عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:14 AM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Kingdom Of Al-RasS
المشاركات: 813
قوة التقييم: 0
الـجـنـتـل is on a distinguished road
أخي/ رجل المستحيل ..
قد لاحظنا جميعا تلك الزوبعة التي أحدثها العضو/ بحر الوفاء..وغيره ممن ردوا ردود متكتكه!!
حيث اتسمت حوارتهم بالجهل وسوء الاخلاق والتصرف ورمي التهم ..
ومع كل ذلك يبقون حشرات صغيرة , وصدق المثل القائل:(الذباب لا يقع إلا على الجروح)..
فاقول له ولامثاله:
طهروا منتدانا من أمثالكم ..
أخوك/ أبـو سـعـود ..

آخر من قام بالتعديل الـجـنـتـل; بتاريخ 26-05-2007 الساعة 03:20 AM. السبب: .............
الـجـنـتـل غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:17 AM   #12
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
أخي المتكتك الغالي /

ليس رد الذي بالصفحة أقصد بل أشكرك عليه , بل أقصد رقم 52 في موضوعك الآخر , أي صاحبك ( بتاع السوابق ) راسلني على الخاص لنوصل هذا الأمر لهم شخصياً , وبكذا نكون حذرنا هذا الكيان من هذا الدخيل عليهم بعد البينة في أمره , حينها نكون فعلاً أصلحنا وسأقوم شخصيا بذلك يا صديقي لكن بعد أن نتأكد من الكلام سويا على الخاص ( فهناك أشخاص كثير قبل ذلك تغير كثير من كلامهم عبر الخاص في الصحة وأخجلوني بشاهدتهم هم ) .


وعذرا إن كنت قد فهمتني بغير ما أصبوا إليه .

أنتظرك على الخاص أخي .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:24 AM   #13
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
أهلاً بك أخي الكريم : أبو سعود .

كم تشرفت بمرورك الغالي وتعليقك الكريم , فهناك فعلاً أشخاصاً ينطبق عليهم ما قلت من كلام لا يصدر من عاقل فلقد فاق حد البذاءه ( هداني الله وإياهم ) ولكنهم مهما كان ليسوا بحشرات بل كرمهم الله عن ذلك , والخطأ ليس أن نخطئ بل أن نستمر على الخطأ .

و يجب أن نفرق بينهم وبين الذي نقدوا نقداً بناءً هادفاً , وهم كثر .ودمت رجلاً أعتز بمروره في صفحاتي .

رجل المستحيل
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:32 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 620
قوة التقييم: 0
الـمـتـكـتـك is on a distinguished road
عزيزي أنت تطلب مني الإفصاح عن ماذكرت بردي بموضوعي
إذا كنت ممن لهم شأن في الأمر فالكل ينتظر ردك وتبيان الحقائق كما هو معهود عنك
حيث أن تبيان الحقائق أمام عامة أعضاء وزوار المنتدى سيزيل الكثير من الغموض عن الكثير
أما أن افصح لك بما أعرفه من حقائق محزنه اتحفظ بها بالخاص فيجب أن أعرف من يكون قبيلي في الموضوع فهذه أعراض ناس يالغالي
لا أظن أن شخصاً مثلك يرضى بأن اذكر هذه الأمور لشخص لا أعرفه لمجرد إيصال الأمر للمعنيين

كلامنا في هذا الموضوع أصبح تعليقاً لكلامي في موضوعي
ياليت يكون كل رد في محله عزيزي

شاكراً ومقدراً حرصك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الـمـتـكـتـك غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:48 AM   #15
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
أولا : يبدوا أنك لم تقرأ رسالتي الخاصة التي وصلتك .

ثانيا : لم نطلب منك تبيان حقائق هنا , فلقد بينا حقيقة الموضوع الأصلي ( وهذا ما يهمنا هنا ) .
ثالثا : طلبت مني مشاهد ردٌ لك سابق وها أنا أوافق على ذلك , وعلقت عليه , وقلت راسلني بالخاص إذا كنت تريد الفائدة وأخبرك عن الطريقة المناسبة , فإذا لم تثق بي أنا شخصيا ( جميل وهذا يحق لك ) أعطيك على الخاص أصحاب الشأن بذلك ., ( لكي تخرج أنت بنتيجة وتوصل هدفك النبيل إليهم بدل البلبلة الزائدة التي ليس فيها فائدة , فحتى وإن وصل ردك الأخير للهيئة لم يستفيدوا لأن صاحب الخطأ عندهم مجهول فكيف يعالجونه ) .

وشكراً على حرصك أخي الكريم .

همسة :
أي تعليق خارج هذا الموضوع يمكنك يا صديقي الغالي مراسلتي على الخاص كما أرسلت لك أنا قبل ردك الأخير , لكي لا يخرج الموضوع عن مساره .
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 03:56 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 620
قوة التقييم: 0
الـمـتـكـتـك is on a distinguished road
عذراً
لم يصلني أي رساله على الخاص يبدو لديك لبس
أو هناك خلل نريد الإفادة عنه

عزيزي
أنا كنت انتظر رد كافي ووافي حول موضوعي ولكن أنت تكتفي

على العموم
ننتظر تفعيل الرسائل الخاصة مع رغبتي بأن يكون حوارنا مفتوح امام الأعضاء

يبدو أن الرسائل موقفة وننتظر افادة المشرفين
لي عودة بعد فترة الدوام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الـمـتـكـتـك غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 04:01 AM   #17
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
غريب أمرك يا فتى :

( التكتك ) يبدوا ( أنك ) بدأت تتكتك مع نفسك كثيرا ,, الحوار الذي يربطك بي فقط ( هو ) الشخص الذي تتكلم عنه في موضوعك الأخير ,

أما ( حوار أمام الأعضاء ) بالرحب والسعة بالذات مع أمثالك الشرفاء !! ( لكن يا متكتك في أي موضوع , في خبرك المتكتك أم في ماذا , لأنك تدور في حلقة مفرغة من اليوم ) !!
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 06:48 AM   #18
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road


أخي رجل المستحيل ..

أجدت وأفدت فلك شكري الجزيل ..

حتى الآن لم أستطع أن أدرك ..

حديقة عائلية .. يدخل اليها شباب وهم يعرفون أنها عائلية .. وعندما يواجهون مشاكل في داخلها .. يبدأون بالتشكّي ..!!

غريب فعلاً أمرهم..!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 07:02 AM   #19
ابن القيم الاكس بي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,766
قوة التقييم: 0
رجل المستحيل is on a distinguished road
الله أكبر يأخي الأكبر :

فكم مرورك على قلبي كالعسل الصافي , بعذوبة رده , وسلامَة تفكيره , فلا أخفيك أن كلماتك ذابت كما يذوب العسل بحنايا فكري وأعماقي .

فلا حرمني الله من أمثالك الرائعين .
من الذين يضعون البصمات في الموضوع .

رفيقك : رجل المستحيل
__________________
قلم حُر في فضاء الإسلام

فما أجمل الحرية التي أعتقتني من رِق الشبهات والشهوات , لتهديني لطائف الملذات والمسرات , وذلك بالتخلص من رِق العباد لرب العباد .
رجل المستحيل غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 08:14 AM   #20
عضو ذهبي
 
صورة واقعي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: K.S.A
المشاركات: 3,958
قوة التقييم: 0
واقعي will become famous soon enoughواقعي will become famous soon enough
اقتباس:
فبارك الله في حراس الفضيلة شرطة وهيئة , ونقول لهم : سيروا على بركة الله يا حماة الأعراض والفضيلة .

يوماً بعد يوم يزداد حبنا إليكم يا حماة الوطن من كيد المفسدين فكلاكما يُشكل الأمن لهذه الدولة الكريمة
رجل الستحيل

يعطيك العافية على ماقدمت

دمت بود
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
واقعي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19