عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-06-2003, 12:18 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
الغاء المخالفات المرورية .. !

الغاء المخالفات المرورية .. !
الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخليه للشؤن الأمنية اصدار امره الـــكــريم بشأن تعديل نظام المخالفات المرورية ::


1- غض النظر عن المخالفات المرورية لرخصة القيادة والاستماره وعدم اصدار مخالفة الا بعد سنة من انتهاء مدة كل منهما .

2- تحديد السرعه على الخطوط السريعه بحد اقصى (150كيلو متر /بالساعه ) والغاء النظام السابق 120 ....



ونتقدم بالشكر الي الآمير محمد بن نايف علي هذه المكرمه الغاليه



منقوووووووووووول




ونتمني السلامه للجميع ،،،،


:p
المسكت غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-06-2003, 02:04 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
عسى ان شاء الله.
المخبر غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2003, 02:09 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
بتشوف العالم طايره مثل الصاروخ ؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسكت غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2003, 11:47 PM   #4
عضو بارز
 
صورة نونو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
المشاركات: 343
قوة التقييم: 0
نونو is on a distinguished road
>>>>>>>>>>>>>>>>>>150>>>>>>>>>>>>>>>>>


بس قولهم يحطون مغاسل موتى ومقابر على الطرق السريعة ....
__________________

آخر من قام بالتعديل نونو; بتاريخ 17-06-2003 الساعة 11:54 PM.
نونو غير متصل  
قديم(ـة) 19-06-2003, 01:21 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
صدقني الشباب على طول طايرين مو المخالفات الي بتردهم

صدقني اعرف واحد على 3800 مخالفات ايش ترجي من هذا

يقول المثل ... (( العاقل خصيم نفسه )))

تحياتي لك

المسكت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسكت غير متصل  
قديم(ـة) 19-06-2003, 03:42 PM   #6
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
شي جميل

لانحصر المخالفات للسرعة فقط
مخالفات كثيرة يكون فيها ظلم للغير لأن السائق لم يستطع توفير مبلغ الاستمارة ووووووووووووووووووووووووووووووو
والسرعة تطورت السيارات واصبحت 120لاتناسب سيارات الوقت الحالى
والله الموفق
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 20-06-2003, 03:15 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
افهم من كلامك اخوي الاسر المتعففه انه بعد عشرين سنه ومع

التطور الحديث للسيارات بتكون السرعة المحدد 250كم

تحديد سرعة السياره مو القصد منه مديل السيارة يعني المديل الجديد 150كم

والقديم 120كم ؟؟

لا اوفق الري اخوي الاسر المتعففه

تحياتي لك
اخوك
المسكت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسكت غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19