عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-05-2007, 09:22 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 101
قوة التقييم: 0
شمس القصيم is on a distinguished road
نهب الأراضي في غفلة القاضي

أراضي ديرتنا تنهب وتوكل وحنا نايمين لا مسؤلين ولا مواطنين
البر يقتطع بالليل والنهار سرا وجهارا
حيالات واحتيالات ومبايعات وهمية 2000 كيسا من الشعير ثمن ارض تقدر بالملايين مقاشع ناس تخصصت واشتهرت بهذا النوع من المبايعات والاخر يحفر حفرة وانتم بكرامة يطير بها الشراب يدعي أنها مرسام ويطالب بحجة استحكام وصك شرعي شرق الرس متنفس وحيد للأهالي رامه مهدد بأسلاك شائكة كالشبك المشهور صاحب المحوري العجيب 50مليون متر مربع مساحة مزرعة والدور جاب على باقي الاراضي
حياله ..الحياله شفناهم بالمسلسلات لكن تراهم بالواقع المرير واقع ديرتنا موجودين بيننا بس الله الله يا هيئة النظر بالمحكمة لا يداخلنا أدنى شك بذمتكم وهمتكم بس هم على ما قال حياله يطالبون بأرض ويودون الهيئة لأرض ثانية ويطلع الصك وكلها ضحكه بضحكه ...وبغرب الرس أراضي حمرا راحت بغمضة عين عشان هدامة به ماصورة ماسنت وبالشمال حدث ولاحرج وبالجنوب شف واقع محافظتنا المرير شف كيف الاستراحات زاحمت الطريق الرئيسي باسباب النهب المنظم والمستمر وأخر مانقول حسبي الله ونعم الوكيل
وياحليلك يا ولد الرس تبي ارض وأنت عند هالسعالوه
القشيع فيه غرس وفيه حجج استحكام ومغمض الطرف عنها واهل المخيمات تزال عقومهم عاشت لجنة التعديات
وادي النساء من يقدر يقربه والا يقعد به نهب البطحاء عينك عينك

آخر من قام بالتعديل شمس القصيم; بتاريخ 22-05-2007 الساعة 09:26 PM.
شمس القصيم غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-05-2007, 09:51 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 414
قوة التقييم: 0
قوقل is on a distinguished road
Talking

عينك عينك
قوقل غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 11:05 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
لهذه الأسباب وغيرها ..قاضيان في النار .. وقاضٍ في الجنّة ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 11:13 PM   #4
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
إحمد ربك إن ماجوك بكرا وقالوا إطلع من بيتك الأرض كانت بإسم جد جدنا ..!

الله المستعان ..!

وعسى الله يخذل ويسلط على كل من كان سبب في حرمان المواطنين من حقوقهم ..!

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 11:31 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
شكراً للعضو شمس القصيم على طرح هذا الموضوع وارجو ان يستمر النقاش فيه.
وهذه رد سابق على ماطرحه العضو المشرف سيف لرعد قبل ا يام بنفس الموضوع ارجو الجابه عليه :ـ

اقتباس

الاخ سيف الرعد شكراً علي طرحك هذا الموضوع ومادام اتضح الآن انك من منسوبي البلديه الذين لهم قرار ,وجزاك الله خير علي اهتمامك وحرصك ونقدك للذين تقول البلديه انهم يعتدون علي الاراضي الابيضاء؟وهنا اخي العزيز ابسئلك هذه الاسئله وارجو منك الجواب عليها بكل امانه:ـ

السؤال الاول:ـ وش رايك بالارض التى اخرجو عليها صك ابناء عمك على مساحه كبيره جداً داخل محافظة الرس وباعوها بملاين الريالات وفتح بها مساهمت مخطط الحمرا الواقع غرب محافظة الرس؟هل هي محيات الاحياء الشرعي ولماذا لاتطبق عليها ماتقول ان البير لاتملك الا60×60بوع؟؟

السؤال الثاني :ـ لماذا انتم بالبلديه تتعاملون بمكيالين الشخص الذي تزعمون انه يعترض على المخططات تصبون عليه من الدعايه والمعلومات المغلوطه الكثير؟؟!!
وبلاجانب الشمالى من محافظة الرس تغرس النخيل قبل ثلاثة اشهر من الآن علناً وقت الدوام وعلى مرءا من الجميع وتساند البلديه بعضهم بستعجال اجراءات اعلاناتهم بالمحكمة وتسهلون امورهم ؟؟؟ وهذا كله بخطابات رسميه بين البلديه والمحكمه وصكوكهم على وشك تطلع في هذه المده القصيره لماذا ما ازالت البلديه احداثاتهم ؟؟والطرف الاخر يطلاء منكم بالدعايات المظلله كل يوم ؟
وفي الجانب الشرقي من المحافظه وداخل النطاق العمراني وافقت البلديه على طلب حجة استحكام لاحد موظفي ادارة الاارضي طرفكم على مساحة( اربعمائة الف متر مربع )وهي ارض بيضاء كماخلقها الله حتي هذا اليوم خاليه حتي من الابار ناهيك عن الاحياءت وعندي صورةمن الصك مدون به موافقة البلديه؟؟؟وين 60×60بوع؟؟


اخي سيف الرعد فيه مثل بريطاني يقول (لاترجم الناس بالحجاره وبيت من زجاج)ارجومنك التكرم با لاجابه على هذه الاسئله ولدي المزيد وشكراً لك ولجميع الاعضاء الكرام
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 11:37 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
--------------------------------------------------------------------------------
هذه المشاركه كتبت بواسطة العضو( ابو مزعل)
اقتباس:
اقتباس:
وبلاجانب الشمالى من محافظة الرس تغرس النخيل قبل ثلاثة اشهر من الآن علناً وقت الدوام وعلى مرءا من الجميع وتساند البلديه بعضهم بستعجال اجراءات اعلاناتهم بالمحكمة وتسهلون امورهم ؟؟؟ وهذا كله بخطابات رسميه بين البلديه والمحكمه وصكوكهم على وشك تطلع في هذه المده القصيره لماذا ما ازالت البلديه احداثاتهم ؟؟والطرف الاخر يطلاء منكم بالدعايات المظلله كل يوم ؟






أشكرك كاشف الحقيقة على هذه الأ سئله الموجه إلى العضو سيف الرعد ...

أنت ذكرت استلا بعض موظفين البلدية وأقاربهم على بعض الأراضي ومن هذه الأراضي وبلا جانب الشمالي كما هواء مقتبس ....

إلا انكأ لم توضح من هواء المتعدي وأين تقع هذه الأرض ؟
س / فأقول لجميع القراء الكرام أتعلمون من يكون وأين هذه الموقع أو المكان ؟
جـ / أنا أجيبكم هو احد موظفين البلدية ويعمل مراقب بالبلدية ( يعني ميداني ) وموقع الأرض هي امتداد شارع النخيل من جهة الشمال أي قبل الدوار وشف بعينك

وقام هل موظف بتوكيل احد الأشخاص المعروف عنهم تدبير أمور المعاملات بطرق فيها لف ودوران ( لــــفــــــه ) .
وهوا يعمل بإدارة الأوقاف بمحافظة الرس ويربطه علاقة مع بعض القضاة بالمحكمة ومن طبيعة عمله بالأوقاف والذي صار يستغله في مصالحه الشخصية وتقدم إلى المحكمة ودبر أموره وخلاء ألمعامله عند احد القضاة وهو صاحب له والقاضي يا مسكين على نياته مقتنع من مندوب الأوقاف ..

ولا أعلم كيف عمله الرسمي ( الأوقاف ) يسمح له بمزاولة هالا عمال ؟

المعنى أنه تضامن من موظفي البلدية و موظف الأوقاف على نــــــهــــب هال أرض وأصبح ينطبق عليهم المثل (( أذا سلمت البل من عيد مجها احد من بعيد )) وشرايكم في هال موظفين الأمناء ؟!!!!!!!!!

وترا يوم يطلعون دعايات على صاحب العقار أو كما اسماهم سيف الرعد ضعفاء النفوس إلي هم يقولون يعترض ويتعدى ويدعي والكثير من اقو يلهم بأنه يعترض على المخططات وغيرها .!!!!!!!!!!!!
قصدهم يشعلون ويشغلون الناس به على شان ما ينتبهون بسرقاتهم وهذا والخافي أعضم .,,,,,,,,
وذ ا لزم الأمر بتصريح بأسماء للأخوة الأعضاء والقراء والزوار والمشتركين فانا مستعدددددددددددد لذالك واثق وكلي ثقة إنشاء الله ,,,,,
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 22-05-2007, 11:42 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
اقتباس
العضو الشاهد قلت في مشاركتك مانصه(وسواء كان المخطط منح أو دخل محدود فقصد أخي سيف هو الدفاع عن الشباب وعدم تعطيل مصالحهم أتمنى للجميع التوفيق والسداد)

وهنا اقول لك لماذا اخونا سيف الرعد لم يجيب على اسئلتي الموجهه له بتاريخ 17/5/2007م بشان ما اخرجه هو وابناء عمه واخوانه من صكوك على أراضي بيضاء , ويقول الحق ولوعلى نفسه خصوصاً يوم تبين انه من منسوبي البلديه؟؟
ولماذا لم يجيب على ماذكرت لكم من احد موظفي ادارة الأراضي من البلديه اخرج صك داخل النطاق العمراني مساحته (اربعمائة الف متر مربع) على طريق الرس البدايع بموافقه من البلديه على أرض بيضاء حتي اليوم , فكم يا اخي الشاهد تكفى هذه الأرض من الشباب الذين تقول ان قصد اخونا سيف الرعد الدفاع عنهم وعدم تعطيل مصالحهم ؟؟
اتمنا ان يكو الطرح منصف ويذكر جميع من حصل منه تجاوز اين من يكون؟؟
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 08:30 AM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
سيف الرعد لم يكون في يوم محاميا عن
دائرة بعينها
فمن يريد الحوار مع سيف الرعد يترك الامور الخاصة

شكرا اخي شمس القصيم على طرحك للموضوع
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 23-05-2007 الساعة 08:40 AM.
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 23-05-2007, 01:53 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 253
قوة التقييم: 0
شمس is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شمس القصيم مشاهدة المشاركة
أراضي ديرتنا تنهب وتوكل وحنا نايمين لا مسؤلين ولا مواطنين
البر يقتطع بالليل والنهار سرا وجهارا
حيالات واحتيالات ومبايعات وهمية 2000 كيسا من الشعير ثمن ارض تقدر بالملايين مقاشع ناس تخصصت واشتهرت بهذا النوع من المبايعات والاخر يحفر حفرة وانتم بكرامة يطير بها الشراب يدعي أنها مرسام ويطالب بحجة استحكام وصك شرعي شرق الرس متنفس وحيد للأهالي رامه مهدد بأسلاك شائكة كالشبك المشهور صاحب المحوري العجيب 50مليون متر مربع مساحة مزرعة والدور جاب على باقي الاراضي
حياله ..الحياله شفناهم بالمسلسلات لكن تراهم بالواقع المرير واقع ديرتنا موجودين بيننا بس الله الله يا هيئة النظر بالمحكمة لا يداخلنا أدنى شك بذمتكم وهمتكم بس هم على ما قال حياله يطالبون بأرض ويودون الهيئة لأرض ثانية ويطلع الصك وكلها ضحكه بضحكه ...وبغرب الرس أراضي حمرا راحت بغمضة عين عشان هدامة به ماصورة ماسنت وبالشمال حدث ولاحرج وبالجنوب شف واقع محافظتنا المرير شف كيف الاستراحات زاحمت الطريق الرئيسي باسباب النهب المنظم والمستمر وأخر مانقول حسبي الله ونعم الوكيل
وياحليلك يا ولد الرس تبي ارض وأنت عند هالسعالوه
القشيع فيه غرس وفيه حجج استحكام ومغمض الطرف عنها واهل المخيمات تزال عقومهم عاشت لجنة التعديات
وادي النساء من يقدر يقربه والا يقعد به نهب البطحاء عينك عينك


تصدق ما فهمت شيء !!!
شمس غير متصل  
قديم(ـة) 01-06-2007, 08:26 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
النقه is on a distinguished road
النقاش في صميم الموضوع

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 02-06-2007 الساعة 12:35 AM.
النقه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19