عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-06-2007, 06:07 AM   #11
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الشيخ فلاح الشمري: الوفاة صورة طبيعية لتفاوت الأجل وعلى الإعلاميين أن يتقوا الله
أهالي المواطن المتوفى في هيئة تبوك يطالبون بتشريح الجثة والتحقيق


المدينة المنورة، تبوك: علي العمري، عتيق الله العزيزي، الوطن

أخذت قضية وفاة مواطن أثناء احتجازه في أحد فروع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك منعطفا جديدا أمس بعد أن طالب ذووه بتشريح جثته للكشف عن أية أعمال عنف ربما يكون قد تعرض لها ، بينما أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإنابة والناطق الإعلامي بهيئة تبوك الشيخ فلاح الشمري لـ"الوطن" أن وفاة المواطن أثناء التحقيق معه "صورة طبيعية لتفاوت أجل الإنسان" ودعا الإعلاميين إلى أن يتقوا الله فيما ينشرون.

أهالي المتوفي طالبوا أيضا بتسجيل إفادة شقيق المرأة التي كانت برفقته والتي أكد فيها أن الفقيد كان يتولى توصيل شقيقته بصفة مستمرة ضمن عمله كسائق أجرة خاصة.
وكان المواطن (أحمد، ب) وهو في الخمسينات من عمره قد لقي حتفه بمقر احتجازه في فرع الهيئة بحي سلطانة أول من أمس بعد إسعافه بلحظات إثر سقوطه مغشيا عليه.
وجاء في بيان رسمي عممه الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك أمس، أن المواطن الذي قبض عليه أعضاء الهيئة للاشتباه في إركابه امرأة أجنبية بالقرب من حديقة الأمواج الترفيهية تم اصطحابه إلى فرع الهيئة، وأثناء تواجده بإحدى الغرف بمركز الهيئة سقط مغشيا عليه حيث تم نقله وإسعافه عن طريق الهلال الأحمر إلا أنه توفي.
وجاء في البيان أيضا أن أجهزة الشرطة تحفظت على أعضاء الهيئة وأحالت أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق في ملابسات القضية وأسباب الوفاة.
وإذ رفضت مصادر في الشرطة إعطاء أية معلومات إضافية، علمت "الوطن" أن توجيها صدر من إمارة منطقة تبوك لسرعة التحقيق في الواقعة التي شهدتها حديقة الأمواج في السابعة والربع مساء أول من أمس الجمعة، فيما أشارت معلومات أولية إلى أن السبب الطبي لوفاة المواطن هو ارتفاع ضغط الدم بصورة مفرطة، فيما علم أن المرأة تتبع لجنسية عربية وتعمل مصففة شعر في مشغل نسائي.
وقال مصدر في القبيلة التي ينتمي إليها المتوفى، وتنتشر بمنطقة تبوك، إن ذويه يعيشون حالة احتقان جراء الحادثة، ويعتقدون أن عنفا بدنيا أو نفسيا تعرض له المواطن أحمد وأدى إلى ارتفاع ضغط الدم لديه بصورة مفرطة مما تسبب في وفاته، مؤكدا أنهم طالبوا بتشريح جثته ومواصلة احتجاز أعضاء فرع الهيئة الذي شهد الحادثة حتى انتهاء التحقيقات.
وأضاف المصدر أن المتوفى كان قد تقاعد من عمله الحكومي، ويستخدم مركبته الخاصة كسيارة أجرة للعائلات. وتم احتجازه من قبل أعضاء الهيئة أثناء توجهه لأخذ السيدة التي اعتاد قضاء مشاويرها منذ فترة.
إلى ذلك، صرح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالإنابة والناطق الإعلامي بهيئة تبوك الشيخ فلاح الشمري بأن المواطن ضُبط في إحدى القضايا التي تستوجب إحالته إلي جهة التحقيق، وأثناء جلوسه داخل مركز الهيئة لم يمهله قدر الله عز وجل حيث سقط على وجهه، فظن المتواجدون أن الرجل أصيب بإغماء عارض، فتم على الفور استدعاء الهلال الأحمر ونقله مباشرة إلى المستشفى حيث أفاد الأطباء بأنه فارق الحياة لتعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.
وقال الشيخ الشمري "على الإعلاميين أن يتقوا الله فيما ينشرون ولا تكون مثل هذه الحالة عرضة لتجيير الخبر لمصالح تعود بالنفع على البعض والإساءة غير المقصودة لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأن يحرصوا على نقل الخبر كما هو من غير زيادة أو نقصان، فهذه الحالة هي صورة طبيعية لتفاوت أجل الإنسان، فالإنسان قد ينام ولا يستيقظ، ويأتيه الأجل وهو نائم، والآخر قد يأتيه أجله وهو يقود سيارة، وليعلم من يفرح بمثل هذه الأخبار من غير ترو أو تثبت بأن الله عز وجل سيبتليه.
يشار إلى أن أحد مراكز الهيئة في الرياض شهد قبل نحو أسبوع وفاة الشاب سلمان الحريصي (28 عاماً)، والذي أكد شقيقه علي أن أخاه تعرض لضرب شديد خلال مداهمة أعضاء الهيئة لمنزله في حي العريجاء غرب العاصمة التي داهمت منزله، حيث ضبطت كمية من الخمور والحبوب المخدرة فيه، وذكر شقيق المتوفي لـ"الوطن" أن أفراد الهيئة نقلوا شقيقه وهو ينزف إلى مركز الهيئة لكنه لفظ أنفاسه هناك. فيما أوضح الناطق الرسمي باسم شرطة الرياض الرائد سامي الشويرخ لـ"الوطن" أن التحقيقات مازالت جارية للتثبت من ملابسات القضية.
أما الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم الغيث فقد أكد في تصريح سابق أن جميع الأعضاء المتورطين في حادث مقتل مواطن حي العريجاء ما زالوا تحت التحقيق، وأن المخطئ سيحاسب، موضحا أن إمارة الرياض تتابع الموضوع منذ وقوعه.
وأصدرت إمارة الرياض في وقت سابق بيانا نشرته "الوطن" يوم 28 مايو المنصرم حول الحادث، أوضحت فيه ملابسات القضية منذ أن وردها خطاب من الهيئة يتضمن وصول معلومات عن قيام المتوفى وأخيه ببيع الخمر في منزلهما.
وفي شأن التحقيق، أكد البيان أنه تم تعميد الجهات المختصة بالتحقيق في جميع ملابسات القضية، سواء ما يتعلق بالمضبوطات أو تحديد سبب الوفاة، أو ما يتعلق بدعوى إساءة استخدام السلطة ولا تزال القضية محل التحقيق.
وكان أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل قد وجه بالتحقيق في حالة سقوط سيدة من عمارة في جدة قبل أيام أثناء مداهمة للهيئة.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 03-06-2007, 06:24 AM   #12
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road


إيقاف ستة أشخاص رهن التحقيق لكشف ملابسات الوفاة داخل مركز سلطانة
معلم يتقاضى راتبا من جهتين باشر القبض على متوفى هيئة تبوك

عطاالله المرواني، علي بدير، عبدالرحمن العكيمي (تبوك)
تطورات سريعة ومثيرة تلاحقت في قضية وفاة مواطن مساء امس الاول داخل احد مراكز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك عقب القبض عليه في شبهة خلوة غير شرعية امام احد المراكز التجارية. لعل ابرز هذه التطورات المثيرة ما جاء على لسان مدير عام الهيئة بمنطقة تبوك الشيخ سليمان العنزي الذي قطع اجازته السنوية التي كان يقضيها خارج المنطقة لمتابعة هذه القضية حيث كشف الشيخ العنزي ان من باشر عملية الضبط معلم متعاون مع الهيئة على نظام الراتب المقطوع وقد حصل العام الماضي على فرصة التوظيف في التعليم.. وبالرجوع الى مرجعنا اجابونا بأنه يفصل في مثل هذه الحالة لانه لا يجوز الجمع بين وظيفتين وبالتالي فهو موظف مفصول من الهيئة. الا ان الواقع يقول انه لم يفصل وواصل عمله مخالفا النظام.
بيان رسمي
واوضح الشيخ في بيان رسمي حول القضية ان المتوفى يرحمه الله قبض عليه في قضية تستوجب احالته الى جهات التحقيق واثناء جلوسه داخل مركز الهيئة في سلطانة سقط على وجهه فظن الحضور انه اصيب بإغماءة عارضة فتم استدعاء الاسعاف ونقل مباشرة الى المستشفى حيث افاد الاطباء انه فارق الحياة متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة.
وطالب رجال الاعلام بنشر هذا البيان دون زيادة او نقصان معتبرا الوفاة طبيعية والانسان قد يأتيه الأجل وهو نائم او وهو يقود سيارته.
واضاف: ما نرجوه الا تكون مثل هذه الحالات العارضة وسيلة للانتقاص من الجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الحسبة أمراً بالمعروف ونهياً عن المنكر.
وعبر العنزي عن تعازيه الحارة لذوي المتوفى سائلا المولى عز وجل ان يتجاوز عنه ويتغمده بواسع رحمته ومغفرته.
إيقاف 6 أشخاص
الى ذلك اكد الناطق الامني بشرطة منطقة تبوك العقيد حامد بن صالح الحربي انه تم التحفظ على اعضاء الهيئة المرتبطين بالحادثة فيما احيلت كافة الاوراق الى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق في ملابسات القضية واسباب الوفاة. وعلمت «عكاظ» انه تم ايقاف ستة اشخاص بينهم مدير فرع الهيئة بسلطانة (حيث حدثت الوفاة) وعامل بنغالي وثالث كانوا جميعا داخل المركز وقت الوفاة.. اضافة الى المعلم الذي باشر عملية القبض على المتوفى في الميدان وآخرين من رجال الهيئة.
تفاصيل ما حدث
وعن ملابسات ما حدث اوضح العقيد الحربي انه في تمام الساعة السابعة والربع من مساء يوم الجمعة (امس الاول) وبالقرب من احد المتنزهات اشتبه رجال الهيئة بمركز سلطانة في احد الاشخاص بإركاب امرأة اجنبية في سيارته فتم القبض عليه واصطحابه الى المركز واثناء تواجده في احدى الغرف سقط مغمى عليه فنقل بالاسعاف الى المستشفى الا انه كان قد توفي يرحمه الله.
وكانت «عكاظ» انفردت بنشر الخبر في طبعتها الاخيرة ليوم امس السبت.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 06:32 AM   #13
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الفقيد يعيل أسرة مكونة من 12 شخصا براتب التقاعد
الابن الأكبر: أوصاني بأشقائي قبل خروجه يوم الوداع الأخير


محمد الساعد (تبوك)
ودع الفقيد أحمد بن مسلم البلوي ابنه الاكبر سعود وأوصاه بالاهتمام بأشقائه قبل ان يتوجه يوم الحادثة من محافظة الوجه الى تبوك مرورا بمحافظة ضباء حيث سدد مبلغ ثلاثة آلاف وخمسمائة ريال قيمة ايجار سكن ابنتيه الطالبتين في الكلية المتوسطة للبنات بالمحافظة (عُثر على الايصالين في جيبه بعد الوفاة). يقول سعود وهو يجهش بالبكاء: كأني به كان يودعنا الوادع الأخير. من جانبها عبرت الزوجة عن عميق حزنها لوفاة عائلهم الوحيد مشيرة الى ان ابناءها صغاراً لا يستطيعون تحمل المسؤولية وكان الفقيد يتطلع الى بناء مسكن يوفر لهم الأمان بعيدا عن مشاكل الايجار.. وكان حريصا على تلبية احتياجاتهم مهما كلفه الأمر مما حمله ديونا تجاوزت الخمسين الف ريال رغم انه كان يعاني من الضغط والسكري ويواصل علاجه في مستوصف الخالدية بالوجه. يذكر ان البلوي وهو موظف متقاعد من حرس الحدود في محافظة الوجه منذ عامين يعول أسرة مكونة من 12 فردا خمسة أولاد وست بنات أصغرهن عمرها عامان اضافة الى الزوجة. ويعيشون في منزل بالايجار ولديه عدد من الابناء والبنات يدرسون في مختلف المراحل الدراسية. وكان يتمتع بسمعة طيبة ومحبوبا من الجميع واستغرب اقاربه ما سمعوه عن أسباب القبض عليه لانهم لم يعهدوا فيه الا كل خير.



-----------------------------------

مساعد مدير هيئة تبوك: اصطحاب المخالف للمركز حالة نادرة


علي بدير- عبدالرحمن العكيمي (تبوك)
أكد مساعد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ فلاح بن محمد النماص ان اصطحاب الشخص المخالف الى مركز الهيئة يعتبر من الحالات النادرة.
الا انه استدرك موضحا ان رجال الهيئة رجال ضبط حالهم حال رجال الأمن لهم حق اصطحاب المخالف سواء كان رجلا أو امرأة.. وهناك قضايا يتم انهاؤها في الميدان ولا تحتاج الى اصطحاب أو مرافقة الى المركز.
واضاف ان هناك تعليمات مشددة لدى فروع الرئاسة العامة بمنع الضرب واستخدام العنف او التلفظ بألفاظ نابية على المخالفين الا ان التجاوزات والاخطاء واردة من قبل بعض افراد الهيئة كونهم بشراً يخطئون ويصيبون، وتم عقد العديد من الدورات التدريبية لتطوير أدائهم.
وأشار الى ان هناك ادارة تعنى بالتعامل مع مثل هذه الاخطاء والتجاوزات في الميدان وفي المراكز وهي ادارة المتابعة المعنية بالتحقيق والمحاسبة.
وعن حادثة وفاة (أ.م.ب) قال: التحقيقات تجرى حاليا مع جميع الاطراف والطب الشرعي والجنائي سيكشف الحقيقة كاملة الا ان المعلومات الاولية تشير الى ان الوفاة بسبب ازمة قلبية.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 12:03 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
اللهم اغفر له وارحمه يارب العالمين ..
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 02:10 PM   #15
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
كيان is on a distinguished road
اللهم أغفرله وأرحمه وأسكنه الفردوس الأعلى00
سؤال للجميع00
لو أن أحد موظفي المخدرات أو أحد موظفي مكافحة الأرهاب أو أحد رجال الشرطة اشتبه بشخص وأخذه معــــــــه
لتك الدوائر وتوفي هذا الشخص بتلك الدوائرمن الخوف هل ستقولون نفس الكلام الذي قلتموه عن الهيئة ورجالها00!!


ماأدري ليش فيه مجموعة من الأخوة الأعضاء هداهم الله حاطين حرتهم بالهيئة كأن المشاكل لاتخرج إلا منــــــــها !!
قليل من الأنصاف ياأخوة ياكرام 00والله ماهو معقولة اللي قاعد يصير لو يكح واحد من الهيئة عبيتوا المنــــــــــتدى
مواضيع عن الهيئة 00للأسف قلبنا أغلب المنتديات للمحافظات الأخرى أحياناً يمر شهر مايكتب موضوع الهيئة لكن

منتدانا للأسف غـــــــــــــــــــير !!

ولكم كل الود00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيان غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 05:52 PM   #16
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كيان مشاهدة المشاركة
اللهم أغفرله وأرحمه وأسكنه الفردوس الأعلى00
سؤال للجميع00
لو أن أحد موظفي المخدرات أو أحد موظفي مكافحة الأرهاب أو أحد رجال الشرطة اشتبه بشخص وأخذه معــــــــه
لتك الدوائر وتوفي هذا الشخص بتلك الدوائرمن الخوف هل ستقولون نفس الكلام الذي قلتموه عن الهيئة ورجالها00!!


ماأدري ليش فيه مجموعة من الأخوة الأعضاء هداهم الله حاطين حرتهم بالهيئة كأن المشاكل لاتخرج إلا منــــــــها !!
قليل من الأنصاف ياأخوة ياكرام 00والله ماهو معقولة اللي قاعد يصير لو يكح واحد من الهيئة عبيتوا المنــــــــــتدى
مواضيع عن الهيئة 00للأسف قلبنا أغلب المنتديات للمحافظات الأخرى أحياناً يمر شهر مايكتب موضوع الهيئة لكن

منتدانا للأسف غـــــــــــــــــــير !!

ولكم كل الود00


أخي كيان


هل كتبنا هذه المواضيع من عندنا وأدعينا على الهيئة

اما هذه الحوادث وقعت ونشرت بالجرائد الحكومية.

بهذه القضية بالذات المسئول عنها معلم متعاون مع الهيئة.


أليسوا بشر ويحدث منهم ألخطأ ويجب ان يحاسب أي انسان يتسبب

بموت انسان سواء من الهيئة أو غيرها..

وأيهما أعظم عندك المعاصي التي كانوا يفعلونها أو التسبب بموتهم...؟؟؟

الرسول صلى الله عليه وسلم عاتبه الله بالقران الكريم وهو الرسول

هل احد من البشر أعظم منه..؟؟؟

ولنفرض كذلك ان هذه المواضيع أفتراء وأدعاء على الهيئة الم تتهم أمنا

عائشة رضي الله عنها بشرفها وهي زوجة نبينا والقران ينزل على الرسول

ومن أتهمها من الصحابة.

هل أحد من البشرأبتلي أكثر منها ومن الرسول الكريم...؟؟؟

أنتم من تخطأون على رجال الهيئة بالدفاع عنهم أذا وقع منهم خطأ.

لانهم ببساطة ليسوا أعظم من الرسول الكريم.




تحياتي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 06:13 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
ابو سعد is on a distinguished road
لا زلت أكرر أن أغلب أعضاء الهيئه الجدد00أى ما قبل 10 سنوات او أكثر هم موظفين للوظيفه فقط0 وعين
بعضهم بالواسطه للحصول على الوظيفه الحكوميه0وليس لديهم أدنى علم بالأمر بالمعروف والنهى عن المنكر
فقط بمظهرهم الخارجى0ثوب قصير وذقن طويله وشماغ بدون عقال00ولكنهم خلف الكواليس0يمارسون حياتهم
التى يرون انها هي ما كانت تكون عليه0000 وأسلوا معارفهم وأقاربهم0000
ابو سعد غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 06:19 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
أخي سالم الصقيه
لافض فوك

ماقمت وتقوم به هو بعينه نهي عن المنكر !!

إذا لم يكن ارتكاب كبيرة من الكبائر وجريمة تعد أعظم الجرائم التي ترتكب بعد الشرك بالله وهي إزهاق أنفسٍ بريئة وطاهرة على يد عصابة تدعي حماية الفضيلة .. إذا لم يكن هذا العمل المشين والإجرامي والهمجي البربري منكراً فماهو المنكر ؟!!

يحرمون كشف الوجه والأغنية والشعر الطويل للشباب المستقيم ولبس البنطلون بحجة تقليد الكفار !!

وقتل الأبرياء وإيتام أطفالهم وجني المصائب على أسرهم ماذا يسمى ؟!!

هل هو جهادٌ في سبيل الله ؟!!
سالم

لك كل التحيات

ودعك من الذين لايدركون ولا يعقلون ولا يستوعبون !!
رياح الشرق غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 09:14 PM   #19
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
كيان is on a distinguished road

أخوي المميزوالمبدع سالم صاحب الاخبار الطازجة والمييزة00
فاضلي لاأحد ينكر أن للهيئة اخطاء ومنشورة بالصحف0000
ولكن أيضاً لجميع الدوائر الحكومية أخطاء كثــــــــــــــــــــــــــيرة وفادحة 00
منها الفساد الإداراي والمالي والرشوة والواسطة والسرقة والأختلاســــــــت00
ولكن للأسف لاأراكم تتحدثون عنهابكثرة كما تتحدثون عن الهيئة رغم خطـورتها !!
فقط هناك أعضاء قلة في هذا المنتدى من ناقشها بإسلوب جميل وهادف ومفـــــيد
كالأخ المميزصوت الرس , والرائع جليس القمر والأخ المميز بق برذر وغيرهم
فعندما نقراً مواضيعهم وحرقتهم وطرحهم لبعض القاضايا يقف المرء احتراماً لهم00
أما بعض الأخوة هداه الله حاذفين من قاموسهم كل شئ إلا أهل الدين والهيئة00

ولك كل المحبة 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كيان غير متصل  
قديم(ـة) 03-06-2007, 09:53 PM   #20
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
أخي كيان

أرجع لمواضيعي تجدها أكثرها تلمس مشاكل المواطنين

وأي موضوع أجده ينتقد عمل جهة حكومية أنشره

علما أنني أنقل الموضوع وكلما وجدت أضافة أو خبر عنه أضافته اليه.

ويعلم الله الهدف من ذلك.


تحياتي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
حصريا للرسxp,نعم...ثبت تورط رجال الهيئة في الجريمة..!! THE JOKER المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 32 02-06-2007 03:26 AM
حديقة الامير فيصل بن بندر @ بلديــــــــــــة الرس @ هيئة الأمر بالمعروف!!!! مملكة المحترمين المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 13 26-05-2007 12:49 AM


الساعة الآن +3: 12:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19