدة المشاركة
الهيئة بكل مكان فيها
شوية انضباط مع انه
تحصل من سوالف وقصص
بس يللمون الموضوع ويغطون عليه


لكن هيئة الرس
عيني عينك تخطئ
على الناس ولا تعتذر
ولا يسولفون عن بطولاتهم
الخرافية على المساكين والإبرياء
ولا شيء على بالهم
انهم في افغانستان

محبك

بحر الوفاء
سألتني يا صاحبي ..!!

فخذ جوابك .. ولكن بعيدما تجاوبني أنت على سؤالي ..!

أسألك بالله من هم الأبرياء والمساكين ؟!!

وأيضا ..
أين أدلتك وبراهينك على ما تقول يا بحر الوفاء ؟!!

>> لا تتعب نفسك .. فلم يفلح من هم قبلك في ذلك ..
ولكنك ستروغ من هنا وهناك .. وخذها مني يا صاحبي ..

محبك / صمام الأمان .
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19