عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-05-2007, 02:45 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 129
قوة التقييم: 0
الأيتام مظاليم is on a distinguished road
اذا كان عندك اعيال يدرسون لا تدخل الموضوع ؟؟




في أول استجابة سريعة لما نشر عن واقعة اعتداء معلم على طالب بالصف الثاني الابتدائي بواسطة خرطوم للمياه مما أدمى عيني الطفل الذي لم يتجاوز السابعة من عمره ، أمر نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين الدكتور سعيد بن محمد المليص بالتحقيق العاجل في الحادثة وطالب مدير تعليم جدة وادارة المتابعة بالوزارة بسرعة موافاته بتقرير مفصل حولها مبديا أسفه الشديد لما حدث.
وصف نائب وزير التربية والتعليم المشهد الذي يصور الطفل حمزة بعد الاعتداء عليه بـ«الصدمة» مشددا ان الوزارة منعت الضرب على اطلاقه في جميع المراحل الدراسية خاصة في المرحلة الابتدائية التي تحتضن اطفالا صغارا هم أحوج ما يكونون الى آباء لا جلادين مضيفا قوله ان الوزارة سوف تتخذ الاجراء العادل في الحادث وسوف تعلن ما ستتوصل اليه من نتائج حوله مؤكدا اننا سوف لن نتهاون مع مثل هذه الحالات المؤلمة وان كنا على ثقة ان جل معلمينا على درجة عالية من الوعي والانسانية مشددا مرة أخرى على ان الوزارة سوف تتثبت مما حدث وسوف تتخذ الاجراء التربوي والاداري المناسب حوله.
وقال الثقفي مدير تعليم جدة ان المسؤولين في التعليم لن يريضيهم ما حدث للطالب حمزة كاشفا ان نتائج التحقيق ستعلن كاملة بعد غد السبت ان شاء الله مشيرا الى انهم اطلعوا على كافة تفاصيل القضية بعد ان اكملت اللجنة المشكلة تحقيقاتها حول الحادثة مع مدير المدرسة والمعلم والتلاميذ واطلاعها ايضا على ملف المعلم ومسيرته التعليمية.
من جهتها استدعت شرطة جدة في خطاب موجه الى مدير عام التعليم المعلم الذي قام بالاعتداء بالضرب على الطالب والتحقيق معه وإحالته للقضاء وذلك بعد ان تقدم والد الطالب بشكوى الى مركز شرطة الشمالية.
وذكرت جريدة "عكاظ" أنه على إثر نشرها لحادث الاعتداء على الطالب طلبت عدة قنوات فضائية اجراء مقابلة مع الطفل ووالده لتفجير هذه القضية كقضية رأي عام منها برنامج «كلام نواعم» بقناة mbc اذاعة وتلفزيون الشرق الاوسط الشهيرة.



__________

للامانه اعجبني الموضوع ونقلته لكم

واريد الردود منكم وهل يوجد عندنا في الرس مثل هذا يا هذا ؟
الأيتام مظاليم غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19