عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2007, 01:08 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
زوجه تقود السيارة ليلة زواجها!!!

السلام عليكم،،،
هل نعيش في عالم من المتناقظات والغرائب ؟
نعم وألف نعم نحن نعيش عالم الغرائب.
هذه (( بنت المنصور )) تتزوج أمريكي.
ولاغرابة بذلك وليس هذا هو الغريب ، بل الغريب هي الرسالة التي تقول تود بأرسالها عن المرأة السعودية المسلمة.
الخبر يقوووووووووول
في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة احتفلت المخرجة هيفاء المنصور بزفافها على برادلي نيمن، المسؤول عن مكتب الشؤون الخارجية في القنصلية الأميركية بالظهران في مقر السفارة الأميركية بالمنطقة الشرقية، وسط حضور السفير الأميركي فورد فريكر وحرمه ليندا فريكر والقنصل الأميركي جون كونكينين وعائلة هيفاء والدها ووالدتها وأخواتها وحشد من الضيوف. هيفاء المنصور خصّت «سيدتي» بتفاصيل وصور زفافها..

هيفاء كانت المشرفة على تفاصيل الحفل من البداية حتى النهاية، حيث اختارت «الكوشة» وطريقة دخولها التي كانت في سيارة «الغولف» الكهربائية. عن هذه الفكرة تقول هيفاء: «لقد كنت أبحث عن شيء غريب في يوم زفافي وقد خطرت لي أفكار عديدة حتى قرّرت في النهاية قيادة السيارة لأوجّه من خلالها رسالة مفهومة عن المرأة السعودية.
أما العريس برادلي فقال: «الأجواء الموجودة في الحفل والسعادة التي أراها في عيني هيفاء تكفيني، وتضعني أمام مسؤولية إسعادها طيلة حياتنا بإذن الله».


داخل القاعة


في الساعة العاشرة والنصف قادت هيفاء سيارة «الغولف» ودخلت بها إلى القاعة متّجهة إلى والدها الذي قام بدوره بتسليمها إلى زوجها برادلي، وبدأ العروسان الحفل برقصة هادئة تبادلت فيها هيفاء وبرادلي الكثير من الهمسات.
إتّجهت هيفاء وبرادلي إلى «الكوشة» وبدأت مراسيم الزواج وبدأت العارضة الشرقية وهي فرقة «النوافذ» التي اختارتها هيفاء للإحتفال، ثم تلتها الأغاني الشرقية والأجنبية التي تفاعل الحضور معها بالرقص والتصفيق. بعدها، اتّجهت هيفاء إلى «التورتة» لتقطيعها والإحتفال مع برادلي، وانتهى الحفل بتوديع الحضور على سيارة «الغولف» التي قادها هذه المرة برادلي.




لقطات من الحفل


> تنوي هيفاء الذهاب الى صقلية لقضاء شهر العسل مع زوجها برادلي.
> عند تقطيع «التورتة» لم تجد هيفاء الشوكة لتناولها وإطعام برادلي مما اضطرّهما لتناولها باليد.
> بينما كانت هيفاء تقوم بالتقاط صور خاصة في الحديقة تبلّلت من رشاش الماء الموجود بالحديقة هي وبرادلي.
> هيفاء المنصور هي الفتاة الثالثة بين أخواتها اللواتي يتزوجن من أجانب، حيث اقترنت أختها الكبرى هناء بشاب بريطاني قبل 18 عاماً، وتزوّجت شقيقتها هند بأستاذ جامعي أميركي قبل ثلاث سنوات. هي واحدة من بين 12 ابناً وبنتاً للأديب والشاعر السعودي عبد الرحمن المنصور.
> حصدت هيفاء الكثير من ردود الفعل المعارضة بعد خبر خطوبتها، رغم إعلان نية برادلي اعتناق الإسلام.
> أعلن برادلي إسلامه وحصل على صك يثبت ذلك واسمه الجديد عبد الكريم.
> يعمل خطيبها برادلي نيمن، مسؤولاً عن مكتب الشؤون الخارجية في القنصلية الأميركية بالظهران، وهو متحدّر من سان كليمنت في ولاية كاليفورنيا. والعمل في السعودية هو الوظيفة الأولى خارج الولايات المتحدة الاميركية في سجله المهني، وكان قد عمل مسبقاً في العديد من المنظّمات غير الربحية في العاصمة واشنطن، بينها معهد التعليم الدولي، والمعهد العربي الأميركي. وكان قد تخرّج من جامعة سان دييغو عام 1998 في العلوم السياسية.
> من أعمالها الشهيرة الفيلم الوثائقي «نساء بلا ظل» «من» «الرحيل المر»
و«أنا والآخر».
> تقوم هيفاء حالياً بتقديم برنامج «امرأة وأكثر» في تجربتها الأولى كمذيعة على قناة الـ Lbc، حيث أكّدت أنها تسعى لتكون نموذجاً جديداً للمذيعة السعودية للخروج عن القوالب التقليدية، إضافة إلى اهتمامها الخاص بقضايا المرأة، حيث أثارت جدلاً كبيراً العام الماضي من خلال فيلمها الوثائقي «نساء بلا ظل» والذي تناولت فيه قضايا حسّاسة تعاني منها النساء السعوديات.

ماهي المتناقظات؟؟؟؟؟
سجل عندك.
1. أن تأتي مثل هذه وتتحدث عن نساء السعوديه وأنها تريد ايصال رساله للعالم عنها!!!!!
2. قيادتها لسيارة القولف وتقول تريد ايصال صوة المرأة السعوديه (( لقيادة السيارة)).
3. أين من يتشدق ويتحمر وجهه ويبحث عن أختلاط النساء والرجال ، أين رجال الهيئة وأنا متأكد بعلم الجميع عن ماذا سيدور بهذا الزواج من أختلاط ومنكرات ، أو أنه زواج محمي من قبل(( حاملة طائرات أمريكية )) لا يستطيع أحد أنكاره.
4.صور الحفل بما فيه من رقص وأغاني واختلاط وصور بالمجلات وأقيم بالظهران ووزع على بناتنا ولا حسيب ولا رقيب.

رساله لها:
نقول لها أنتي تمثلين نفسك فقط ، أما بناتنا فالله يحفظهن ويسعدهنا بعيدا عن رسالتك للعالم فهن لسن بحاجة لنصائحك وطريقة زواجك التي بحثتي عن غير المألوف فلم تجدي ألا ماجعلك منبوذة من الوطن بمثل هذا التجاوزات بمسمى الحرية حيث لا حرية.
تعليقاتكم،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل بحر; بتاريخ 14-06-2007 الساعة 01:14 AM.
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-06-2007, 01:27 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
أعلن إسلامه قبل الرقص ولا بعده ؟؟
أعلن إسلامه قبل أن تسوق زوجته ولا بعد السياقة ؟؟
أعلن إسلامه قبل الاختلاط ولا بعد ماراحوا المدعوين ؟؟

هه أصبح الإسلام بالإسم فقط مثل أغلب الشغالات اللاتي يأتين للعمل هنا ... اسلام بالإسم وهي تسحر وتفعل مالايحمد عقباه ...
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 01:33 AM   #3
عضو فعـــــال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,447
قوة التقييم: 0
أبو نواف is on a distinguished road
أخي بحر لا تعجب!!!
هناك حالات شاذه وهيفاء المنصور واحدة منها!!!
والمثل يقول الباب على قد الخراب!!!
شكراً بحر
أبو نواف غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 01:39 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,390
قوة التقييم: 0
أبوصالح الدعيجي is on a distinguished road
مااقول الا لكل قاعده شوواااذ ...........



وهي لاتمثل بناتنا وتتكلم عن نفسها فقط لاغير
أبوصالح الدعيجي غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 11:07 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: بكل مكان لي عنوان؟؟؟
المشاركات: 492
قوة التقييم: 0
ღMkSoOoRღ is on a distinguished road
عجيب والله عجيب طلب شاهي يجني حليب ههههههههههههههههههه
__________________
احياناً ! ..

عليك ان " تصنع " حظك بنفسك ..
ღMkSoOoRღ غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 11:32 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: فوق برج إيفل
المشاركات: 966
قوة التقييم: 0
المايسترو is on a distinguished road
مشكوووووووووور
المايسترو غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 11:40 AM   #7
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بحر مشاهدة المشاركة
3. أين من يتشدق ويتحمر وجهه ويبحث عن أختلاط النساء والرجال ، أين رجال الهيئة وأنا متأكد بعلم الجميع عن ماذا سيدور بهذا الزواج من أختلاط ومنكرات ، أو أنه زواج محمي من قبل(( حاملة طائرات أمريكية )) لا يستطيع أحد أنكاره.
4.صور الحفل بما فيه من رقص وأغاني واختلاط وصور بالمجلات وأقيم بالظهران ووزع على بناتنا ولا حسيب ولا رقيب.
أخي بحر

هل الحفل أُقِيم في السفاره الأمريكيه أم في صالة أفراح ..؟

إذا كان الحفل أُقيم في السفاره الأمريكيه فلا أحد يستطيع أن يفعل شيئاً (لا هيئه ولاغيره)

لأن الأرض التي تقع فيها سفارة أي دوله تعتبر مُلك لهذه الدوله (وهذا يعني أن السفاره الأمريكيه تعتبر أرض أمريكيه والقوانين التي تطبق فيها وعليها قوانين أمريكيه) ..!

أما مسألة الإختلاط وغيرها أود منك زياره صغيره (لسكن أرامكو السعوديه سواء في الظهران أو العضيليه أو رأس تنوره أو ابقيق) وسترى مايهول منه رأسك ..!

وأما هذه الهيفاء فبناتنا في غنى عنها وعن رسالتها (الوضيعه) ..!

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 02:19 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
الخفاق الأخضر is on a distinguished road
ليت ولاة الأمر والعلماء يتدخلون بالنصيحة والمنع لمثل هؤلاء
الخفاق الأخضر غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 05:10 PM   #9
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي عاشق الأسمر صدقت

وشكرا لمرورك الكريم
=++++++++++=
أخوي أبو نواف حياك الله وفعلا حالة شاذة ولكن لماذا السكوت عن مثل هذا.



my cresey فعلا شاذة لا تمثل الا نفسها شكرا لك

أخوي القيصر شكرا لك


الصخرة سرني مرورك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 05:14 PM   #10
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي غريب الدار
شكرا لمرورك الكريم
وفعلا هناك سترى ما لا يسك ولكن:
لماذا السكوت؟
هل هذا من قبيل لو سرق الضعيف أقاموا عليه الحد والقوي تركوه
لو أحد غيرها فعل فعلتها هل سيترك
ولا أظن أن الزواج أقيم بالقنصليه لأنني على ما أظن أنها مغلقه.،،،شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كتاب (خزانة الأدب) سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 45 22-06-2007 02:24 PM
قبل الوداع ... ؟!! أبو متعب المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 18-06-2007 11:56 PM
عاقل ومجنون حاوي كل الأشكالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شامان المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 12 14-06-2007 11:46 AM
بــــــــــــــــــَــــــلقـِـــــــــــيــــــــ سُ التـــــي أبــكــتني ....!! Big_Brother المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 07-06-2007 06:41 PM


الساعة الآن +3: 08:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19