عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-06-2007, 10:08 AM   #21
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح العريني مشاهدة المشاركة
بل إن الهدف الرئيسي للخفاش ولد زادة هو الإساء لهذا الوطن .

ولا يستبعد أن له يد بالقبض عالى أبو أسيد الفلوجي وربعه الثلاثة فهو في قبضة الأمن حتى وإن لم يسجن .

ف أبو أسيد الفلوجي سعودي ويكتب في منتدى الحسبة وهناك الكثيرين من نفس الطينة الإرهابية .
أستاذي صالح العريني
إضافة رائعة كل الشكر والتقدير لمرورك الرائع،،، دمت لنا لاعدمناك
أبو نواف غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-06-2007, 10:59 AM   #22
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
ابوعبدالله333 is on a distinguished road
طيب أهم شيء الأعصاب..


لكن الخفاش الأسود أو حسن مفتي..هو الآن حي يرزق بمملكتننا الحبيبة..

وإذا كان من المتآمرين على هذا الوطن..ليش تاركينه للحين..

باعتقادي حسن مفتي كاتب كأي كاتب يناقش قضايا مجتمعه..

أيضا أنا لست ممن يقدس الأشخاص فهو كغيره من الكتاب يخطئ ويصيب..

ابوعبدالله333 غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 02:50 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
اللهم ارنا الخير خيرا وارزقنا اتباعه وارنا الشر شرا وارزقنا اجتنابه
أبوصالح الدعيجي غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 02:58 PM   #24
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 334
قوة التقييم: 0
Dapper Young is on a distinguished road
شكرا لك يا منافح عن الوطن
إن كان الخفاش كما تزعم قد سب المسئولين فأنت قد سببت مسئول حكومي ومديرك سابقا
وإن كان الخفاش قد أستخدم كلمات بذيئة فقد استخدمت كلمات أقذر منه
وصدقني كلنا نخطأ فلا أعيب عليك هذا لأن الرجل قد يخرج عن طوره بعض الأحيان ولكن ...
ولا تنهى عن فعل وتأتي مثله
فرحم الله امرؤ عرف قدر نفسه
وهذا المقال الذي كتبه هزلي ولا بد أن يتحمل ما حمله
شيء آخر أيها الوطني
بما إنك تشع بالوطنية هلا أخبرتني هل الوطن يوجد به مسئول فاسد
فإن كان بنعم فالخفاش ينقد هؤلاء الفاسدين
وإن كان بــ لا فأنت تعيش بالخلافة الراشدة
وإن هؤلاء الكتاب والمفكرين من تدافع عنهم أيها الرجل هم عبارة عن مرتادين السفارات وبذالك أصبحت لهم هذه المنزلة وثبت ما هم عليه
فأي كتاب وأي مفكرين أرحم عقولنا فهم زمرة علمانية شهوانية ألا ما رحم الله ونصفهم لا شهادات ولا انجازات
يا أخي أنا لست هنا لكي أدافع عن الخفاش وألمعه فهو قد لمع روحه بكتاباته الهادفة والوطنية
أما الجزيرة فلست من مشاهدين القنوات الفضائية ولكن
هي كغيرها من القنوات تبحث عن السبق الإخباري وجذب الناس حتى ولو بالكذب
مثل جرائدنا ألم تكذب الرياض والوطن مرارا وغيرها وألم تسب جريدة الرياض أبو بكر الصديق وتقول عنه أنه أول من بدأ بالإرهاب
صدقني هي كغيرها من وسائل الإعلام
فلا تتحامل عليها لأنها كلها فاسدة

شيء آخر كنت أنقد من إذا خالفه الرجل في نظرته ألقى عليه سيل من التهم علماني لبرالي ووو وهو مواطن له نظرة أخرى ولكن الآن بدأت أعذر لهم فهناك طرف آخر يقذف عليهم التهم أيضا إرهابي ووو

شكرا لغيرتك على وطنك الغير منضبطة
Dapper Young غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 08:11 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
أبو صهيب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أبو صهيب
الخائن لبلده هو من يفجر ويقتل ويكفر؟؟؟
الخائن لبلده من يستعمل المنابر للتحريض وتبرير تلك الأعمال؟؟؟
الخائن لبلده من يضع يده بيد جرذان تورا بورا لضرب أمن هذه البلاد؟؟؟
الخائن لبلده هو من يستغل شبكات النت للدعاية وتبرير أعمال الفئة المجرمة وطلب مناصحتهم؟؟؟
الخائن لبلده هو من تستفزه مثل هذه الكتابات التي تفضح أعداء الوطن؟؟؟
وإن طلبت المزيد ليس لدي مانع
ابو نواف
تقول من يفجر ويقتل ويكفر , اقول لك هو صغير السن مراهق يسهل التغرير به لذلك وجب مناصحته و المحافظه عليه وهذا من وجب الوطن تجاهه . لكن ماتقول بمنا عمره بين الستين و السبعين و مازل يتردد على السفارات الاجنبيه ليخدم اجندتهم و يحقق ماربهم في بلاد اليس هذا اشد خطر على البلد وقد فضحتهم الكاتبه حصه العوين .
تقول من يستعمل المنابر للتحريض وتبرير تلك الأعمال فردي عليك هذا كذب منكم وهذه اخلاقكم و صفاتكم و قنوات الحريه و العبريه قصدي العربيه و بنامج الحدث هي منابرك لمحاربة انظمة و اجهزة الدوله
تقول من يضع يده بيد جرذان تورا بورا لضرب أمن هذه البلاد , فقول لك دعك منهم و اتركهم لله هو اعدل منك بهم . وكيف تنتقدهم وانت قد اعتكفت بستراحتك و مددت رجليك تتقلب بين قنوات روتنا و الارتي بحث عن كل جميل .
وتقول من يستغل شبكات النت للدعاية وتبرير أعمال الفئة المجرمة وطلب مناصحتهم . وماذا تقول عن من يستغل شبكات النت للدعايه للاستعمار و بث سموم الفكر البرالي على الجميع و التعرض لثوابت الدين و تحطيم الهويه العربيه و الاسلاميه اليس هذا خائن لدينه قبل وطنه .
تقول من تستفزه مثل هذه الكتابات التي تفضح أعداء الوطن . اقول لك دورغيرها فانتم معروفين بالكذب و التلفيق و قلب المفاهيم , ولكن افضل طريقه للدفاع هي الهجوم هي طريقتكم في صحافتكم يعني تحريض في تحريض

الى كل من خدع بما يقوله القوم و يروجون له من تطوير المجتمع ورفع شانه وفق المبادي الغربيه العلمانيه الملغيه للهويه العربيه و الاسلاميه لديكم نماذج قريبه منا :

تركيا : منذ سقوط الخلافه العثمانيه و تطبيق العلمانيه وهم في تخبط واضح الى الان
الجزائر : فشل ذريع و تحقيق لمصالح المستعمر الفرنسي ضد رغبة الشعب ماذا حقق الجزائريون في ظل هؤلاء .
تونس : تحقق لهم الامر و تسلطو بمنتها الاقصاء
مصر : سنين كثيره من الجوع و الفقرو الهزيمه و الان اعلنا علمانيو مصر افلاسهم و افل نجمهم
العراق : من تخبطات البعث الاشتراكي الى حكومات علمانيو الشيعه و لاتنس ان علاوي و الجلبي وهم من رموز العلمانيه في العراق كشفت المخابرات الامريكيه انهم كانو عملاء له في العراق . فما هو الفرق بينهما و بين رموز العلمانيه لدينا لا فرق كلهم اذناب لاسيادهم .

الخائن لبلده هو من يعمل لصالح اجنده اجنبيه لتحقيق مصالح استعماريه . فأفق من نومك اخي ولا تخدع بهذه الاطرحات فقد مللنا التنظير و مللنا الهزيمه

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْاْ إِلَى مَا أَنزَلَ اللّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُوداً }النساء61

{يَقُولُونَ لَئِن رَّجَعْنَا إِلَى الْمَدِينَةِ لَيُخْرِجَنَّ الْأَعَزُّ مِنْهَا الْأَذَلَّ وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَا يَعْلَمُونَ }المنافقون8
أبو صهيب غير متصل  
قديم(ـة) 06-06-2007, 08:37 PM   #26
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
هناك إجحاف كبير بحق الجزيرة .. بحق أخي الخفاش الأسود .. بحق جمهور الأول والثاني !
من الأفضل قبل النقد أن نتعلم الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات .. أعتقد أن ذلك أفضل !؟
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2007, 12:41 AM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
يجب ان نحذر من الارهابيين التكفيريين كما نحذر من العلمانيين

الارهابيين بقيادة ابن لادن فأر تورا بورا والعلمانيين أخزاهم الله ينطبق عليهم المثل القائل

شهاب الدين اضرط من أخيه

كلاهما شر وبلاء على هذه الأمه
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2007, 01:32 AM   #28
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road

ساري ..
ذب الله وجهك عن لفح جهنم ووالديك .
ودعه عنك أيها الفاضل ، .. لا تورث النار إلا الرماد!! ، وهل يرجى من الرماد غنيمة أو ثمن ؟!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح العريني مشاهدة المشاركة
بل إن الهدف الرئيسي للخفاش ولد زادة هو الإساء لهذا الوطن .
ولا يستبعد أن له يد بالقبض عالى أبو أسيد الفلوجي وربعه الثلاثة فهو في قبضة الأمن حتى وإن لم يسجن .
ف أبو أسيد الفلوجي سعودي ويكتب في منتدى الحسبة وهناك الكثيرين من نفس الطينة الإرهابية .
اتريد أن تتهمه بالعمالة للمخابرات ؟! ، إنها شماعة مختلقة لن تنجح في تحقيق المآرب .. فلطفاً أرمها وابحث عن أخرى.
لكن كيف يسيء للوطن وانت لاتستبعد عمالته في القبض على هؤلاء ؟!.
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة

إذا كانت كتابات الخفاش الأسود ليست إساءات وهي التي لم تترك أحداً دون أن تطاله فماذا نسميها؟؟؟
لاتتعجب أيها الفاضل ، ولعل رد أخينا Dapper Young الأخير كفاني عن ذلك .

__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2007, 05:11 AM   #29
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
أتمنى من الأحبة القراء ألا يكرهوا الدفاع عن الوطن، كون بعض الحمقى لا يجيدون الدفاع عن الوطن بصورة منقطية .. وبطريقة لبقة ، هذه طريقتهم وحدهم أولئك الذين يعانون من انفصام في الشخصية !
حسبي أن هؤلاء بدفاعهم ـ المبطن ـ لا يمثلون إلا أنفسهم، ولا يقررون الوطنية إلا من أهواهم !؟
منذ متى أصبحت الوطنية تقرر من هؤلاء ، ووطنيتهم مجروجة من أساسها كونهم تكلموا باسم الوطن دون أن يرتقوا مراقيه ؟!
عن نفسي .. أكون في صف النزيه الذي يدافع عن وطنه أكثر من أن أكون في صف المشبوه الذي لا يحب الوطن إلا بعد مصالحه ؟
الوطن عظيم لا يدافع عنه الأصاغر ..؟!

!
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2007, 05:54 PM   #30
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
المشاركة الأصلية بواسطة الشهرستاني:
اقتباس:
الوطن عظيم لا يدافع عنه الأصاغر ..؟!
لا يدافع عن الوطن إلا من يحمل همه لا من يتربص به الدوائر
والملفات نظيفة من تهمة الإساءة للوطن!!!؟؟؟
أبو نواف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19