عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-05-2007, 11:25 PM   #11
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
الأخوة الكرام تشكرون على ردودكم الرائعة
الفارس غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-05-2007, 06:16 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 176
قوة التقييم: 0
@الفهد@ is on a distinguished road
النقة فعلاً انت مريض نفسياً ومصاب بداء ترديد الإشاعات ولا اقول الا الله يشفيك

اما اخي الفارس المتلطم فشكرا لك على طرحك الرائع واقتراحاتك الجميلة

وجزى الله الشيخ خالد البلطان خير الجزاء
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
@الفهد@ غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 07:14 PM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
الكوسج is on a distinguished road
النقه كلامك بالصميم
الكوسج غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 02:28 PM   #14
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
الفهد .... لاشكر على واجب
الفارس غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 03:32 PM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
النقه is on a distinguished road

@الفهد@

النقة فعلاً انت مريض نفسياً ومصاب بداء ترديد الإشاعات ولا اقول الا الله يشفيك


أخي الفهــد شكراً على ما بدر منك !!
أنا فقط أريد تذكير شيخكم خالد با ولدية ((ذكر فأن الذكر تنفع المؤمنين))
ولم اردد أشاعت الله يجزيك خير ,,,,,,, هذا هو الصحيح فإذا كنت تعرفه شخصياً أسأله عن ما ذكرت وهوا يجيبك ؟؟؟
وعلى قول المثل الشعبي (( كلً يذكر أو يعد ما وجه ))
أما مكتبه الفارس ومن ثم تبرع 14 مليون لمركز المعاقين وانتهاء بفندق كبير بالمحافظة فجزيت خيرا
أين مبنى مركز المعاقين وأين الفندق التي ذكرتم ؟؟
أذا كانت تهمك المحافظة وأبناء هذه المحافظة فطلب من خالد أن يكلم البلدية أن يضعون المحفل والحديقة التي بجانبه مخطط سكني ... (لذوي الدخل المحدود ) لان هذي قضية أبناء هذه المحافظة منذ 15 عام إلى هذا الوقت ويشكر على هذا الإنجاز ؟؟
وتشكرون على هذا ,,,,,,,


ملاحظة: أود أن أنبه هناء الفارس أن الاستثمارات تطرح مناقصات وليسا اختياري وخصوصً انه في ألمحافظه كثير من أشكال خالد وأفضل من شيخك خالد البلطان ,,,


الكوسج
شكراً على هذا ولم اذكر غير الصحيح
النقه غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2007, 01:59 AM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
النقه is on a distinguished road
[GLOW="0000FF"]لالالالالالالالالا ردود لماذا !!!! [/GLOW]
النقه غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2007, 02:49 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 393
قوة التقييم: 0
MGOoODi is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها النقه مشاهدة المشاركة
[GLOW="0000FF"]لالالالالالالالالا ردود لماذا !!!

أين مبنى مركز المعاقين الذي ذكرتم ؟؟

[/GLOW]
هههههههههههههه

اخوي للأسف محد يرد عليك لأن كلامك وضيع ومافيه احد ينزل نفسه يرد على كلام تافه لا معنى له الا من الحقد الشخصي

أجل تحسبها تركيبه تبغاه يجي يركب لك مبنى رعاية المعوقين ويمشي ههههههههههه

اخوي روح للأشارة اللي على طريق عنيزة عند مخبز الخميس وانت متجه شرقا
بعدها لف يمين وادخل على الدائري الشرقي ... اول ماتخلص مخابز الخميس عن يسارك لاحظ يسارك هناك لوحة فيها مقر المبنى الذي تم التبرع فيه من قبل الشيخ خالد البلطان جزاه الله الف خير ...

لكن نصيحة اذا تبغى الناس ترد عليك حاول تتكلم عن علم ودراية وتبعد شوي عن الحقد الشخصي لأي شخص كان

جزا الله الشيخ خالد البلطان خير الجزاء وجعله في موازين اعماله

ولا نستطيع انكار الكثير من المشاريع الاستثمارية التي قام بها في مدينة الرس وانتهى البعض منها والبعض قيد التنفيذ

وشكرا لكاتب الموضوع

آخر من قام بالتعديل MGOoODi; بتاريخ 27-05-2007 الساعة 02:53 AM.
MGOoODi غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2007, 11:23 AM   #18
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
اخوي MGOoO صراحة ابرد على هالنقه بس انت كفيت ووفيت شكراً لك


ولا يهمك النقه


هو وامثاله مالهم إلا الخسران
الفارس غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2007, 02:44 PM   #19
عضو متألق
 
صورة الفارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 990
قوة التقييم: 0
الفارس is on a distinguished road
اخي الأدهم شكراً لك على ردك الرائع والمسكت
الفارس غير متصل  
قديم(ـة) 27-05-2007, 04:38 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
نعم البلطان له اسهامات كثيرة لا ينكرها الا جاحد ...

اعمال خيرية ... نفع للمحافظة في المدارس وفي المتنزهات وغيرها ... دعم للانشطة الرياضية في الممكلة عموما ...

واتمنى منه كذلك زيادة اعماله هنا كما ذكر الكاتب العزيز ..
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بعد صلاة المغرب فتاة متحجبه تقود السيارة امام نظري بوسط محافظة الرس اسيرالقلوب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 37 18-02-2007 04:31 AM
الى خالد الغالي...( قصه واقعيه رائعه)..؟؟ مايختلف عليها2 المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 8 02-02-2007 05:18 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.