عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-05-2007, 01:03 AM   #1
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
Thumbs up هذا رأيي فيك ياساري؟؟؟؟

أخي الكريم ساري حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاأدري ماذا أكتب إليك مع أنني مهما أكتب لن أوافيك حقك ؟؟؟؟

لا أدري ماذا أقول لك ومهما قلت فلن أحصر خصالك وشمائلك الكريمه ؟؟؟؟

تأسرنا بهدوئك وتخجلنا كلماتك وتطفي فورة غضبنا عباراتك التي تلامس قلوبنا وأحاسيسنا وتجعلنا في كثير

من المرات نحسب ألف حساب للرد ،،، ليس خوفاً إلا من الله ولكن خجلاً من أخ نلمس أنه يحمل بين جوانحه قلباً

لايعرف إلا الحب ولا يريد إلا الخير لإخوانه في هذا المنتدى

أخي العزيز ساري / أعرف ماتعانيه وأعلم ما تتألم منه وأنا والله ثم والله لاأعلم في جهة أنت ولم يسبق أن

قابلتك وأنا أعرف أنك بهذا المعرف ولكن قالوا في المثل ( الخط من عنوانه ) نحسبك والله حسيبك

في فورة الغضب يطفئنا الهدوء الذي عودتنا عليه ،،، وفي فورة الحماس تخجلنا عباراتك التي نحس أنها من

القلب فلا نملك دائماً إلا الدعاء لك بظهر الغيب ،،، ياللروعة ياللمفخرة عندما يقترن الإلتزام بحسن الخلق وحب الخير

للناس فهنيئاً لك بهذا أسأل الله أن يزيدك من فضله

أخي الكريم ساري إن من نعم الله على عبده من يجعل له قبولاً في الأرض فكيف بك ولم نراك أو نقابلك

وأخيراً كلما تذكرت ساري تذكرت الإلتزام الحق وحسن الخلق وحب الخير والحكمة وتلك وربي كنوز لا يعادلها

كنوز

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يزيدك من هذه الخصائل وأن يحييك حياة السعداء في الدنيا والآخرة

وأن يجعل الفردوس الأعلى مثواك ووالديك ووالدينا والمسلمين أجمعين وأن تبقى في هذا المنتدى أخاً كريماً

نستمد منه كل الخصال الحميدة

وتقبل خالص تحيات ومودة أخوك ( أبو نواف )
أبو نواف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-05-2007, 01:37 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,682
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

أخي الكريم : ابــو نــواف

لقـد اخجـلـت تـواضعــي و قصـمــت ظـهــري

وياليتـها كـانت علــى الخــاص لكـانـت احـب الـى قلـبي

شهادتك اعتز بهـا وهي من طيـب معـدنـك

اشكرلك حسـن ظنـك واسـأل الله أن يغفر لـي ولـك

محبــك / ســــــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2007, 01:59 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
في هذي صدقت والله يابو نواف

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

ســاري الله يجزاك الجنة أنت ووالديك ......آمين وأنت كذلك يابو نواف.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 02:08 PM   #4
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road

شهادتي في هذا الرجل لاتقل عن شهادة أخي أبونواف ! .
كسب القلوب على إختلاف ألوانها ، بمجرد طرقها بسن قلم رزين.

وشكرا لك اخي ابونواف.
__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 02:37 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: لندن
المشاركات: 3,402
قوة التقييم: 0
حورية بحر is on a distinguished road
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]فعلاً الاخ سـاري شخص يستحق الاحترام والتقدير

شكرا لك أخي ابو نواف وبارك الله فيكم [/grade]
__________________
{وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
حورية بحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 03:04 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 385
قوة التقييم: 0
ابن تيمية is on a distinguished road
والف نعم والله بالاخ ساري..يستاهل الثناء وكل خير..
ونعم فيك-ايضا- يا ابونواف..
وبجميع الزملاء..في المنتدى المحترم,
ابن تيمية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 06:03 PM   #7
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
ونعم الرجل نحسبه كذلك والله حسيبه

وصح لسانك اخي وبارك الله في بنانك وجزى الله خيرا في قلمك

فعلا ان الله اذا احب عبدا جعل له قبولاً من عباده سبحان الله

والقلوب والخلاق تظهر في المواقف ولاشك ان اخينا الفاضل طفحت اخلاقه وسموها على السطح في كثيرا

من المواقف التي بعكسه يكشرون البعض عن انيابهم ويظهرون على حقيقتهم التي طالما حالو التخفي عنها

رزقنا الله حسن الخلق وطيب الذكر في الأرض وبعد الموت

جزاك الله خير اخي


فإن ذلك التقديم الرائع يدل على نبلك وكرمك وتواضعك فكثيرا منا للأسف يبخل على اخيه المسلم كلمه في خير

او ثناءً يستحقه متكبراً مغرورا

والطيبون للطيبون

شكرا لك
__________________
تـرى [ الذكـرى ]
.. ولـوّ " حلـوة " ! ..


طـورايـها ‘ .. | تهـدّ الحيل
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 06:32 PM   #8
عضو متألق
 
صورة بانوراما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,038
قوة التقييم: 0
بانوراما is on a distinguished road
تستاهل أخي ساري تعجز الحروف عن التعبير عما يحتويه قلبي من حب صادق لك. شكرا لك أخي الغالي أبونواف,, ,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بانوراما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 06:37 PM   #9
مشرفة منتديات الأسرة
مشرفة القسم النسائي
 
صورة العنود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,994
قوة التقييم: 15
العنود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حورية بحر مشاهدة المشاركة
[grade="00008b Ff6347 008000 4b0082"]فعلاً الاخ سـاري شخص يستحق الاحترام والتقدير

شكرا لك أخي ابو نواف وبارك الله فيكم [/grade]
__________________
لِكُلِّ شيءٍ نِهَاية إلا ما كانَ لله ..

يُثمرُ في الدنيا ويمتدُّ حتى الآخرة ..
العنود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-05-2007, 06:39 PM   #10
عضو متألق
 
صورة هيكل عظمي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: رمشها ظلّي ..
المشاركات: 797
قوة التقييم: 0
هيكل عظمي is on a distinguished road
يستاهل الاخ ساري
شكرا اخي نواف
__________________
يا زمان الذل قم فز انتبـــــــــاه .... الوطن مبنى مكوّن داخله مما يلي :
الشريعة فيه مدخل من أمامه ، مجلس الشــورى حديقة من وراه
الحكومة دور أرضي ، والمحاكم فيه مستودع لتخزين القضـاة
الصحف مجلس حريم ، وهيئة الإفتاء غرفة نوم , والتجــّــار هم فيه الرعيـّــة والرعــاة ..
والمواطـن .. مطبخ ودورة ميـــاه ..!
هيكل عظمي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
دخول رياضة المرأة إلى مناهج تعليمها في رأيي اّسر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 23-03-2007 11:35 PM
غيرت رأيي !! البحري المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 05-10-2006 01:57 AM


الساعة الآن +3: 09:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19