عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-05-2007, 07:43 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
العنصرية ***** وخوصا هنا

بسم اله الرحمن الرحيم

أحببت أن أتكلم عن هذا الموضوع لأهميته وأنا أوجهه خااااصة للمشرفين

حين يسجل عضو جديد في المنتدى لا يجد أية اهتمام لمواضيعه

فبالتالي سيبحث عن منتدى آخر

وهذا لا يرضينا

ونجد أيضا بعض الإخوان هداهم لا يردون ولا يتكلمون إلا في بعض المواضيع التي
تخص الدين ورجال الهيئة والشيخ حمود غزاي حفظه الله

لماذا هذه العنصرية === وخصوصا في أهم منتدى في الموقع ( المنتدى العام )

إن عدم الرد على مواضيع الأعضاء الجدد من العنصرية
فتجده لا يجد رد إلا بعد أن يشتهر

أنا خصوصا بعد تسجيلي كتبت موضوعا ولم أجد ولا رد واحد إلا فقط من عضو واحد

وقبل أيام كتبت هذا الموضوع نسخة طبق الأصل فتجاوزت الردود العشرين رد

إن من أضرار العنصرية تهجيج الأعضاء من المنتدى وجعلهم يبحثون عن منتديات أخرى

فلمذا نصنع الشر بأنفسنا

ومن المفترض من المشرفين أن يكونوا أول من يرد على الأعضاء الجدد
لكي يجلبوا لأعضاء الآخرين

وشكرا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فوفو حبوبو غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-05-2007, 09:31 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
أنا متأكد كل الي قروا الموضوع مايقدرون يردون لأن مالهم وجه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فوفو حبوبو غير متصل  
قديم(ـة) 16-05-2007, 10:48 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة صمام الأمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: فِيـ ظِلِّـ حَقـ هَارِبـ ..
المشاركات: 2,707
قوة التقييم: 0
صمام الأمان is on a distinguished road
أخي العزيز فوفو ..

>> تكثر وخاصة في المنتديات العامة .. هذه العنصرية التي ذكرت ..
والأعضاء بين راد على الموضوع جاد في ذلك .. وبين من يرد لأجل صاحب الموضوع ..
وبينهم من يرد متاجهلا الموضوع متجها إلى كاتبه ومنهجيته ..

فلا تستغرب ..

وأذكر أن الأخت بنت الشيحية .. ردت ردا على إحدى الأخوات استوقفني قليلا ..

وهو ..
أذا كتبت موضوعا فأخلصي نيتك .. وادع الله أن يطرح فيه البركة ويقربه للأخيار ويبعد عنه الأشرار ..

>> فللأمام .. ولا تحرمنا جديدك ..

محبك / صمام الأمان .
__________________
ثمانيةٌ تجري على النّاسِ كلهم
.......... ولابُـدَّ للإنسانِ يلقى الثمانية
سرورٌ وحزنٌ واجتماعٌ وفرقةٌ
.......... ويسرٌ وعسرٌ ثم سقمٌ وعافية
صمام الأمان غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 12:41 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرس
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
اّسر is on a distinguished road
الأخ فوفو حبوبو تحية طيبة
لا أعتقد ان استنتاجك صحيح مئة بالمئة .
منذ سبع سنوات و أنا أكتب بالمنتدى ، ومع هذا مواضيع يقرؤها الألاف وآخرى لا يتجاوز قراؤها العشرات ، هذا والله أعلم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اّسر غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 01:11 AM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
mashakel is on a distinguished road
أدلو بدلوك ولاتنتظر ثناء الناس أخلص لله في مقالك لتفيد وتستفيد واحتسب الاجر عند الله والخلق مابيدهم حل ولا ربط إن مدحوا وإلا مادحو
راقب الله وخالق الناس بخلق حسن فيه تحيز والا مافيه تحيز ارقب خالقي ولا يضيرن ابن بشر
هذي وجهة نظر قد تقبل وقد ترفض
وتقبلوا فائق احترامي وتقديري
mashakel غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 02:29 AM   #6
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mashakel مشاهدة المشاركة
أدلو بدلوك ولاتنتظر ثناء الناس أخلص لله في مقالك لتفيد وتستفيد واحتسب الاجر عند الله والخلق مابيدهم حل ولا ربط إن مدحوا وإلا مادحو
راقب الله وخالق الناس بخلق حسن فيه تحيز والا مافيه تحيز ارقب خالقي ولا يضيرن ابن بشر
هذي وجهة نظر قد تقبل وقد ترفض
وتقبلوا فائق احترامي وتقديري
لا أزيد على كلام mashakel
تبي أقول لك سر ... بس لاتقوله لأحد زين ؟
يوم من الأيام حمي النقاش في أحد المواقع ... فتم طردي من الموقع ..عدت إليه من جديد بنفس المعرف ...ونسيت ما مضى ... وأثبت وجودي ... حتى صرت مشرف...وبعد ذلك سوبر مشرف ....وبعد ذلك أصبحت عندي كامل الصلاحيات
حتى كل هذه المراكز التي مرت ماكنت أرتب لها أبدا ولا ألقي لها بالا
وحتى الآن لاتمثل لي الكثير ... فأنا أعتباري بما أقدم للقراء لابغيره
شكرا لك
أتمنى أن يبقى السر سر كما طلبت منك
__________________

آخر من قام بالتعديل هزيم الرعد; بتاريخ 17-05-2007 الساعة 02:32 AM.
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 03:24 AM   #7
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
ثق أنك جينما تطرح ما يستحق النقاش فإن الردود ستنهال عليك

مهم أن تعتقد في نفسك أنك أحسنت الكتابة ولكن الأهم هل يرى الآخرون أنك أحسنت فعلا ؟


سيدي الكريم

لا أظن مشرفا يتجاهل موضوعا لأن كاتبه عضوا جديدا

وقد تجد أن بعض المواضيع تصل إلى صفحات عدة والكاتب جديد العضوية

على كل .. انزع هذا الاعتقاد من رأسك لأنه مجرد وهم

وشكرا لك اهتمامك
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 12:45 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
Cool

عزيزي..اكتب ماتشاء ولاتنظر الي الردود والتعليقات فكثيرا ما نجد موضوع لا يستحق ان يكتب علي جدار في شارع ورغم نجد الردود تنهال عليه فيما تجد بعض المواضيع تلامس قضايا حساسه ومهمه جدا ولا تجد الي واحد أو اثنان يردون وهذا لا يدل علي ضعف هذا الموضوع لكن يدل علي انخفاض مستوي بعض الاعضاء يثقافيا فتجدهم يطبقون المثل القائل (ابعد عن الشر وغني له ) وأيضا حتي لايقعون في احراج هم في غني عنه ...فلا تعتقد ياعزيزي ان القضيه كلها عنصريه ...
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره
عصي الدمع غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 01:19 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
جزاكم الله ألف خير على هذا الكلام الجميل

بصراحة مدري وش أقول

أحرجتووووووووني مرة

ولكم خاااالص حبي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فوفو حبوبو غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
العنصرية الممقوته في الرس قائد الثورة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 36 15-10-2006 08:24 AM
عندما يجسد القضاء العنصرية باسم الشرع !!! رساوية الملز المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 27-08-2006 01:57 PM


الساعة الآن +3: 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19