عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-06-2007, 01:09 AM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
مرود الظلما is on a distinguished road
الله يعين من يعمل بالمستشفى فلديه مراجعين من كل العقليات والطبقات ويعينه من الانتقادات ............... ولكن :
حقيقة المستشفى من وجهة نظري الشخصية في تطور ملموس مؤخراً ................................ومع ذلك :
لازالت يوجد بعض الاخطاء واتكلم عن تجربة حيث الرقابة على العاملين ( الاداريين - الممرضين والممرضات - عمال النظافة ) في المستشفى احيانا تقل ..
كيف ينجح المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟
اذا وزعت المسؤليات بشكل دقيق جدا جدا جدا والتزم السعوديين بالجدية
واقدر لجميع العاملين جهودهم المبذولة ( وترا ماحد يسلم من النقد ) وشكؤا للجميع
مرود الظلما غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-06-2007, 05:43 AM   #12
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو نواف مشاهدة المشاركة
أخي الكريم أبو علي الغفيلي

عهدناك قلم جريء في المواضيع التي تتناولها وما دام هذه شهادتك بحق الأخوة في مستشفى الرس العام فنعم الشهادة من هذا القلم،،، تقبل تحياتي


ونعم المرور من اخ كريم مثلك اخي ابو نواف ..... تقبل تحياتي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 05:52 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
فارس بلا جواد is on a distinguished road
شكرا ياأبوعلي على الموضوع لابد ان نشكر المجتهدين على جهودهم وأن نحاسب المقصرين
والحقيقه أنني أريد أن أذكر أحد الممرضين في الطوارىء بالخير لما يبذله من جهد واضح ولى معاملته الطيبه جدا مع جميع المرضى والحقيقه لا أريد أن أذكر إسمه لكي لا يظنون أنني أذكره لعلاقه شخصيه ولكن أي واحد يذهب إلى قسم الطوارىء سوف يعرف أنني لم أبالغ في كلامي .......
وشكر خاص ل د/محمد الرثيع......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فارس بلا جواد غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 08:05 PM   #14
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف العدالة مشاهدة المشاركة
اسمح لي اخي اشكك في أنك تملك الجرأة في النقد... فأنت بمجمل مواضيعك لا أراك سوى (باحثا) عن مصلحتك الشخصية و تنال ممن يطبق النظام و المصلحة العامة عليك و على غيرك


و قبل فترة استلمت زمام من (ينتقدون) المستشفى على حد تعبيرك .. و الآن و بنفس المنطق نجدكم تمجدون

( الهوى ) هو من تملك الجرأة فيه


لا تتضايق من جرأتي أنا .. فإذا كنت محب للجرأة فلابد أن تتقبل كلامي
لن اتضايق وبنفس الاسلوب ارد :
اولأ افيدك انني لا اكتب بعدة معرفات ولست مشرفاٌ ولا اطلب ترقية من ادراة المستشفى لانك تعرف انني لا اعمل والا استرزق من الكتابة .كذلك د / ابوسليمان الرثيع ليس ابن عمي ولكن ابن ديرتي ويسعدني نجاحه هذا فهمي ولا الزمك به .
نعم كنت استلم زمام من ينتقدون المستشفى ولكن لم استلم زمام الحقد على اشخاص لان الهدف كان ولايزال خدامات يستفيد منها اهل الرس جميعاٌ وهذا لا يعني ان ابحث عن الاخطاء واغفل المحاسن( وهذا الهوى ) الذي املك والا اجبرك على استنشاقه لانك مكتفي بهواء مسطحاتك الخظراء التي استنزفت ميزانية دائرتك والزفلت اتركه للقادم مع اسمك الكريم
لا يصير بخاطرك هذا جزء من جرئتي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2007, 05:15 PM   #15
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرسال الحب مشاهدة المشاركة
صدقت يا أبا سلطان ..

فالمستشفى يتجه إلى الأفضل بعد تولي الدكتور محمد بن سليمان الرثيع إدارة المستشفى ..


ومعه المخلصين من شباب الرس ورجاله ... وعلى سبيل الذكر لا الحصر
ناصر العوفي .. عبدالعزيز الغفيلي ابوراشد الظاهري
هؤلاء وامثالهم يعملون بصمت واخلاص فجزاهم الله خير وبارك بهم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2007, 12:01 PM   #16
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محب الجميع مشاهدة المشاركة
اعان الله العاملين بالمستشفى


اللهم آمين ...........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2007, 04:29 PM   #17
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المثالي مشاهدة المشاركة
انا اعتقد ان هالمستشفى من جرف لدحديرة في ليلة مباراة الهلال والاتحاد حصلت وفاة لرجل وقع له حادث قبل صلاة الجمعة وأدخل المستشفى وبعد المغرب بدأ يشتكي من شيء ما في صدره ليذهب المرافق مستنجدا بالأطباء الذين ردوا عليه بأن الأمر طبيعي بسبب الحادث تخيلوا بدون مايكشفون عليه وتستمر معاناة هذا الرجل ويستنجد بهذا وذاك ومرافقه من طبيب لآخر وأخيرا للمشرف اللي كان مسكر على نفسه ويتفرج على المباراة وبعد ما دخل الرجل في غيبوبة جاؤوا بعد خراب مالطا ليجدوا أنه يعاني من نزيف داخلي تسبب في وفاته هكذا بكل برودة دم ولامبالاة بأرواح البشر ويموت الرجل مخلفا ست بنات ليس لهن بعد الله سواه ، وش رايك ياابوعلي لو الميت اخوك والا ابوك كنت ستقول عنه ماقلته آنفا والا ستلعن وتشتم ،، حسبنا الله ونعم الوكيل .
اخي المثالي
لا يعني ان اذكر ما شاهدت انني اقبل بمثل ما ذكرته يا اخي الكريم .

تقبل تحياتي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2007, 07:33 PM   #18
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
الكوسج is on a distinguished road
مما لاشك فيه ان المستشفى احد القطاعات الحكومية التي تقدم الخدمات العلاجية للمواطنين ،وبالرغم من قلة الامكانات فإن جهود العاملين في المستشفى وعلى رأسهم الدكتورالرثيع تبدو واضحة جليه بالرغم من الانتقادات ، وكل عمل ناجح لابد من وجود بعض الملاحظات علية، الا ان مما يميز فريق ادارة المستشفى انهم من ابناء الرس ،ويعني هذا انهم يبذلون اقصى حد جهدلهم من اجل خدمة ابناء المحافظة ، وهذا يقود الى ضرورة تشجيعهم والوقوف معهم والثناء عليهم للرفع من معنواياتهم، لا ان نقوم بانتقادهم والتجريح بهم من اجل ماذا ، من ملحوظة بسيطة ، التي يمكن ان يتم علاجها بإيصالها اليهم . وشكرا لك يابوعلى لأثارة هذا الموضوع
الكوسج غير متصل  
قديم(ـة) 17-06-2007, 10:04 PM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: الرس
المشاركات: 475
قوة التقييم: 0
الشقراء is on a distinguished road
رأيي جول موضوع أملك جرأة .....

يا أخي كاتب هذه الكلمات عن المستشفى لم تقل الحق ولم تصل إلى الحقيقة
أكبر خطأ بالمستشفى هو تعيين (حسين العوض) مساعدا ماليا وإداريا ألم ترى الأعمال التي عملها وكلها
مخالفة للنظام ألم يزيح من بهم الكفاءة ويعين مكانهم الجهلة والسفاء
الم يخالف النظام بفحصه عمال شركة صديقة منيع الضويان على حساب المستشفى ألم يسيطر على كل موارد المستشفى المالية والخدمية والإدارية
وغيره الكثير والرثيع يناظره بكل برود وأنا هنا أحيلك إلى ماكتب بعدة منتديات عن المستشفى
مثل موقع الرس نت وموقع بريدة نت وموقع وزارة الصحة
وأنت تأتي وأظنك الوحيد الذي يمدح
والمثل قال مايمدح السوق إلا من كسب فيه
الشقراء غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2007, 09:46 AM   #20
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها معاوية مشاهدة المشاركة
المستشفي صرح كبير ويحتاج إلى جهود جبارة لإظهاره بالمظهر اللأئق والمطلوب ,,,,,,, ونلمس عن قرب من د/ محمد الرثيع وبعض زملاه محاولات جادة
للتقدم ورفع مستوى الخدمات المقدمه ويواجهون أمور محبطه ومثبطه منها النقد اللاذع - والقذف -والتهجم الغيرمبرر - والكتابه للإنتقام الشخصى
فهل يانرى أحد من المنتقدين أو من الكتاب تواصل مع إدارة الممستشفى وقدم ملاحظاته وخدماتة أو شكره على الإيجابيات ،،،،،،،، فالملاحظ أن الدوافع تختلف
والجهود مبعثره والدليل أن الكتابات السابقه لم تثمر ولم تقدم الجديدالنافع ؛؛؛؛؛؛ إخواني فلنبحث عن إسلوب راقى وتواصل بناء لتقديم الأفضل لمخافظتنا الغالية
اخي معاويه الكتابات السابقة اثمر بعضها ولااخفيك انني كتبت وبوضوح وحدة طالباٌ خدمات افضل لجميع اهلنا بالرس .
ومعك ان الاسلوب الراقي والتواصل البناء يفيدنا وينفع الجميع بالرس بشرط ان لايفسر كل انتقاد بأنه حقد شخصي .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مدينة الرس..وأبناءها الكتّاب في عيون الصحافة العجمي2003 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5164 24-07-2015 05:35 AM
همسه في أذن الرشيد أو ضربة موجعه حول تاريخ الرس!!!!!!!! الزكرتي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 18-10-2007 01:23 AM
الآثار في الرس لا تُقدَّر بثمن حصاة بعيران منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 6 27-06-2007 08:29 AM
أنت ياحزبي وأنت ياجامي .. تفضل واقرأ كلامي قلم الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 12-06-2007 12:26 AM
الكراسي لن تدوم لكم ــ فـ حب الناس هو اسمى مابلوجود" مستشفى الرس " تحت المجهر !!بحر الكتمان!! المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 05-06-2007 03:44 PM


الساعة الآن +3: 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19