عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-06-2007, 12:30 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
تفاصيل مثيرة لقصة هيئة تبوك وقتلها للبريء البلوي !!!

قدم دعما ماليا لأبناء الفقيد
الامير فهد بن سلطان يعزي في وفاة البلوي ويوجه بدراسة وضع الاسرة
عطا الله المرواني (تبوك)
قدم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لابناء واشقاء المواطن احمد بن مسلم البلوي الذي توفي مساء يوم الجمعة الماضي داخل مقر هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي سلطانة.
وقدم سموه تبرعا ماليا سخيا لابناء الفقيد ووجه محافظ الوجه عمار الحقباني بدراسة وضع الاسرة من كافة النواحي ورفع تقرير عاجل لسموه عنهم.
وقام الحقباني بزيارة لمنزل الاسرة حيث قدم واجب العزاء نيابة عن سمو امير منطقة تبوك لابناء واشقاء الفقيد موضحا ان ما حدث لوالدهم قضاء وقدر سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان. وعبر الابن الاكبر للفقيد سعود البلوي عن شكرهم وتقديرهم للامير فهد بن سلطان مؤكدا ان تعزية سموه ووقفته الانسانية لا تستغرب فهو والد الجميع في هذه المنطقة وندرك مدى حرصه على الوقوف بجانب الجميع ونصرة كل مظلوم مواطنا او مقيما.
وكان الامير فهد بن سلطان تابع الحادثة من لحظتها الاولى ووجه فورا بإيقاف جميع الاعضاء المتسببين فيها وعددهم خمسة اشخاص واحالتهم الى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معهم لمعرفة اسباب وملابسات وفاة المواطن البلوي.
واوضح مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر العرفج ان سموه كان يتابع القضية اولا بأول. وقال: سيتم اعلان نتائج التحقيق فور ظهورها حيث تم تسليم ملف القضية الى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال اجراءات التحقيق مع جميع المتورطين فيما سيتولى الطب الشرعي تشريح الجثمان لتحديد اسباب الوفاة.
المرأة عمرها 55 عاما.. ومدير هيئة تبوك: الفقيد لم يكن في خلوة غير شرعية
مباشر القبض على البلوي محكوم بالسجن والجلد ومتهم بالاعتداء على فتاة في منتزه عام
عطاالله المرواني (تبوك)
كشفت التحقيقات في قضية وفاة المواطن احمد بن مسلم البلوي داخل مركز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي سلطانة بتبوك انه لم يكن في خلوة غير شرعية.. هذا ما اكده لـ«عكاظ» مدير عام الهيئة بمنطقة تبوك الشيخ سليمان العنزي موضحا ان قضية المواطن لا تعتبر خلوة غير شرعية بل مجرد اصطحاب خاصة وانه ضبط في ذات الموقع (امام احد المراكز التجارية).
اضاف: تبين عند حضور شقيق المرأة وهي مغربية كبيرة في السن (55 عاما) لاستلامها من القسم ان هناك معرفة بين المواطن البلوي واسرة كفيل المرأة في محافظة الوجه حيث كان يوصل افراد الاسرة الى هناك.
واشار الى انه تم بالفعل انهاء اجراءات المرأة سريعا وتسليمها الى شقيقها كون القضية بسيطة ولا تستحق الاحالة. يذكر ان المرأة المغربية تعمل في المملكة منذ 21 عاما بمهنة عاملة منزلية.
صاحب سوابق
الى ذلك علمت «عكاظ» ان المعلم المتعاون مع الهيئة والذي باشر عملية القبض على البلوي عليه سابقة قضائية بتهديد شخص وحكم عليه فيها بالسجن ثمانية اشهر وجلده 280 جلدة.
اضافة الى قضية ما تزال منظورة في هيئة الرقابة والتحقيق رفعها عليه صاحب احد المتنزهات العامة في تبوك اثر اعتدائه على فتاة في قسم العوائل بالمتنزه.
عن هذه الواقعة تحدث لـ«عكاظ» صاحب المتنزه عبدالكريم البلوي موضحا ان المعلم (أ.م) دخل الى قسم العوائل دون اذن بصفته عضوا متعاونا مع الهيئة ووجد فتاتين تجلسان لوحدهما فانهال على احداهما بالضرب وسحبها في الممر واركبها الجيب بالقوة وهي تصرخ فيما هو يكيل لها الشتائم وبألفاظ نابية لا تليق برجل يعمل في مجال التربية والتعليم او معني بمهنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.
فاسق وفاسد
يضيف البلوي: عندها تدخلت في الموقف وعرفته بنفسي معترضا على اسلوبه في التعامل مع الفتاة امام عموم الناس فما كان منه الا ان كال لي الشتائم ووصفني بأنني فاسق وفاسد ولا يوجد عندي شرف.
امام هذا الواقع يقول صاحب المتنزه: تقدمت بشكوى رسمية لامارة المنطقة التي احالتها الى جهة الاختصاص حيث تم التحقيق معه والاستماع الى شهادة الشهود ومن ثم رفعت اوراق القضية الى هيئة الرقابة والتحقيق.
ويختتم البلوي حديثه مؤكدا على اهمية الدور التوعوي الذي تضطلع به الهيئة في المجتمع الا ان هناك اشخاصا من المتعاونين مع هذا الجهاز يسيئون له بطريقة او بأخرى.
ستتبع تفاصيل مثيرة ومؤلمة بخصوص الجريمة المنكرة
رياح الشرق غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-06-2007, 12:51 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: امريكا & السعوديه
المشاركات: 1,331
قوة التقييم: 0
Mac.Mazyad is on a distinguished road
سوف ياتي احد الابواق

ويتهم الصحفي انه سبق وانه قبض عليه في خلوه

وانك انت ايها الناقل سبق وان جلدتك الهيئه
__________________
Mac.Mazyad غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 03:15 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
Dude غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 05:40 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Mac.Mazyad مشاهدة المشاركة
سوف ياتي احد الابواق

ويتهم الصحفي انه سبق وانه قبض عليه في خلوه

وانك انت ايها الناقل سبق وان جلدتك الهيئه


الغاليMac.Mazyad إذا كان أطهر خلق الله وصحابته لم يسلموا من ( ذو الخويصرة ) وأتباعه فمن البديهي أن يمارس خوارج العصر نفس الأدوار على كل من لا يعجبهم !!
رياح الشرق غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 05:49 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
زوجة البلوي: ثقتي به كبيرةوسلوكياته الحميدة يشهد بها الجيران


محمد الساعد (تبوك)
اكدت زوجة الفقيد بأن زوجها محمد مسلم البلوي من المحافظين على الصلاة في المسجد ويشهد له بذلك الجيران واهل الحي كما انه من المحبين لفعل الخير وثقتي باخلاقه كبيرة وان سلوكياته منذ زواجنا سلوكيات حسنة.
اما بناته فكان نبأ وفاة والدهن فاجعة كبيرة فهو قريب لهن ويحرص على تلبية كافة طلباتهن ويقوم بنقلهن من الوجه الى ضباء لمواصلة دراستهن في قسم اللغة العربية بالكلية.. وقد قررن عدم اكمال الاختبارات بعد وفاته نتيجة للصدمة التي شتت تفكيرهن ولم يقنعهن بالعودة للدراسة سوى جدهن الذي طلب منهن اتمام الاختبارات وبعدها يعدن للوجه قرب والدتهن واشقائهن يضمدون جراح بعضهم البعض برحيل والدهم.
كما عبر شقيق زوجة الفقيد عبدالله عبدالهادي عن حزنه على رحيل زوج شقيقته الذي كان بمثابة الاخ لهم وانه لم يعلم بنبأ وفاته إلا مساء السبت، وانه كان محبوبا من الجميع ويتمتع بأخلاق حميدة ومشهود له بالصلاح كما انه من المواظبين على صلاة الفجر في المسجد، واضاف ان الفقيد توجه الى تبوك لاحضار التقرير الطبي لزوجته التي تعاني من مرض الغدة الدرقية ولم نكن نتوقع بأنها المرة الاخيرة التي نشاهده فيها

رياح الشرق غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 05:59 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
مجلة الهيئة تناقش خطر ألعاب البلاي ستيشن !!!!!!!!!!!!!!

سلمان السلمي (مكة المكرمة)
صدر حديثاً العدد (76) من الحسبة التي تصدرها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نشرة الحسبة العدد لشهري (جمادى الأولى- جمادى الآخرة). وقد تناول العدد في جديده طرحا إعلاميا متميزاً تمثل في تحقيق حول ظاهرة باتت مقلقة لكل غيور على المجتمع ألا وهي (ألعاب البلاي ستيشن) ولقد طرحت الحسبة المشكلة من خلال عالم الناشئة اليوم وعالجتها برؤية واقعية من عدة مناظير مستفيدة من خبرة أهل الاختصاص.


انظروا كيف يكون الاستخفاف بقيمة الإنسان !!

الهيئة تناقش خطر ( البلاي ستيشن ) !!

وتغض النظر عن تسبب أفرادها أصحاب السوابق بقتل الأبرياء !!!

يالها من انتكاسةٍ في المعايير !!

يسألون عن حكم قتل الذباب في الحرم والأيدي ملطخة بدم الحسين !!!
رياح الشرق غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 06:05 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
نائب الرئيس العام لـ«عكاظ»: حديثنا عن القضايا الثلاث بعد انتهاء التحقيقات


عبدالرحمن العكيمي (تبوك)
رفض نائب الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور ابراهيم الهويمل التعليق على قضية وفاة المواطن البلوي.
واكتفى في اجابته على سؤال «عكاظ» بالقول: لا استطيع الحديث عن شيء الآن.. ولكن عندما تنتهي الاجراءات في هذه الامور سيكون حديثنا عن وقوع ثلاثة حوادث جنائية متتالية كانت الهيئة طرفا فيها في كل من الرياض وجدة واخيرا في تبوك.
وردا على سؤال آخر عن قضية الحريصي اجاب: لا حديث لنا بعد البيان الصادر من امارة الرياض وسننتظر انتهاء التحقيقات.
رياح الشرق غير متصل  
قديم(ـة) 04-06-2007, 06:09 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
علاقات الهيئة تنفي .. والأب يؤكد ويرفع شكواه للامارة
الادعاء العام في نجران يحقق في دعوى اعتداء رجال الهيئة على طالب


قايد آل جعرة (نجران)
تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة نجران في شكوى والد طالب يتهم رجال الهيئة بالاعتداء جسديا ونفسيا على ابنه بدعوى حيازة صور مخلة في جواله.
واوضح مصدر امني في شرطة منطقة نجران ان الطالب صالح ادعى انه تعرض الى ضرب من قبل رجال الهيئة وتم التحقيق في القضية ورفع ملفها الى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة كونها الجهة المختصة في تلك القضايا.
واشار المصدر الى انه فور تلقي البلاغ من مستشفى الملك خالد بنجران باشرت الجهات الامنية والادلة الجنائية وتم التحقيق في القضية حسب دعوى الطالب واضاف ان شرطة الفيصلية خاطبت المستشفى لطلب تقرير طبي عن حالته وبالفعل اشار التقرير الى وجود كدمات وخدوش في جسده.
وفيما نفى فرع الهيئة في خطاب رسمي موجه لـ«عكاظ» من مدير العلاقات
قايد آل جعرة (نجران) العامة والاعلام احمد السعدي ان يكون رجال الهيئة اعتدوا على الطالب وان لديهم ما يثبت زيف ادعاءاته امام الجهات الرسمية خاصة انه قبض عليه في قضية معاكسات تكررت منه اضافة الى حيازته صورا ممنوعة مشددا على انه عومل معاملة حسنة الا ان الطالب صالح بن محمد آل صالح يرد بانه أجبر على التوقيع على محضر بان آثار الضرب الظاهرة على جسده بسبب أشجار احتك بها اثناء ملاحقته بعد هروبه من مقر الهيئة كما أخذوا تعهدا بذلك على والدي مقابل اطلاق سراحي.
من جانبه يقول الاب: بعد ان شاهدت اثار الضرب على ابني في المستشفى كشف لي الحقيقة وانه وقع على المحضر فقط من أجل اطلاق سراحه.
وعلى الفور توجهت الى الشرطة حيث سجلت بلاغا بالحادثة وتم بالفعل فتح محضر تحقيق بذلك فيما باشرت الادلة الجنائية تصوير آثار الاعتداء على ابني.
ويضيف الاب: سأتقدم بشكوى أخرى الى إمارة المنطقة مطالبا بتشكيل لجنة للتحقيق في القضية مع رجال الهيئة.
ويروي آل صالح الطالب في كلية المجتمع بنجران لـ«عكاظ» انه كان برفقة اثنين من زملائه في طريقهم الى حي الفهد لايصال دفاتر محاضرات الى زميل آخر في الحي عندما فوجئوا بسيارة كامري تعترضهم في الطريق العام وبعد قليل وصلت سيارة الهيئة وتم اقتيادهم الى مركز الهيئة في حي الفهد عند الواحدة ظهرا حيث تعرض للاعتداء - حسب قوله - من قبل اثنين من رجال الهيئة حتى اغمي عليه وسقط على الارض مما دفعه لاحقا الى الهرب ولكن رجال الهيئة لاحقوه في سيارتين حتى قبضوا عليه واعادوه الى مقر الهيئة ثانية.
رياح الشرق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وفاة مواطن داخل مركز هيئة الأمر بالمعروف في تبوك سالم الصقيه المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 30 02-07-2007 08:16 AM
تفاصيل جريمة الهيئة في تبوك !! رياح الشرق المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 03-06-2007 02:21 PM


الساعة الآن +3: 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19