عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-06-2007, 01:25 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 509
قوة التقييم: 0
آهات نت is on a distinguished road
Angry عمالة يعتدون على عائلة سعودية داخل مدينة ترفهية بالدمام

جريدة اليوم (اليوم الاكتروني)( بتصرف) تحقق هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة الشرقية في اعتداء عدد من العمالة الوافدة باحدى المدن الترفيهية على مواطن سعودي وعائلتة بكورنيش الدمام وكان المواطن قدتوجه الى احدى المدن الترفيهيه برفقة زوجته وابنائه لاستمتاع بالالعاب وقلم بشراء تذاكر دخول الالعاب الا ان الموظف المختص رفض التذكرة بحجة انها ممزقة فما كان منه الا ان اخبره ان الموظف الذي اعطاه التذكرة هو الذي قام بتمزيقها وذهب اليه وعند عودته فوجيء به يسحبه من يده بقوة مطابه بالخروج وهدده بالضرب وعندما رفض الموطن السعودي قام العمال بالاعتداء عليه بالضرب امام زوجته وابنائه ثم استعان ببقية زملائه ( يطلب منهم الفزعة) الذين اوسعوه ضربا مما اسفر عن كسور في اصابعه وكدمات وارتفاع بالضغط(مسكين يقهرون)ثم فقد الوعي وقامت زوجته بالتدخل(تبي تفزع) لانقاذ زوجها(يقول المثل مادون الحلق الا الايدين) فقامو بالاعتداء عليها وعلى اطفالها (افا لهدرجه . تعتدون على الحريم شكلها كفختهم . ) ولولا تدخل بعض زوار المدينة لقام العمالة باكثر مما قامو به ( يسويها ابوهنود مايعرف اخو ابو )
آهات نت غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة غريبة في فيلا سعودية في مدينة جدة Dr.DOOT المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 4 06-06-2007 05:32 PM


الساعة الآن +3: 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19