عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-05-2007, 03:52 PM   #11
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
أهلاً بالاخ الفاضل همام
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همــــام مشاهدة المشاركة
إلى متى اخوي صالح تنتهج هالأسلوب
سوف انتهج هذا الاسلوب إلى أن اموت او يغيرني الله إلى ما يريده لي واسلوبي هذا ولله الحمد هو تحديد مشكلة ومحاولة علاجها فقط
أسلوب الضرب تحت الحزام كما يسمون
يقول المثل ( كل يرى الناس بعين طبعه ) إذا كنت تراه كذلك فانت من ينتهج هذه الطريقة ، اما انا فالحمدلله واضح بالطرح وتشخيص المشكلة ومحاولة معالجتها .
من خلال متابعتي لمقالاتك أشوف الهمز والانتقاص من بعد
اشكرك على متابعتك لمقالاتي فيشرفني ذلك ولكن اين ما تدعيه الهمز والانتقاص !!!

أخي الكريم دع عنك هذا الأسلوب فلن ينفعك بل سيضرك
اشكرك على نصيحتك وانا الحمد لله اخلص النية لله في كل ما أكتب وما ادين الله به وعليه فما اكتبه سوف ينفعني بإذنه تعالى والضرر إذا قدر علينا فنحن راضين به .
كما لايخفى على الجميع أنني بفضل من الله أكتب بأسمي الصريح ولو كنت احاول الهمز والانتقاص واسلوب الضرب تحت الحزام كما في كلامك السابق لسجلت باسم مستعار مثلك

وعلى كل الاحوال اشكرك اخي الكريم همام من كل قلبي على مرورك وادعو الله لك أن يجعل ما كتبته في ميزان حسناتك
صالح القميع غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-05-2007, 04:48 PM   #12
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
كيان is on a distinguished road


نصائح قيمة أخوي صالح00

بارك الله فيك وزاد علمك ونفع بك

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيان غير متصل  
قديم(ـة) 28-05-2007, 01:57 AM   #13
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
الا الغالي همام

يجب أن نفتح صدورنا لكل ناقد حتى نرقى بأنفسنا الى الاعلى ونستفيد من آراء الأخرين التي يرونا بعين الناقد البصير
أهلاً بسابح اشكرك على مرورك
صالح القميع غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2007, 01:47 PM   #14
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
الا الغالي همام

يجب أن نفتح صدورنا لكل ناقد حتى نرقى بأنفسنا الى الاعلى ونستفيد من آراء الأخرين التي يرونا بعين الناقد البصير
اشكرك على مرورك أخي الكريم سابح
وهو الاصل ان تكون صدورنا وقلوبنا مفتوحه فكيف إذا كنا أخوة ابناء محافظة واحدة
اشكرك أخي
صالح القميع غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2007, 01:59 PM   #15
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
الزعييم is on a distinguished road
مششششششكور اخي صالح على الموضوع الطيب واللة يعافيك
الزعييم غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2007, 02:24 PM   #16
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
أبو سيف is on a distinguished road
ألف شكر أخي صالح على هذا الأسلوب الجيد في الأنتقاد البناء
أبو سيف غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2007, 04:24 PM   #17
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السنافي_2007 مشاهدة المشاركة

إلى متى اخوي صالح تنتهج هالأسلوب
أسلوب الضرب تحت الحزام كما يسمون

من خلال متابعتي لمقالاتك أشوف الهمز والانتقاص من بعد

أخي الكريم دع عنك هذا الأسلوب فلن ينفعك بل سيضرك ؟
اهلا بالسنافي 2007
صالح القميع غير متصل  
قديم(ـة) 31-05-2007, 05:14 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 567
قوة التقييم: 0
سندباد المعرفة is on a distinguished road
من خلال قراءتي لبعض الردود على الموضوع

تبين أن نقد سلوكيات بعض الأئمة والمؤذنين

أمر مرفوض !!!!


مشكور أخي صالح , واعلم أن كثيرا من الناس

لايعجبها العجب ولا الصيام في رجب
سندباد المعرفة غير متصل  
قديم(ـة) 01-06-2007, 12:32 AM   #19
عضو متألق
 
صورة صالح القميع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 782
قوة التقييم: 0
صالح القميع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طالب الفردوس مشاهدة المشاركة
شوهد بارك الله فيك
تسلم أخي طالب الفردوس اشكرك على مرورك
صالح القميع غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19