عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2007, 08:07 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 177
قوة التقييم: 0
ولد الشاعر is on a distinguished road
وآســـــــــــــفاااااه

«التحرش الجنسي» أحدث وسائل النصب النسائي بالدمام


تعرض مسن ستيني لعملية نصب محكمة من فتاتين أوقفتاه بالطريق العام وطلبتا منه توصيلهما الى الدمام ثم رفضتا النزول إلا بعد إجباره على دفع 500 ريال.
وقال المجني عليه الذي رفض ذكر اسمه والدهشة تعقد لسانه: انه كان في طريقه الى الدمام قادما من الخبر وفوجئ بفتاتين توقفانه وتطلبان منه توصيلهما الى المنزل بحجة انهما لا يملكان مالا ويحتاجان للمساعدة، فما كان منه إلا أن رق قلبه لهما وأقلهما إلى الدمام وهناك طلب منهما النزول إلا أنهما رفضتا الاستجابة لطلبه وطلبتا منه دفع 500 ريال وإلا سيصرخان ويستدعيان رجال الدوريات الامنية ويتهمانه بالتحرش الجنسي.
وأضاف المجني عليه: إنه أصيب بالذهول من هول الموقف وطلب منهما الكف عن ذلك لأنه في مقام والدهما وقدم لهما معروفا، إلا أنهما لم ترتدعا واضطر في النهاية لدفع المبلغ خوفا من الفضيحة والتجني عليه بتهمة ظالمة.
وطالب الرجل الجهات المختصة بمواكبة أساليب النصب الحديثة لضبط مثل هاتين النصابتين مؤكدا أنه لن يقدم معروفا مرة أخرى لأحد لا يعرفه.

ألهذا الحد وصلت الفتاة السعودية في الدناءة حتى لكبار الســــن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد الشاعر غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-06-2007, 09:14 PM   #2
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولد الشاعر مشاهدة المشاركة
ألهذا الحد وصلت الفتاة السعودية في الدناءة حتى لكبار الســــن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ينبغي أن لانُعمم أخي الكريم ..!

فلكل مجتمع حثاله ..!

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 02:14 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: حائل
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
روحــ تحبك ي is on a distinguished road
فعلا لاتعمم اخوي
ربما هي من عرق اجني او اجنيه لانهم هم اساس البلاء في بلادنااااااااااا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روحــ تحبك ي غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2007, 02:22 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: حائل
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
روحــ تحبك ي is on a distinguished road
فعلا لاتعمم اخوي
ربما هي من عرق اجني او اجنيه لانهم هم اساس البلاء في بلادنااااااااااا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روحــ تحبك ي غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2007, 10:04 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
البس الابيض is on a distinguished road
الدنيا بلاوي
الله يطلعنا منها على خير
البس الابيض غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2007, 10:14 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
البلد: رساوي شرقاوي
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
&ميلانيلو& is on a distinguished road
الله يكفينا الشر يارب
&ميلانيلو& غير متصل  
قديم(ـة) 26-06-2007, 04:55 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
فعلا انا مع أخي غريب الدار ، واشاذ لا حكم له ..

ولو قلت أن هذا حصل في السعودية فانا معك لأن الديرة ماتخلو ، ولكن لا تقول انها من سعوديات على وجه العموم ..

وفقك الله وشكرا لغيرتك المتقدة وجزاك الله عنا خيرا ..

ولا تزعل علينا لأن المثل يقول / من أحبك ضربك على راسك .... ههههه اسعدك الله .....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمة الوفاء غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19