عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-05-2007, 06:19 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,431
قوة التقييم: 0
جليس القمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبـو سـعـــود مشاهدة المشاركة
جليس القمر لا تتسرع بإطلاق الأحكام!!
فقد أوضح لك صخر الذي حدث تقريبا..

أخـــوك/ أبـــو سـعـــود..

أنا لا أبحث عن الأعذار لنفسي أخي أبو سعود.
ولي وجهة نظر متواضعة حول هذا وهي :
يجب أن تكون هناك آلية مسبقة ومدروسة جيداً للقبض
على مثل هؤلاء لاسيما وأن مثل حالة هذا الشخص معروفة
جيداً عند رجال الهيئة وذلك حتى يتم إصلاحة وتأهيله
ليعود فرد صالح ونافع وناجح في المجتمع ومن أحيا نفساً
فكأنما أحيا الناس جميعاً.

أشكرك.


.
جليس القمر غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-05-2007, 06:31 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 480
قوة التقييم: 0
الواثق بالله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحرية مشاهدة المشاركة
بئسا لزمن أصبحت فيه دماء المسلمين
مسرحية ونكتة يتفكهون بها ويتندرون

بئس لشرذمة اقزام مثلك يتنطعون بأسم الهيئة
والله أنك من الذين تمكنو الهيئة من القبض عليك
بقضية ماء أو لماذا هذا الحقد
على أهل الحسبة
ويقال كل أناء بما فيه ينضح
أخر شي نقوله لك لقد تماديت في الغلط
وأنتبه لنفسك فسوف تحاسب والله في الدنيا
قبل الأخرة
بئسا لزمن,,, هذه اللفظة فيها سب لله فتنبه يارعاك الله (لاتسبوا الدهر فأ نا الدهر أقلب الليل والنهار)
الواثق بالله غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 07:16 PM   #13
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 85
قوة التقييم: 0
صياد الفوارس is on a distinguished road
أعوذ بالله منهم
أجل بعذر اليهود يقتلون ويعذبون الفلسطينيين وبعذر الشيعة يعذبون السنة ويقتلونهم مادام المسلمين يقتلون بعضهم
لاوشكل الرجال يوم مات قالوا الله ااكبر
صياد الفوارس غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 09:12 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road


بمجرّد ذكر الهيئة تتوالد الصفحات .. وينقسم الأعضاء ما بين "تقديس" و "تدنيس" و "ناظر بكلتا عينيه"..!!!

أنا وغيري الكثير بإنتظار التفاصيل الأمنية حول هذا الموضوع ..

بعيداً عن حيثيّات هذه القضيّة و تفاصيلها السابقة واللاحقة ..

مهما يكن من أمر .. فإن إزهاق نفس بغير حق جريمة .. يجب مُحاسبة الفاعل أياً كان وضعه أو مكانته ..

وجهة نظر أخرى من أحد المنتديات لا أجزم بصحّتها أو كذبها ..

V
v
V
V

كثر الحديث حول حادثة وفاة مروج المسكرات والمخدرات بحي العريجاء ، بعد مداهمة الهيئة لمنزله.
فالواجب في مثل هذه القضايا ولمن لديه ادنى مستوى من المهنية الصحفية أخذ المعلومات من مصادرها ، وليس القيام بدور رجال الامن وهيئة التحقيق، وذلك بعمل تحقيق مع من يدعي انه شاهد على القضية واطهار الكلام الذي يتماشى مع هوى وتوجهات الصحفي والصحيفة .

وليس لدي رغبة في الحدبث عن هذه القضية فهناك جهات مسؤلة عن القيام بذلك ، لكن بما ان جريدة الوطن مارست أسلوبها المعتاد في الكذب والتدليس ومحاربة الفضيلة بشكل عام ورجال الهيئة بشكل خاص.

فبودي الاشارة الي بعض الحقائق الي ان توضح المصادر المسؤلة حقيقة ماحدث.

1- البيت هو وكر لترويج المسكرات والمخدرات ويعرف ذلك كل من في الحي .

2- يركز ايضا في بيع المسكرات على الصغار والمراهقين اذ ان المجرمين في هذا البيت يضعون المسكر في علب المياه الصغيرة وباسعار تتناسب مع الصغار.

3- أخذت الهيئة موافقة من الامارة للقيام بالمداهمة .

3- عند المداهمة هرب المجرم وقفز من مكان مرتفع وسقط لكنه استطاع المشي وقامت الهيئة بالقبض عليه في ذلك الوقت .

4- بعد ذلك بدأ المقبوض عليه بالنزف وتم الاتصال بالهلال الاحمر الذي نقله للمستشفى ليتوفى المصاب في الطريق.

فما قامت به الهيئة هو جزء من دورها ومسؤلياتها ... وذلك بمحاربة الفساد والرذيلة والتي على رأسها المخدرات والمسكرات ، لكن هذا الدور ينغص على المفسدين ويكدر صفوهم مما يجعلهم ينتهزون كل فرصة ويوظفون كل حدث لتشوية سمعة أهل الخير ، فبدل ان يشكروا رجال الهيئة الذين خاطروا بانفسهم من اجل تخليص الوطن من شر هذه المهلكات التي يحاربه العالم كله تقف الصحيفة بصف المجرم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل Big_Brother; بتاريخ 26-05-2007 الساعة 09:22 PM.
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 09:28 PM   #15
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جليس القمر مشاهدة المشاركة
يجب أن يعاقب ويحاسب المتسبب في إزهاق هذه
النفس البرئية.


شكراً بريكر



.

جليس القمر مرحبا بك أيها العزيز

صدقت وكل من لديه عقل
يستطيع به وزن الأمور
سيقول مثل الذي قلت وقلته أنا

شكرا لك
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 10:21 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
عزيزي صخر

كم هي مشاركتك قيمة ولكن ماهو مصدر ما نقلته
سأخبرك مصدره عضو في منتدى يقول أنه من
مصادر خاصة والله أعلم بصحتها من كذبها
ولكن تمنيت بما أنك أتيت بها أن تكون اكثر توثيقا
ومصدره أكثر وضوحا ومعرفة

فعادتي لا أحب أن أطرح شيء مجهول المصدر



ولكن دعنا نفترض فرضا وجدلا
بأن من نقلته صحيح ونناقشه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر مشاهدة المشاركة

وقد بدأت تفاصيل القضية يوم الأربعاء الماضي ، حيث تلقت الهيئة بلاغا عن منزل المتهم بترويج المخدرات والخمور بحي العريجا غرب الرياض ، وبعد الحصول على الإذن بالمداهمة من قبل إمارة الرياض ، تعاون رجال الهيئة من مركزين مختلفين بالقيام بعملية المداهمة دون مساعدة الشرطة والمباحث والتي تعد شرطا لمداهمة الأماكن المشبوهة.كما علمت (الـقـمـة) من مصادر في الهيئة بأن مروج المخدرات الذي توفي كانت له سوابق في اعتداءات على رجال الهيئة ورجال الأمن وأنه شخص عدواني وله سوابق كثيرة ، كما ضبط في منزله في المداهمة الأخيرة 70 قارورة خمر ، و250 حبة كبتاجون ، وأسلحة وذخائر حية وكميات من الرصاص.

كيف تقوم الهيئة بمداهمة منزل بدون مساعدة الشرطة والمباحث
هل النظام الذي تسير عليه الهيئة يعتمد على(يا تصيب يا تخيب)
وكيف تداهم منزل شخص كهذا وهم يعلمون مدى خطورته
وبما أنه يعلمون بأنه مروج مخدرات لماذا لم ينسقوا عملهم
أيضا مع مكافحة المخدرات!!!!

يبدو أن الهيئة كانت تحاول القيام بغزوة وعمل بطولي
لكي تقول أنظروا ماذا فعلنا قد قبضنا على مروج
بأنفسنا ولوحدنا وبدون مساعدة أحد
ولكن حدث ما لم يكونوا يتوقعوا



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر مشاهدة المشاركة
ففي بعض حالات مطردت تجار المخدرات من مكافحة المخدرات يقتل فيها اصحاب المخدرات والهيئة جهاز حكومي ... فمالمشكلة

المشكلة بتجاوز الصلاحيات فلكل جهة عملها
وإذا كنا سوف نعمل بهذا المنطق الذي تتحدث عنه
فلا داعي لمكافحة المخدرات ولا الشرطة ولا حرس الحدود
لأنه توجد لدينا هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر مشاهدة المشاركة
أنا اشكر الهيئة على هذا العمل لانها بهذا تعمل على حياة أكثر من شخص ... الذي قتل في هذه الحالة تاجر مخدرات يعني يقتل ابناءنا ويخرب بيوتنا ... فهل نلوم الهيئة التي تعمل على حميتنا
لم أتمنى أن يصدر هذا الكلام من شخص
بمثل فهمك وإدراكك

هناك شيء اسمه القضاء والمحاكم
هي من تحكم وتفصل هل هو مذنب أم لا
فأن كان مذنبا فهناك شرع الله....

هل تريد ان يكون رجل الهيئة
هو الخصم والشاهد والقاضي والمنفذ للحكم
!!!!!!!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صخــر مشاهدة المشاركة
شكرا ألف للهيئة على مثل هذه الاعمال وأتمنى لو لها سلطة اعلى

شكرا على مثل هذا العمل الفذ وشكرا لك أيضا
ولو كان المقتول أخا لصخر لرأيت إختلاف كبيرا
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 10:34 PM   #17
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
المواطنون يعلنون إستنكارهم واستهجانهم من هذه الفعلة


انا لله وانا الية راجعون
ابو علي

سترد الهيئة ببيان ويقولون خطأ شخصي كالعادة هذا إن اعترفوا والله يعين المرحوم سيلبس من رأسه إلى أخمص قدميه شتى أنواع الجرائم الأخلاقية ويمكن يقولون ساحر
ابتهال

لقد تعرضت أنا للضرب من قبل الهيئة ، اثر مراجعتي لهم بخصوص تعرض زوجتي لكلمات نابية من أحدهم . لقد ضربوني ولكنني لم أمت .
أيمن القاضي

الصراحة المفروض تدمج الهيئة مع الشرطة وخلاص تلغى الهيئة
والله مصخوها هالهيئة

لا حول ولا قوة الابالله والله يظهر الحق للجميع
عبدالله الدوسري

شي غريب ايش دخل الهيئه بالموضوع الا يوجد شرطه تهتم بالموضوع وتلقي القبض عليه بدل من الهيئه ان الذي عرفه ان هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هيئه راقابيه وشاهده على المنكر وليست منوطه بالقبض على الافراد
ناصر من جده

عادي لاتستغربوا اي شي من اشخاص يتعدوا على حرية الانسان وكرامته عجبا يازمن........................................
بأسم الدين

طفح الكيل وكذلك طفح الكيل
محمد

سالفه ماتنبلع .. ودي اصدق بس ماني بقادر وامل الترفع عن اسلوب التشويه المتعمد للهيئة. باختصار الشعب يريدها وبلاشي صيد في الماء العكر واختلاق التهم,
بدر

حنا مانمنع من ان الهيئه تمارس صلاحيتها في ظل حفظ الامن والغاء المنكر او القبض عليه وهذا اعرفه عن رجال الهيئه قبل كم سنة لكن الان اشوف بعضهم يفلت عضلاته وطايح في الناس ضرب حتى في الاسواق ليش ياخوي ماهو هذا اسلوب للدعوه اذا فيه منكر امنعه واقبض على الجاني وتقدر تسلم للشرطه ومحضرك بالقضيه معه من دون ماتجلس تضاربه الى انك تقتله او تجرحه ويخرج الدم منه--والغريب ان بعض الهيئه فقط مجرد اشتباه ضرب الواحد وكسره----الله يصلح الظاهر والباطن واتمنى من الهيئه مايشوهون سمعتهم لانهم مضرب مثل للخير ويعكسون صوره لاهل الخير الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان سيء اخلاق مع العصاه او يضربهم لانهم قبل كل شي مسلمين والمسلم يذنب ويخطىء===الدنيا تغيرت
الدنيا تغيرت

لاحول ولاقوةا لابالله
Abdullah


السلام عليكم ورحمة الله وبعد فلقد لاحظ الجميع كثرة الملاحظات والمشاكل التي تأتي من اسباب مايسمون برجال الحسبه الذين أكثرهم للأسف لايراعون الله في عملهم المناط بهم ولايراعون الله بالأمانه المناطه بهم وكأنهم لن يحاسبواعلى ذلك بل وزادت هذه المشاكل في الاونه الاخيره وهانحن نرى اخرهذه المشاكل فالذي ارجومن المسئولين في هذا القطاع مراعاة الله في اختيار الموظفين لديهم ومحاسبتهم في كل صغيره وكبيره لأنهم سوف يحاسبون امام الله على هذه الأعمال وبسبب مايعمله الجهال من هذا القطاع والذين غالبيتهم من خريجوا السجون وتربية الشوراع ونرجو من المسئولين العمل على اختيار الموظفين الصالحين الذين يخافون الله في عبادهفماذنبهم لمايحصل لهم من ظلم وتعسف وإذالم يتداركوا هذا الامر فسوف نرى الكثير من المصائب والمشاكل من مما يسمون برجال الحسبه الحاليين والذين عملهم ليس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وانما ظلم العباد والتضييق عليهم في بلد يطبق الشرع الاسلامي ويخاف الله في شعبه ومواطنيه هذا بعض مما اردت كتابته وسوف ترون الردود الاخرى في مشاكل اخرى قادمه وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليماًكثيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابونايف

لاحوال ولاقوته الى بالله الله يلعن الظالم
lsu] hgohgthk

الرجاء من الإخوة القراء عدم التعجل في إصدار الأحكام على أي من الطرفين ..... دعوا الجهات المختصة تقول كلمتها .
ابو عبدالعزيز العرفج

كل يوم تطالعنا إحدى صحفنا - وللأسف الشديد - بخبرعن تجاوزات أفراد الهيئة !!!! وللحقيقة أقول أن تجاوزات أفراد الهيئة كثيرة وفي كل منطقة ومدينة ، وقد بحت الأصوات من التنبيه عن هذه التجاوزات التي تحدث منهم ووجوب إيقافهم عند حدهم فيجب أن يكون الأمر بـ ( المعروف ) وليس بالشدة كما يفعلون !! فلاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
محمد فهد

اللهم أظهر الحق بإعتقادي والله أعلم أن القصة غير مكتمل ومع ذلك هناك جهات مختصة أخواني رجال الحسبة جزاكم الله خير أرجوكم لا تعطون المتربصون بكم وبالدين الفرصة هناك مختصون أطالب أطالب أطالب بضم رجال الحسبو ( الهيئة) لغرفة العمليات المشتركة والله من وراء القصد
د.الخولاني

الموضوع لايخلو من شبهة والخبر مازال في اوله وكما يقول المثل تطلع الشمس والخبر يبان والثقل ورا صدقوني الموضوع اكبر من كدا.
ابو فارس الجغثمي

هذه حادثة غريبة ولكني لن أدافع عن اعضاء الهيئة ولا يجب علينا اتهامهعم حتى يثبت الموضوع مع التأكيد على أن تكون المعلومات على قدر من الشفافية ، لأن الهيئة لها تعاملات مع جميع القطاعات وكعادتهم يستطيعون تمييع بعض المعلومات وإخراجها بصورة مغلوطة
المتوكل

من امن العقاب اساء الادب طالما لايوجد قانون او دستور سميه ما تشاء يوضح ماللمواطن من انسانيه وكرامه وان منسوبي الهيئه مقدسون وفوق القانون فسترى الكثير من هذا تلاعتداء فابالامس خطفوا امراه وتركوها واطفالها في الطريق بعد تتخريبهاواليوم قتل مواطن دكروا تعاطيه في منزله الخمر والمساسل مستمر
ماجد حمزه الماجد

لا حول ولا قوة الا بالله، انا لله وانا اليه راجعون، اتمنى معاقبتهم اشد العقاب وتطبيق حكم الله متى ما ثبت شروعهم في القتل، فقد اساؤوا استخدام السلطة المعطاة لهم، وهذا الرجل مات اما غيره ممن كاد يموت ولم يتم محاسبتهم في الشروع في القتل، حسبي الله ونعم الوكيل فيمن اتخذ الدين قناعا لمآربه الشخصية
سعودي
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 10:41 PM   #18
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
والمزيد من غضب المواطنين هنا

سبحان الله ! إن سحر الخلق الفاضل ليفوق في كثير من الأحيان قوة العضلات وسطوة الانتقام، فإذا بالخصم ينقلب خلقا آخر: (ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم). وقد ورد عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قوله: ادفع بحلمك جهل من يجهل عليك. إننا رأينا خير الخلق محمدا صلى الله عليه وسلم يتحمل إساءة المسيئين، ليس هذا فحسب بل كان يعفو ويصفح، وهذا ما وصفته به أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها حين قالت: " ولا يجزي بالسيئة السيئة، ولكن يعفو ويصفح والله اعلا واعلم
احمد

لاحول ولا قوة الا بالله اذا كان هذا الخبر صحيح وهكذا هم رجال الهيئة فهذه مصيبة بل طامه كبرى
أميرة

كيف لايوجد تعليق ياريت يحطون لهم حد خلاص كفايه تعبنا من مشاكل الهيئه وفضايحها
الظلم حرام

لاحول ولا قوة الا بالله اذا كان هذا الخبر صحيح وهكذا هم رجال الهيئة فهذة مصيبة كبرى
اميرة

لاحول ولا قوة الا بالله .. التعصب الديني الزائد عند بعض الملتزمين والوحشيه دايم هذي عواقبها .. الدين يسر .. ووينهم عن حديث الرسول صلى اله عليه وسلم إن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه . ولا ينزع من شيء إلا شانه ماقول غير الله يصبر ولده ووالده واهله ويرحمه ان شاء الله آمين
SûLtân ° Zâmâny

لاأستبعد أن يحصل هذا من رجال الهيئه, لاني سبق وان شاهدتهم يعتدون بالضرب على بعض الشباب ويجرونهم بداخل الجمس أثناء تواجدي بأحد الأسواق بالرياض, حتى أني شككت أنهم المقبوض عليهم أرهابيون مقاومين( وهم أطفال لاتتجاوز أعمارهم 20 سنه) أقول أذا كان فعلا أنه مذنب فلماذا يتعرض للضرب, حقيقة أعتبر أنه يجب أن لايقدم للمحاكمه كونه تعرض للضرب أثناء القبض ولم يصدر منه أي مقاومه, وقد نال جزاء من الضرب سمعت من أحد المحققين بأحد مراكز الشرطه بأنهم تبلغوا من مدير الشرطه شخصياً أن يدقوو في المقبوض عليهم من رجال الهيئه, لكي لايكون قد تعرضو للضرب أوبهم إصابات كي لاتحصل لهم مضاعفات أثناء توقيفهم هذا ماجناه الوطن من رفع معنويات رجال الهيئه بالأعلام والمنتديات الليبرايه والمنافقين لابد من شكر المحسن, وأيضاً لابد من الوقوف أمام المسيئ وأخباره بخطأئه كي لايستمر به, ولكن تلك المنتديات لابد أن تطبل حتى لو أخطئو, ومن لايقف معهم( أقصد رجال الهيئه) ولايوافق على خطأئهم فقهم شذ عنهم والويل كل الويل له, ( وأقرب دليل على ذلك قصة المرآه التي تعرضت للضرب والأختطاف هي وأبنتها عام 1424) من رجلي هيئه, وكان قضيتها تتداول طول تلك الفتره ولم يحكم بها الابعد تلك السنون, والحكم الصادر هو غرامه الف ريال..!!!!!!!! عجبي أقوال بالنسبه لهذه القضيه فسوق يرجع السبب على المواطن وأنه قامو وأنه تم القبض عليه بما يتطلبه الموقف, وسبب وفاته أنه يعاني من عله مرضيه أو أنه يحالة سكروقام بضرب رأسه باحد الحيطان هذا ماسوف تذكره الهيئه أوالمتحدث بأسم شرطة الرياض, وسوف تذكرون ما أقول حتى لو أخطأت الهيئه فلن ولن يعترفوا بخطأئهم أبد أبداً, والسبب لأنهم ملائكة الله في الأرض كما يزعمون,
أحمد عبدالله

المشكله أنهم محسوبين من رجال الأمن وين مخافة الله يارجال الحسبه
حميد الشمري

لا اصدق رواية مراسلكم ابدا ففيها تحامل واضح على الهيئة، ارجو احترام عقول القراء
خالد القحطاني

رجــال الحســبه حفظهم الله لا يمكن أن يصدر منهم هكذا فهم أرقى وأنبــل كم أنهم أحرص أنهم حماة الفضيـــلة وحماة الأعراض لا يمكن أن يصدر الخطأ منهم أبداً
محب

التحقيق يوضح كل شي
ali

لا اعرف سببا واحدا لوجود الهيئه طالما توجد لدينا وزارة داخليه وقوى امن تابعه لها الا اذا كنا لا نثق بقوى الامن السعودي ونحتاج الى هيئه افرادها غير مؤهلين واذا كان الامر كذلك فلما لا تنضم الهيئه الى قوى الامن وتلتزم بانظمته
عبدالله محمد

هذا الي خذناة مهم مشاكلهم ازيد من منفعتهم
بوريحانة

قامت بضرب أخيه بعد نقله إلى مركز الهيئة حتى الموت وذلك أمام أعين والده". اذا كان هذا صحيح فحسبنا الله ونعم الوكيل.
محمد ال هادي

ياساتر .. عظم الله اجرك يالطيب .. وبالنسبة لباقي القضية ما اظن انه بيحكم عليه بأكثر من الفين ريال دية ..
__________________


في بلادنا لا تنمو غصون الزيتون!
BREAKER غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 11:08 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 787
قوة التقييم: 0
اهم100 is on a distinguished road
لا حول و لا قوة إلا بالله

حسبي الله و نعم الوكيل

صحيح من قال ( من أمن العقوبة أساء الأدب)


تحياتي للجميع


سلام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اهم100 غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2007, 11:18 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ~In My Heaven~
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
انسان واقعي is on a distinguished road
وووووين عايشين حناا؟؟؟

والله لو انا بغابة
انسان واقعي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19