عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-06-2007, 11:55 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
أبو صهيب is on a distinguished road
اخي ابن تيمية السلام عليكم

تقول
انا شخصيا لست اعتقد ان منظمة التحيرير افضل من حماس..ولا اعتقد ان دحلان رجل نزيه او عادل..كلا فالاعمى يرى ما يجري..
أجيبك
لا ياخي بلا قول ان فتح اسوء بكثير من حماس واغلب رموزها و قادتها فاسده وسيئة الفكر و الاداره , و الشعب الفلسطيني منحهم الفرصه عشرات السنين ولم يرى بارقة امل معهم و صرفو المساعدة الدوليه على انفسهم وحرموا الشعب منها , هل تتذكر فضيحتهم مع زوجة عرفات .
فلماذا تعطي حماس الفرصه لتتحد الحصار يعطي اسماعيل هنيه كل الكروت حتى يلعب بها ( بما فيه ايران و سوريا اوحتى الصين لو سلمنا انها الفارس القادم ) ليخلص شعبه من الحصار و تحقق حماس اهدافها , مادام العرب قبلو الذل و استكانوا للائملات

تقول
انما قصتي ان المسار يتكرر...يدخل الاسلاميون الملعب عبر بوابة ماكر سياسي ويلعب بورقتهم مع الاخرين..ويحقق انتصاراته ثم تتغير اللعبة..واكبر مثال :افغانستان:هل نسينا بهذه السرعة!؟
تجييش كامل للامة بشتى افرادها..والبداية امريكية!!وكذلك النهاية!
أجيبك
هل افهم من هذه العباره انك تعتقد ان حماس هي لعبه امريكيه , ان كان ذلك فانت مخطا , ولكن قل ان دخول حماس بجزء من كوادرها الى المعترك السياسي و وصولها الى السلطه و تمكينها من ذلك غلطه امريكيه اسرائيليه , لنهم خططو للحصار و رهنوا على فشل حماس بأدرة الحكم واعتقدوا ان الشعب الفلسطيني سوف يتذمر من حماس و يلفضها و بالتالي تحجم , ولكن حدث العكس و انقلب السحر على الساحر , و نجحت حماس . فالمثل يقول ليست كل مره تسلم الجره ينطبق تمام على السياسه الامريكيه الان

تقول
وانا لا الوم حماس كلاعب سياسي كما يقول الاستاذ ابو ناصر العضيب..كلا بل اعتقد ان اللعبة لاتمارس بشكل صحيح..،حماس بهذه الطريقة تكرر خطاء امارة كنر ايام جميل الرحمن ..وطالبان الملا عمر..ومحاكم الشرعية في الصومال..ايام ويقضي عليها!لماذا؟ولمصلحة من؟
أجيبك
مشكلة طالبان انها خذلت من الباكستان و السعوديه و هما من اعطاها الضوء الاخضر في البدايه , ولكن الضغوط الامريكيه على السعوديه و الاغراءت للباكستان , دعاهم للانسحاب عن طالبان وتركها لوحدها تواجه التحالف الامريكي الايراني للقضاء على هذا المشروع السني السلفي الرائع . و الان وبعد هذه السنين من خروج طالبان من كابل و اعطى الفرصه لحكومة كرزاي العلمانيه , نرى طالبان الان قريبه من مشارف كابل لتثبت ان الحل الاسلامي هو الاجدر بالتطبيق

اخي هم يمارسون عملهم السياسي بقتدار , ولكنهم محاربون ليس من اعداهم فقط بل من اخوانهم بالدين الذين خدعوا بالعلمانيه والبراليه واطروحتها و نظرياتها الفاشله

تقول
كان بامكان حماس ان تحرج الغرب والعرب بالفوز الذي حققته دومقراطيا..لكنها اعطت الغرب-العدو-الفرصة لاستمرار الضغط عليها...
أجيبك
كيف ذلك اخبرني


اخير

اقول الاردن دوله وجدت اساس لخدمة السياسه البريطانيه بالتالي دولة اسرائيل , فلا يعول عليها في خدمة القضيه الفلسطينيه .
اما تفوق السياسه السعوديه و تغلبها على السياسه المصريه كما يقول ابو ناصر العضيب , فهي في الحقيقه كرت جديد يلعب فيه السياسي الامريكي لزيادة الشرخ في الصف العربي ,ا فما الفرق بين رجال السياسه المصريه و السعوديه من ناحية الفكر و الاداره كلهم زي بعض اذا استثنينا عامل الضغط المادي المصاحب للسياسي السعودي

اذا دخلت اسرائيل الى غزه لقتال حماس بمسانده من امريكا , فقد تلجى حماس الى تطبيق حكمة طالبان وذلك بنهاء العمل السياسي و التركيز على العمل العسكري و المقاومه حتى الوصول الى الاهداف المطلوبه و هذا سوف يعود بالبلاء و العذاب على اليهود

دمت بخير و عافيه
أبو صهيب غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19