LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2007, 01:29 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رجل الأعمال
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي إنشاء مصنع للحديد في "تبوك" وطرح 75% منه للاكتتاب العام في السعودية

وافقت وزارة التجارة والصناعة السعودية على إنشاء مصنع لإنتاج الحديد والصلب تحت مسمى "مصنع حديد الوطن" في منطقة "تبوك" ليصبح المصنع الأول لصناعة الحديد في المنطقة الشمالية.

وبحسب ما نشره الصحفي نواف العنزي في تقريره لصحيفة "الاقتصادية" السعودية في عددها الصادر اليوم الخميس 17-5-2007، فقد أوضح المدير التنفيذي لشركة الوطن للاستثمار الصناعي - الشركة المالكة للمصنع - صالح بن سعيد آل عائض أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تقدر بنحو 1.6 مليون طن حديد سنوياً مقسمة إلى 600 ألف طن كتل حديدية، و500 ألف طن حديد تسليح لفات، و500 ألف طن حديد تسليح قضبان.


وكشف آل عائض أن اللجنة التأسيسية للمصنع وافقت على تحويله إلى شركة مساهمة سعودية، وسيتم طرح 75 % من رأسمال الشركة البالغ 1.557 مليار ريال في اكتتاب عام بدون علاوة إصدار، كما سيتم الإعلان عن موعد ملتقى يتم فيه دعوة جميع المؤسسين للتعريف بالمصنع وشرح التفاصيل الخاصة بالمشروع وذلك بحضور الشركة الاستشارية المالية للاستثمار والتمويل والمحاسب القانوني والشركة الاستشارية المشرفة على التنفيذ والتشغيل والإدارة حتى الانتهاء من بناء المصنع وبداية التشغيل الفعلي للمصنع وبحضور الشركات المصنعة والمنفذة للمشروع.

وأضاف ان المصنع سيضم مدينة سكنية عمّالية ومدينة ترفيهية إلى جانب المسجد والمدارس، وستقام معاهد لتدريب وتعليم الكوادر البشرية السعودية لتوطين التقنية في جميع مجالات أعمال وإنتاج الحديد والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وذلك لفتح فرص عمل جديدة أمام الشباب حيث سيوفر المصنع أكثر من 300 فرصة عمل في المنطقة.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 17-05-2007, 03:44 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

رجل الأعمال

الله يعطيك العافيه

تحياتي


















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 26-05-2007, 05:35 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غازي
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي



















التوقيع

عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أعلمك كلمات لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك . قل (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:49 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8