عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-05-2007, 11:28 PM   #11
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: مدغشقر ,,
المشاركات: 7,086
قوة التقييم: 0
ღ صمتــي كـــلام ღ is on a distinguished road
انتم ما تدرووون وش مقطع الفيديو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღ صمتــي كـــلام ღ غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-05-2007, 11:31 PM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم الرس مشاهدة المشاركة
اخي العزيز الاخ الاكبر
كنت اتمنى ان يكون كلامك صحيحا
ولكن الواقع المشاهد للاسف يقول غير ذلك
شكرا لمرورك
عزيزي قلــم الرس..

ما سطّرته هو ما أؤمن به من واقع مشاهداتي في هاتين الدولتين ..

أما إذا أردنا "التعميم" المُجحف لكل حالة فردية والإبتعاد عن "التبعيض" العادل..

فسنقول أن جميع سكان المنطقة الغربية ينظرون بنظرة الحقد والتشدّد لأبناء المنطقة الوسطى عموماً والقصيم

خصوصاً مع أنهم أبناء وطن واحد..!!

دمت بود ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2007, 11:49 PM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,777
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قلم الرس مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ساري
الكي بالرغم من قساوته علاج
الى متى ونحن ندس رؤوسنا في الرمال كالنعام؟
يجب ان يعرف الجميع كيف هي نظرة المواطن القطري للسعوديين
ماأزعجني هو التعميم في كلام هذا المواطن القطري
شكرا لمرورك الكريم

اخي الكـريم : قـلــم الــرس ...

نحـن يـالـعــرب فينـا هـذا الطـبـع وهـو التـعميـم ..

وانـت وانـا اذا حـدث أن أحـدا اخطـأ علينـا بتصـرف ونحـوه : قلنا ذولا البنقال

وذولا الهنود وذولا المصاريا وذولا وذولا وعممنا مع أن المخطيء علينا واحد ...

وهذا هو الحال مع هذا السيء الذي عمم الحكم على كل السعوديين

مع اننا لا ننكـر وجـود آحـاد و قد يتجاوزون العشرات ممن يسيؤون الى

شعبهم وبلادهم بتصرفاتهم الغير اسلامية وما اكثرهم

في الاجازات الصيفية في الخارج فهم أسوأ سفراء

يجعلون غيرنا يكرهنا بسببهم

وكما قلـت لانكــون كـالنعــام ...

والصحيح أن الحكـم دائما يكـون علـى الغــالـب و العــام دون الشــواذ ...

فهداهم الله

محبــك / ســــــــاري ،،،،



::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 12:06 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
اخي العزيز الاخ الاكبر
هذا قياس مع الفارق والفارق بدا لي كبيرا
هل كره حكومة قطر وقناتها الجزيرة امر خفي ؟!!!
هل تعتقد ان حقد هذا المواطن علينا
هو نتاج لماتقوم به حكومة قطر وقناة الجزيرة تجاهنا ؟!!!
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 12:12 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
اخي العزيز ساري
بارك الله فيك
لاأريد ان نخرج عن حيز الموضوع
وانا لاأعمم انا فقط أتساءل
مالذي اوصل هذا المواطن القطري لهذه المرحلة
من الحقد والكره لكل ماهو سعودي ؟!!!
وهل حقا لايمثل الا نفسه
ام ياترى يعكس واقعا مجتمعيا يعيش في جنباته ؟!!!
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 01:14 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
عزيزي قلم الرس ..

كلّنا متفقون على ماتفعله قناة الجزيرة من إثارة واستفزازات .. ولكن يجب أن لا نُعامل الشعوب بجريرة رعونة

حُكّامها ..

فبناء على المبدأ الذي تتبنّاه ..

يحق للقطريين أن يكرهوا السعوديين استناداً على ما تبثّه صحيفة النخبة وألفاظها السوقيّة تجاه حكام القطر من

شاكلة "جرذان قطر" ..؟؟

يجب أن ندرك حقيقة مفادها أن علاقات الشعوب لا علاقة لها بما تفعله الحكومات وقنواتها الإعلامية ..

فالسياسة قذرة وتصيب بالقذى كل من يقترب منها ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 02:07 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
أبو صهيب is on a distinguished road
يعني لازم تدخل قناة الجزيره بالموضوع ياخوي اذا كنت حاقد على الجزيره و قوتها على المستوى العربي و العالمي خلاص شيلها من الجهاز وريح بلاك .
قناة الجزيره ليست مسؤله عن التخلف الصحي و التعليمي و الخدمي و طرق الموصلات و سوء المعيشه و غلاء الاسعار و...... و.......... في المملكه العربيه السعوديه

وكان افضل لك و لنا ان تفتح موضوع يخص مشاكلنا
أبو صهيب غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 02:36 AM   #18
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
محرر صحفي is on a distinguished road
شكرا اخي العزيز على النقل ولا تنسى ان كل ذو نعمة محسود كما ان هذا القطري لايمثل الشعب القطري كله فهو يمثل نفسه خاصه ان الموضوع مكتوب قي موقع عام وله الحرية في الكتابة وقد يكون غير قطري هدفه زرع الفتة والكراهية بين ابناء الخليج
ملاحظة اخر ماتوصلت اليه الحكومة القطرية امس تجنيس الفنان كاظم الساهر يعني لا تدقق كثير فالقافلة تسير والنكرة .......
محرر صحفي غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 01:39 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
اخي العزيز الأخ الأكبر
كلامك صحيح 100%
ولكن من يتكلم هنا ليست حكومة قطر او قناة الجزيرة او صحيفة
ولو كان كذلك لما اكترثت أصلا فهو امر تعودنا عليه من قبل تلك الجهات ضدنا
ولكن ان يصدر هذا الكلام من مواطن قطري عادي فهو امر ولاشك يدعو للتساؤل
اخشى ان يكون ذلك القطري مرآة للمجتمع المحيط به
__________________
قلم الرس غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2007, 01:57 PM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 298
قوة التقييم: 0
قلم الرس is on a distinguished road
اخي العزيز ابو صهيب بارك الله فيك وحفظك الله
لماذا كل هذا التشنج ؟ نحن نتحاور بهدوء والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
وانا لاأحقد على قناة الجزيرة العكس هو الصحيح قناة الجزيرة الصهيوقطريه هي من يحقد عليك وعلى بلدك
وهذا امر لايخفى على احد فبالامس القريب شمعون بيريز يزور قناة الجزيرة ويحيي افرادها فردا فردا
والمثل العامي يقول مايمدح السوق الا من ربح فيه
وبالنسبة للتخلف الصحي والتعليمي ..... الخ
بالطبع قناة الجزيرة ليس لها علاقة بذلك فهي تعتبرها من صغائر وسفاسف الامور الداخلية
اهداف الجزيرة اكبر واعمق وهي لاتخفى على احد
ثم ان الموضوع اخي العزيز ليس عن قناة الجزيرة
انا فقط اتساءل
هل لقناة الجزيرة دور في حقد هذا المواطن القطري علينا وتلفظه بالفاظ قذرة لاتليق
شكرا لمرورك الكريم
__________________
قلم الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
***"هل تعرف الشيخ محمد أمان الجامي"*** السحب الوابلة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 18 22-10-2008 06:59 PM
كـل مـاتـريـد أن تـعـرفـه عـن الـعـيـن تـحـت سـقـف واحــد وطـرق الـعـلاج :مـهم جليس القمر المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 22 30-08-2007 11:01 PM
سنن غفل عنها الكثير منا RaulBlanco7 المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 2 17-05-2007 12:03 AM
75 جائزة عظيمة تنتظرك في الداخل محب الجميع المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 19-04-2007 02:36 PM
تحسين مستوى 1091 معلمة للمستوى الثاني رجل من الصحراء منتدى التربية والتعليم 2 10-01-2007 06:41 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.