العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2007, 10:20 AM   #1
سالم الصقيه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الدولة: الرس
المشاركات: 7,636
معدل تقييم المستوى: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
افتراضي الحمار ورد الاعتبار!

الحمار ورد الاعتبار!

البتول الهاشمية

غير متوقعة أبداً هذه النتيجة..

أنا شخصياً مصعوقة من هول الخبر فمن كان ليصدق ان نتائج اختبارات ذكاء الحيوانات الاخيرة ستؤدي الى مثل هذه النتيجة الكارثية.

الكلب في ذيل القائمة، الحصان كذلك الحال وان كان افضل بقليل.

هكذا اذاً، فالكلب المشهور بوفائه انما يعود ذلك الوفاء - وا أسفاه - لغبائه، كما يخبرنا القائمون على الدراسة، ما اصعب الغباء عندما يتحول الى وفاء.

كل هذا ولم نأت بعد على الخبر القنبلة..

انه الحمار الذي فاجأ الجميع واحتل واحداً من المراكز العشرة المتقدمة، نعم لقد قلب كل التوقعات رأساً على عقب ووضع حداً لكل التهكمات.

يبدو الامر اكبر من ان يسلم به بهذه السهولة لكن فكروا معي قليلاً لتقتنعوا بالنتيجة..

فالمثل الذي يقول ان الحمار لا يقع في ذات الحفرة مرة ثانية لم يأت من فراغ ابداً، بل انه واقعة حقيقية، جرب ان تنصب له فخاً على الطريق ستفعلها في المرة الأولى لكن الثانية هيهات، ثم هل من رأى حماراً في سيرك! أو من سمع بسباق حواجز للحمير، ليست موضوع طاقات بل اشك انها عدم رغبة في ان يستغل بطريقة بشعة، انه مستعد لحمل المتاع اذا ما اقتضت الضرورة يعمل بصمت، لكن لا ان يتحول الى اراكوز ويشار اليه بالبنان.

حقيقة أخرى..

الحمير لا يمكن ان تتصارع فيما بينها، فهل من رأى من قبل حمارين يشتبكان او حتى يتناطحان، مع ان كثيراً من الحيوانات تفعل ذلك، وهذه رؤية ثاقبة تحتسب للحمار وتميزه بنظره الثاقب وتعقله وبعد استراتيجيته بقصد الرزانة والمحافظة على النوع.

أعرف عزيزي القارئ انك تسخر، لكني ومع هذا مقتنعة تماماً بنتائج الدراسة جملة وتفصيلاً.

ملاحظة: حتى لا يلتبس الامر على القارئ فيظن ان في المقالة اسقاطات فإن المقصود بالحمار الحمار العادي الذي نعرفه جميعاً اذ ان هناك انواعاً كثيرة من الحمير لم تتطرق اليها الدراسة كالحمار الوحشي مثلاً وهي تنتظر من يرد لها اعتبارها هي الأخرى.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-2007, 05:23 AM   #2
المشتاق
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,819
معدل تقييم المستوى: 0
المشتاق is on a distinguished road
افتراضي

من جد الحمار ماعطوه فرصه..........


شكرا لك سالم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المشتاق غير متواجد حالياً  
قديم 16-06-2007, 12:45 PM   #3
تميمية
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 345
معدل تقييم المستوى: 0
تميمية is on a distinguished road
افتراضي

مشكوووووووووووووووووور

وش الحمية للحمار ...................بصراحة يستاهل!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
تميمية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir