عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-06-2007, 01:58 AM   #11
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رياح الشرق مشاهدة المشاركة
الحمد لله

هذا نوذج للإختراق والترويج للفكر الضال !!

ما رأي إدارة المنتدى ؟

ألم أقل انتبهوا واحذروا فالوضع جدُّ خطير ؟!!
السـكينــة السـكيــنـة ..

ويـن حـريـة الـرأى التـي كـثيـرا مـاننـادي بـهـا ؟

لمـاذا دائمـا يحكمـنا : يـا مــع أو ضــــد ؟

نعـم الـوضـع جـد خطـيـر بـوجـود مـن يصـنفـون الآخـرين و يتهمـونهـم كمـا تفعل انت الآن ..

الاخ ريــاح الشــرق كـثـيرا مـا أرى حـرف القـاف سـاقطـا من معـرفك

كمـا في مشــاركتــك هــذه ..

مع الاعتذار لكاتب الموضوع ولمن وجـه لهـا الرد في تدخلـي ..

حفظ الله امننا وايمـاننا ..

محبكــم / ســـــــاري ،،،،




::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-06-2007, 02:05 AM   #12
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
اذا كان المتابع لقناة الجزيرة ارهابي فكلنا أصبحنا ارهابيين ولا غرابة حيث أن كلمة ارهاب اصبحت موضه تردد لأتفه الاسباب فمثلا (انقطاع الكهرباء وحوادث السيارات والرسوب في الاختبارات والكوارث الطبيعية واعصار الخليج ....الخ ) كل ذلك بسبب الارهاب وغالبا مايستخدم الكاتب هذه الكلمة في مواضيعه اما للاستعطاف وطلب التأييد أو يجد من خلالها مخرجا مناسبا للهروب .
ابونادر غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 04:41 AM   #13
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
صالح العريني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شعرة معاوية مشاهدة المشاركة


أما الخفاش الأسود ففي بداياته له شطحات لكن لم تصل الى حد الاساءة كإساءة لكيان الوطن
بل إن الهدف الرئيسي للخفاش ولد زادة هو الإساء لهذا الوطن .

ولا يستبعد أن له يد بالقبض عالى أبو أسيد الفلوجي وربعه الثلاثة فهو في قبضة الأمن حتى وإن لم يسجن .

ف أبو أسيد الفلوجي سعودي ويكتب في منتدى الحسبة وهناك الكثيرين من نفس الطينة الإرهابية .
صالح العريني غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 09:42 AM   #14
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حجرف مشاهدة المشاركة
مايحب الجزيرة الا ابن لادن واللي يتعاطفون معه

وزمرته الضاله المضله التي عاثت في بلاد المسلمين تكفيرا وتفجيرا

الله يكفينا شرهم بس
نعم صدقت أخي حجرف كفانا الله شرهم
شكراً لمرورك
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 09:45 AM   #15
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شعرة معاوية مشاهدة المشاركة

الجزيرة لها باع في ذلك ونميزه أيضا لكن لن ننكر أفضليتها في السبق الاخباري وتغطياتها كما ذكرتُ
أما الخفاش الأسود ففي بداياته له شطحات لكن لم تصل الى حد الاساءة كإساءة لكيان الوطن ومن تابع
الخفاش الاسود في بداياته وحتى هذة اللحظة سيتضح له وسيلاحظ الفرق الشاسع بينهما .
وشكرا لك اخي ابو نواف.
عجيب أختنا شعرة معاوية!!!
إذا كانت كتابات الخفاش الأسود ليست إساءات وهي التي لم تترك أحداً دون أن تطاله فماذا نسميها؟؟؟
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 09:48 AM   #16
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aassaa مشاهدة المشاركة
الخفاش الأسود صاحب اللسان البذيء والعبارات السوقيه والألفاظ الهمجية !!
ما شاء الله شوفوا من اللي يتكلم بس ! ترا مانسينا اللي بتوقيع أبو بدر الخليفة واللي حذف لعدم تشويه المنتدى
أقول يا ابو نواف رح أدب نفسك اول وبعدين تعال انت وخرابيطك اللي ماتقضي
بعدين انا ودي أعرف وش فايدة الأستفهامات والتعجب اللي ما يخلا منهن أي موضوع من مواضيعك !
نعم هو كذلك ومن يؤيده لايقل عنه
أما علامات الإستفهام فقد وضعت لتفهم ما تعني أيها الأبله!!!!
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 09:58 AM   #17
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو صهيب مشاهدة المشاركة
موضوع في قمة التحريض الاجوف

سبحان الله الطابور الخامس نموذج موحد كبيرهم و صغيرهم
من صفاتهم الكذب و تزوير الحقائق و ادعاء الوطنيه من باب الكيد لخصومهم وهم منها براء
و ينطبق عليهم المثل ( رمتني بدائها و انسلت ) كفنا الله شرهم
وهم كثير مانرهم في قناة الحره وهي منبر المستعمر الامريكي و يتهجمون على انظمة الدوله من التعليم الى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مرورا على الطعن بالعلماء الافاضل الذين تكن لهم حكومتنا كل الاحترام و التقدير

فمنا هو الخائن لبلده يا ابونواف و يا ريح الشرق ؟؟
أبو صهيب
الخائن لبلده هو من يفجر ويقتل ويكفر؟؟؟
الخائن لبلده من يستعمل المنابر للتحريض وتبرير تلك الأعمال؟؟؟
الخائن لبلده من يضع يده بيد جرذان تورا بورا لضرب أمن هذه البلاد؟؟؟
الخائن لبلده هو من يستغل شبكات النت للدعاية وتبرير أعمال الفئة المجرمة وطلب مناصحتهم؟؟؟
الخائن لبلده هو من تستفزه مثل هذه الكتابات التي تفضح أعداء الوطن؟؟؟
وإن طلبت المزيد ليس لدي مانع
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 10:00 AM   #18
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
الأخ ساري
شكراً لمرورك
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 10:03 AM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
بارك الله فيك يابو نواف وسدد على دروب الحق خطاك

استمر في فضح ابن لادن الضال وزمرته الضاله المضله

وقد بدأو يتساقطون ولله الحمد والمنه

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

وتأكد انه لاينزعج من موضوعك هذا الا كل من يتعاطف معهم

ومثل هذه المواضيع تكشف لنا نوعيات من يكتب معنا هنا

فمن ردودهم نعرفهم

فواصل بارك الله فيك
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 10:05 AM   #20
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
وغالبا مايستخدم الكاتب هذه الكلمة في مواضيعه اما للاستعطاف وطلب التأييد أو يجد من خلالها مخرجا مناسبا للهروب .
أبو نادر
بل يستخدمها لكشف كل المتآمرين على أمن وأمان هذا الوطن
ثم إستعطاف من ؟؟؟ كلام حشو المهم رد وبس !!!
أبو نواف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19