عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-06-2007, 11:40 AM   #21
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشقراء مشاهدة المشاركة
يا أخي كاتب هذه الكلمات عن المستشفى لم تقل الحق ولم تصل إلى الحقيقة
أكبر خطأ بالمستشفى هو تعيين (حسين العوض) مساعدا ماليا وإداريا ألم ترى الأعمال التي عملها وكلها
مخالفة للنظام ألم يزيح من بهم الكفاءة ويعين مكانهم الجهلة والسفاء
الم يخالف النظام بفحصه عمال شركة صديقة منيع الضويان على حساب المستشفى ألم يسيطر على كل موارد المستشفى المالية والخدمية والإدارية
وغيره الكثير والرثيع يناظره بكل برود وأنا هنا أحيلك إلى ماكتب بعدة منتديات عن المستشفى
مثل موقع الرس نت وموقع بريدة نت وموقع وزارة الصحة
وأنت تأتي وأظنك الوحيد الذي يمدح
والمثل قال مايمدح السوق إلا من كسب فيه

أيتها الشقراء:

لا أدري سر هذا التحامل وإن كنت أجزم أنه مدفوع الثمن !!! فعلى رسلك عزيزتي
وحسين العوض يعرفونه كل من تعاملوا معه ويعرفون أنه طاقة إدارية ناجحة ويعرفون أنه من أبرز العاملين في القطاع الصحي ليس على مستوى المحافظة بل على مستوى المنطقة كلها ‘‘‘ وإذا كانت المعلومات التي إستقيتها ممن طالهم التغيير فعندها يبطل العجب والتعجب!!! كيف يرضي الأخ حسين العوض مدير القطاع والمسؤلين بصحة القصيم ويجد منهم الثناء ثم تأتين بتوصية إطلاق الكلام على عواهنه شيء غريب ومحير !!!
أبو نواف غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-06-2007, 01:53 PM   #22
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
ابو جبهه is on a distinguished road
لا أدري سر هذا التحامل وإن كنت أجزم أنه مدفوع الثمن !!! فعلى رسلك عزيزتي
وحسين العوض يعرفونه كل من تعاملوا معه ويعرفون أنه طاقة إدارية ناجحة ويعرفون أنه من أبرز العاملين في القطاع الصحي ليس على مستوى المحافظة بل على مستوى المنطقة كلها ‘‘‘ وإذا كانت المعلومات التي إستقيتها ممن طالهم التغيير فعندها يبطل العجب والتعجب!!! كيف يرضي الأخ حسين العوض مدير القطاع والمسؤلين بصحة القصيم ويجد منهم الثناء ثم تأتين بتوصية إطلاق الكلام على عواهنه شيء غريب ومحير !!!

أترك النفاق ابا نواف والكذب الذي هو من طبعك وتريد التقرب للعوض كي يتم خدمتك في المجال الصحي
الله يذكر الكلية وشكان يعمل فيك لكن الجبن والخوف طبعك
كلام الشقراء كله صحيح ولا فيه من الكذب شي

انت من يكذب لاكن لن تحصل على شي واترك النفاق والكذب يعني جميع الموظفين يكذبون وانت الصادق
راجع نفسك اترك طلب المصالح لانك بعد الان لان تحصل على شي لانه انكشف امرك
ابو جبهه غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2007, 02:42 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: رساوي شرقاوي
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
&ميلانيلو& is on a distinguished road
السلام عليكم
أنا بنفسي سويت عملية قبل أشهر (عملية لحمية ) وقعدت بالمستشفى 5 ايام
الحق يقال أن الممرضين و الممرضات يقومون بخدمة المريض على اكمل وجة ومواعيد الكشف على المريض وضرب الابر
ثابتة حتى اني اذكر اني ضغطت جرس الاستغاثة اكثر من مرة ماشاء الله يلبون النداء مباشرة
لاتنسون أن مستشفانا يتبعله قرى كثيرة كلها تراجع هامستشفى
وان اضم صوتي للأخوان الي سبقوني واقول ان المستشفى يتطور الى الافضل
وشكرا للجميع
&ميلانيلو& غير متصل  
قديم(ـة) 18-06-2007, 11:49 PM   #24
قلم جريء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 166
قوة التقييم: 0
ابوعلي الغفيلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فارس بلا جواد مشاهدة المشاركة
شكرا ياأبوعلي على الموضوع لابد ان نشكر المجتهدين على جهودهم وأن نحاسب المقصرين
والحقيقه أنني أريد أن أذكر أحد الممرضين في الطوارىء بالخير لما يبذله من جهد واضح ولى معاملته الطيبه جدا مع جميع المرضى والحقيقه لا أريد أن أذكر إسمه لكي لا يظنون أنني أذكره لعلاقه شخصيه ولكن أي واحد يذهب إلى قسم الطوارىء سوف يعرف أنني لم أبالغ في كلامي .......
وشكر خاص ل د/محمد الرثيع......


نشكر المجتهدين ونحاسب المقصرين ... هذا ما يجب علينا .
شكراٌ اخوي فارس بلا جواد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوعلي الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 19-06-2007, 12:28 AM   #25
ابو سلطان
Guest
 
المشاركات: n/a
أخواني الأعضاء . في ختام هذا الموضوع الذي طال الحديث فية بين مؤيد ورافض سواء للمستشفى او العاملين
بالمستشفى
لذلك أحببت أن أختم بموضوعي . المستشفى سعتة 200 سرير ومتباعد الاطراف ويوجد به اعداد هائلة من
الموظفين يكاد البعض منهم لايعرف الأخر هذا غير الاطباء والممرضات غير السعوديين

يعني بأختصار مهما حصل من قصور في الخدمات او تجاوزات فهذه لاتسبب أي مشاكل في سير العمل
أما الملاحظات المذكوره في رود الأخوان لا تذهب بمهب الريح . فهي تؤخذ بمحمل الجد من قبل
مدير القطاع الصحي الدكتور محمد الرثيع والمسئولين الباقين
والله وللامانة والشهادة أن مدير القطاع يعلم بجميع مايدور بالمستشفى وليس بغافل عنها ودائما يضع الحلول
ولايوجد أي مريض أو مراجع تقدم بشكوى سواء على المراكز او العاملين بالمسشتفى ولم يتخذ الأجراء اللازم
فيكفي أنه من أبناء هذه المحافظة ويعرف كيف يتعامل معهم ويقوم بخدمتهم بجميع مايسمح به النظام

أما مايقوم به أفراد كما ذكر الأخوان فلا يحسب على مدير القطاع لأن مدير القطاع ليس كمبيوتر لدية أي معلومة
او تصرف فردي من تجاوزات مهما حصلت كبيرة او صغيرة أما مايعمل بالخفى
هذه ترجع الي حرص الموظف ومراقبة الله في عملة
ومن الممكن أن تكون هذه التجاوزات تعتبر من المصالح المخول بها فلا نتسرع بالحكم قبل التأكد
ويجب محاسبة المقصرين . لذلك يجب ان نقول للمحسن احسنت والمقصر أسئت

وفي الختام الحمدلله المستشفى من أحسن الي أحسن وبشهادة جميع من يراجع المستشفى او يستفيد من الخدمات
الصحية المتاحة له
أما كثير من النواقص وقلة الخدمات فهذه ترجع الي الشئون الصحية بالقصيم فتأتي حسب الأمكانية
فنشكر القائمين على المستشفى بداية بمدير المستشفى د/ محمد الرثيع ونهاية بحراس الأمن

والسلام عليكم

آخر من قام بالتعديل ابو سلطان; بتاريخ 19-06-2007 الساعة 12:36 AM.
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مدينة الرس..وأبناءها الكتّاب في عيون الصحافة العجمي2003 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5164 24-07-2015 05:35 AM
همسه في أذن الرشيد أو ضربة موجعه حول تاريخ الرس!!!!!!!! الزكرتي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 18-10-2007 01:23 AM
الآثار في الرس لا تُقدَّر بثمن حصاة بعيران منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 6 27-06-2007 08:29 AM
أنت ياحزبي وأنت ياجامي .. تفضل واقرأ كلامي قلم الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 12-06-2007 12:26 AM
الكراسي لن تدوم لكم ــ فـ حب الناس هو اسمى مابلوجود" مستشفى الرس " تحت المجهر !!بحر الكتمان!! المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 6 05-06-2007 03:44 PM


الساعة الآن +3: 02:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19