عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2007, 11:45 AM   #1
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
Angry مماطله درجة أولى

السلام عليكم ورحم الله وبركاته
السالفه ومافيها اني قبل شهر وكم يوم نويت اشتري تسريحه اكمل فيها غرفتي ودرت على كل محلات الرس ومالقيت عندهم شي جاهز على اللون اللي أبي وكنت ابيه ابيض المهم رحت لكذا محل ومن ضمنهن البنــــــــــاء والعمـــــــــار المهم قال اذا كان اليكون طلب معين فيكون تختاروا من الموديلات الموجوده عنا وراح تخلص على 15 يوم إن شاء الله قلنا طيب نرجع بعد شوي والمهم طلعنا من المحل نبي نروح لشي غيره يمكن نلقى شي جاهز وناخذه على طول بدل مانجلس ننتظر 15 يوم ومن قرادة حظنا رجعنا له واتفقنا على كل شي ولا متأملين قلنا له مايجي قبل 15 يوم قال السوري لالالا هايدي اقصى مده لأنها ماتتفصل هون عم تتفصل بالشركه الرئيسيه بالرياض المهم ويوم جا الدفع عطيناه نصف المبلغ لا وبعد يوم ان اخوي دفعله قال هو عادي ياخي بس مابتستلمو التسريحه الا والمبلغ كامل عندي قلنا مايخالف محنب آكلين لك شي بس بوقته وجهه بدا يتلون على نصف المبلغ اللي ماعطيناه اياه وخلصت المده اللي هي 15 يوم يوم رحنا قالنا والله ياأخي ماإجت لسه المندوب عم يقلي على آخر الأسبوع تكون خلصت ((بس لو بدك توصل بسرعه جيب المبلغ الباقي حتى توصل بسرعه))>>>>>هذي الجمله بين القوسين بتكررر بالقصه يعني هي البطوله،،،،،المهم قال اخوي لالااذا جت التسريحه جينا وعطيناك الفلوس واخذنا غرضنا قال: خلاص بس لالاتستغرب اذا اتأخرت لان الشركه مايوصلو اشي الا والمبلغ جاهز قال أخوي : ماندفع الباقي الا اذا وصلنا طالبنا المهم وجا نصف الأسبوع ورحنا له وقال : لسه وقال الجمله مابين الأقواس
ورحنا له مره غيره وقالنا له ياخي عطنا رقم المحل ولاتقعد تشغلنا لأننا محنا بتاركينك كل مره بنتصل نشوف وصلت والا لا
وكتب الرقم واتصلنا عليه المره اللأولى وقال توصل من الرياض بعد تلات إيام قالنا جا الفرج مايخالف صبرنا المده اللي راحت نصبر ويوم رحنا بعد تلات ايام على قولته تقلقلت إحنوكه قال يوم الخميس توصل وقال الجمله مابين الأقواس وطلع أخوي قبل لايكمل المهم إتصلنا الخميس وقال هي اللحين ببريده وتوصل بكرى الصباح ويوم إتصلنا الصباح قال توصل المساء قاله أخوي خلاص انا جايكم ويوم راح اخوي قاله لسه اإجت تيجي بكرى قال أخوي لاخلاص مانبيه عطن العربون قال والله المندوب اخذه ولسه انا مسلمه كل الفلوس حتى توصل للشركه بالرياض<<<لاحظتوا المماطله كيف ........قال اخوي يعني وشلون اللحين العربون اباخذه والا لا قال : بكرى تعال لعنا وبتاخده من المندوب وانتا حر بدك تستلم العربون والا التسريحه...قاله :يصير خير يوم راح له أخوي لقاه مسكر وكان العصر ويقولي اخوي من اول ماعنده نيه يفتح يحسبن اذا مريت وشفته مسكر ابمشي بس حجرت له لين طلع وعطان اياهن وقاله المندوب لسه ماإجا بس راح اعطيلك فلوس انا جبتهون واذا جا المندوب أخدت اللي معه لفلوس المحل >>>>>>>>>مماطله صريحه متلخبطه مايدري منين يطلع الكذبه
وطلع أخوي من عنده ولاعاد نرجع له إن شاء الله عله تعله إن شاءالله
.
.
.
.
.
وش رايكم وانا ماقلت لكم هالمهزله الا عشان اذا رحتوا له وقالكم اطلبوا اللي بدكون اياه واحنا نجيبه >>>>>لايردكم الا عتبت المحل وا لامحل اكثر ذمه منه والمفروض بدل مايكون أسمه البـنـــــــــــــــاء والعمـــــــــــــــــار يصير الممـــــــــاطل والإستهتـــــــــــــار أجل هالمندوب شكله بالقطب الشمالي ويجي للرس مشياً على اللأقدام والا بالرياض و35يوم ولاجا ولاشفنا شي انا لو طالبته من برا كان جتن قبل هالمده
.
.
.
.
.
اتمنى اني ماكون طولت عليكم بس تجربه مريت فيها مابي غيري يجربها
.
.
.
.
أختكم : واثقة الخطى
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-06-2007, 02:22 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
الخفاق الأخضر is on a distinguished road
الله يعينك


إذا كان فيه عقد موضح فيه موعد التسليم فتستطيعين حينها استرداد نقودك كاملة وإذا لم يكن هناك عقد فالسكوت والانتظار هو الحل
الخفاق الأخضر غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 02:38 PM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
نديم الملحق is on a distinguished road
وعليكم السلام كلامك صحيح وسبق صارلي نفس الموقف بس انا قعدت شهر ونص وبعدة اعلنت ا لحرب عليهم وقمت بلاتصال على الادرة وهاتة ياهوشة من البواب الى مدير مكتب المدير ولاكن مافية فايدة حتى المدير المسؤل صرفوني مرة بجتماع ومرة مشغول بس قدرت اجيب الرقم ودقيت وردعلي المسج وحطيت لة المعناة الي صارت لي وختمتة بتهديد اذى ماحليتو مشكلتي خلال يومين راح اكتب في الجريدة ونشر غسيلكم مع موضفينكم المتلاعبة من الجنسة السورية .والحمدللة تم الاتصال خلال 24ساعة وارسال كافة اللوازم وعلى حسابهم للعلم الفرع الريا ض حي الروضة. وهة خلاص تعبت مع السلامة
نديم الملحق غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 03:07 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 184
قوة التقييم: 0
رٍســآوٍي كـوٍل is on a distinguished road
واثقة الخطوى ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





انا قد فصلة غرفه كاملة وقالي تعال بغد فترع والله ما اذكر والي كان فيه سوري حبيب وجيت واخذتها بعد فترة جيت بفصل لقيت واحد الي اهوا الحين موجود والي قبل سافر هذا وصخ اعرفي ان قبل فترة فصلنا سرير لا اخوي الصغير نفس قصاك المهم واجي وارووح لمحلمهم اعرفي ان كل يوم اعبي 20 ريال اجي وارووح بس ولله الحمد ما دفعت شي وبعد شهرين دق علي قال السرير جاهز قلت تكسره بالعافيه واسكرها بوجهه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رٍســآوٍي كـوٍل غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 03:15 PM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 84
قوة التقييم: 0
فارس الظلام is on a distinguished road
اخوي مفصل غرفة له الان شهرين بالضبط وزواجه بالاجازة وكل يوم يروح لمهم عاد خذ الاعذار بكرة.... بعده

والى اليوم ما خذها... قايلين له تطلع السبت المسكين شكله يبي يروح الزواج والغرفة ما طلعت

حسبي الله عليهم الي يشوفهم يقول يفصلون لناس ابلاش

والمشكلة الواحد يروح لمهم ما يدري عنهم شي وانهم يماطلون بالناس لين يجربهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فارس الظلام غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 03:22 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 963
قوة التقييم: 0
فوفو حبوبو is on a distinguished road
واللي يقهر بصراحه ان وجيههم مغسولة بورقة ما يستحون على وجييههم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فوفو حبوبو غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 07:20 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
واثقة الخطي, ماتعرفين المثل القائل ,(مافيه دار عمروها الأجانيب ), هذه المحلاات اذا لم تجد المطلوب حاضراً اتركهم .
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2007, 08:08 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 430
قوة التقييم: 0
وقاص is on a distinguished road
أصحاب محلات الأثاث يستخفون بنا بشكل سافر , وللأسف نحن من يعينهم على هذا بخنوعنا وسكوتنا ..

في أحد المرات اشتريت مجلساً من أحد المحلات , وقالوا غداً نحضر الستارة , وثم غداً , وثم غداً , وكل غد يقسمونه على ثلاث , فتارة صباحاً , وأخرى عصراً , وثالثة ليلاً , وبالأخير يقولون لن نجد الستارة فقد فقدت في المستودع , وضاع دمها بين مصري وأفغاني ! ! !
وقاص غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 06:16 AM   #9
√ تمشي مـلكـهـ √
 
صورة واثقـــ الخطـــــــى ـــة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في قلوب أحبابي
المشاركات: 2,357
قوة التقييم: 0
واثقـــ الخطـــــــى ـــة is on a distinguished road
Smile شكرا على المرور والتفاعل مع الموضوع للجميع

الخفاق الأخضر : ايوه فيه عقد لو تشوف بس وشلون مزبرقه مادري إنه بيرجع لدرج مكتبه يحسبنا بنسكت وهو يبلع الدراهم والفلوس طلعتهم من أقصى عيونه ..........شكراعلى المرور
.
.
نديم الملحق : أثري مو بلحالي يعني لهم سوابق بهالطريقه لكن ماقصرت فيهم يستاهلون...........شكرا على المرور
.
.
رساوي كول: يمكن ليش لا اصابع ايدك مو سوا يعني البلا من هالسوري الله لايسامحه لكن قلعته احسن انك سكرته بوجهه وعلى فكره انا فصلت التسريحه بمنجرة العوض وبسبوع واحد استلمته والتفصيل ولا أحلى .........شكرا على المرور
.
.
فراس الظلام:نصيحه قل لأخوك يدور له احد لايجي يوم زواجه ويتفشل تراه هالسوري نصاب درجه أولى بس همه يبلع الفلوس وعيونك طايره خله ياخذ فلوسه ويمسك باب المحل والا ضاع عليه الوقت والفلوس جميعا......شكرا على المرور
.
.
فوفو: يقهر وبس الا يبط الكبد لكن الله فوقه الله لايربحه وهو يغش المسلمين.....شكرا على المرور
.
.
كاشف الحقيقه: صدقت وصح لسانك .................شكرا على المرور
.
.
وقاص: الله المستعان من ناحية الغش والتدليس والله الواحد ماله الا حراج ابن قاسم وديِنا تشقله عفشه لحد باب بيته ولانقعد نطاول هالمستهترين ...........شكرا على المرور
__________________
واثقـــ الخطـــــــى ـــة غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 07:34 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الدمام
المشاركات: 270
قوة التقييم: 0
MaLsOoOoN is on a distinguished road
رقم حماية المستهلك
8001241616

اي مشكله تواجهك ما عليك الا تدق
بصراحه ما جربتهم
الي جربهم ياليت يعطينا رايه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
MaLsOoOoN غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تحسين أوضاع 6584 معلمة على المستوى الثاني العنود منتدى التربية والتعليم 18 28-07-2007 02:17 AM
ابتدائية الحزم تكرم أولى ب في 42 صورة خالد الحناكي منتدى التربية والتعليم 11 12-06-2007 07:19 AM
بــــــــــــــــــَــــــلقـِـــــــــــيــــــــ سُ التـــــي أبــكــتني ....!! Big_Brother المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 07-06-2007 06:41 PM
اووووف وش ذا الحر ؟ درجة الحرارة = 44 أبو متعب المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 14 31-05-2007 02:26 PM
الرس تسعد بحصول أحد فتيانها المبدعين على درجة الماجستير وبإمتياز .. أبوعبـــــدالله المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 25 29-05-2007 08:39 AM


الساعة الآن +3: 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19