عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2007, 05:36 PM   #61
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
الشهرستاني

كيف تكره اللف والدوران وانت تمارسه الان

اجابتي كانت واضحه ومحدده وأعيدها هنا

حجرف عضو مثله مثلك ليس بيده لاحذف المواضيع والردود

ولانقلها ولااعادتها

وما تفعله من بكاء ونواح لن يجديك نفعا

فلاتحاول همز ولمز المشرفين

فلن يحذفوا الا ماهو مخالف ونشد على ايديهم في هذا

وثقتنا في مشرفينا كبيرة

وهم دائما وأبدا عند حسن الظن
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-07-2007, 05:38 PM   #62
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
هل افراد تنظيم القاعده في السعودية مجاهدين ام فئة ضالة ؟

كن شجاعا يانواف وأجب

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

ونحن اهل السنه والجماعه نجهر بالحق

وليس في ديننا تقيه
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2007, 05:53 PM   #63
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
الحمد لله أني لم أزل من أهل السنة والجماعة ! ،،

وكنت أظن أنني أحد الخوارج المارقين !

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2007, 05:57 PM   #64
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
ريفيرا is on a distinguished road
الشجاعة لها رجالها يا حجرف ,,

خلاص الرجال طقّ من كثرة الأسئلة ,,

ما سمعت بالمثل يقول "السكوت علامة الموافقة" ,,

:)
ريفيرا غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2007, 06:03 PM   #65
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
حتى انا احمد الله انني من اهل السنة والجماعة

ولست من الخوارج المارقين

لكن لم تجب على السؤال يانواف

هل افراد تنظيم القاعده في السعودية مجاهدين ام فئة ضالة ؟

أريد اجابة واضحة ومحددة

اما مجاهدين ,,, واما فئة ضالة

كن شجاعا يانواف وأجب

مم أنت خائف ؟!!!

قل ماتدين الله به ولاتبالي بأحد

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

ونحن اهل السنه والجماعه نجهر بالحق

وليس في ديننا تقيه
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 07-07-2007, 12:54 PM   #66
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
نواف 79 is on a distinguished road
أخي الكريم حجرف ،،

بكل صراحة ليس القدرة والاستعداد لأضيع وقتي في الرد على مثلك ،،

لكني سألح على الله في الدعاء بأن يشفي مرضى المسلمين ،

وشكراً ،،


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نواف 79 غير متصل  
قديم(ـة) 07-07-2007, 06:33 PM   #67
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نواف 79 مشاهدة المشاركة
أخي الكريم حجرف ،،

بكل صراحة ليس القدرة والاستعداد لأضيع وقتي في الرد على مثلك ،،

لكني سألح على الله في الدعاء بأن يشفي مرضى المسلمين ،

وشكراً ،،


انت وضعت بردك اعلاه العديد من الكلمات

والجواب لايحتاج الى الكثير من السطور

ليضيع وقتك الثمين في الرد على مثلي

الجواب لايحتاج سوى كلمة أو كلمتين على الاكثر

اما مجاهدين ..او فئة ضاله

هل هناك أسهل من هذا ؟!!!

وبخصوص الدعاء

فأنا معك سألح في الدعاء على الله

ليشفي مرضى المسلمين

لكن لم تجب على السؤال يانواف

هل افراد تنظيم القاعده في السعودية مجاهدين ام فئة ضالة ؟

أريد اجابة واضحة ومحددة

اما مجاهدين ,,, واما فئة ضالة

كن شجاعا يانواف وأجب

مم أنت خائف ؟!!!

قل ماتدين الله به ولاتبالي بأحد

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

ونحن اهل السنه والجماعه نجهر بالحق

وليس في ديننا تقيه
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
قديم(ـة) 08-07-2007, 02:41 AM   #68
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
أخي حجرف ..
أنا لم أمارس لف أو دوران .. أنت اتهمت ردودي بأنها تحذف لحمق فيها واستعجال ، هل عندك اثبات أو اصمت ولا تتهم الناس دون دليل .. .؟؟
هذا هو زبدة كلامي، فأنا لم ألف أو أدور كما تتوهم .
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 08-07-2007, 02:55 AM   #69
لا ينتمي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: إنها تقيم بداخلي..وأقيم داخلها !
المشاركات: 1,209
قوة التقييم: 0
الشهرستاني is on a distinguished road
أما بشأن أخي نواف ..
فلا أعتقد أنه بمساءلة أمنية كي يجبره أحدهم على قول ما يعتقده ، وقد قاله قبل ناهيك عن أنه الأصل فيه، أجد أنه من الحماقة أن تستوقف أحدهم في الشارع لتسأله : هل أنت تحب الإرهابيين ؟ فإن رد عليك بقوله : أنت وش تبي ؟ .. فلا أظن من صاحبنا إلا أن يصنفه لأنه لم يجد جواباً شافياً ..

أعتقد أنه من الحماقة أن نفعل مثل هذه الأفعال، وأن نتجرأ ونتهم الناس في معتقداتهم ثم في وطنهم لمجرد هوى في نفس .. أنا أكره الأسلوب الإستبدادي الذي ينادي : أنت معي أو ضدي ؟

أخي نواف..
من كان يعرف منهجك أو يريد ذلك فليرجع إلى مقالاتك وردود السابقة، بعدما يتجرد من الهوى وحب الذات، هل اتهام أخي نواف79 هو بداية لمساءلة كل أعضاء المنتدى ؟ يحزنني أن أخبركم أن تلك الحماقة قد تكون البداية؟!

أخي نواف79 ..
وعلى فرضية أن تكون من أعضاء تنظيم القاعدة أو ممن يتبنى رأيهم ـ وحاشاك وأنا الذي أعرفك جيداَ ـ فهذا اتهام مبطن لمشرفي المنتدى بأنهم يرعون ويساندون عضواً من تنظيم القاعدة ؟ وحاشا للمشرفين ذلك ؟!
__________________
هذا المنتدى، كان عظيماً..وما زال عظيماً ، وسيبقى عظيماً !
الشهرستاني غير متصل  
قديم(ـة) 08-07-2007, 03:29 AM   #70
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 851
قوة التقييم: 0
حجرف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشهرستاني مشاهدة المشاركة
أخي حجرف ..
أنا لم أمارس لف أو دوران .. أنت اتهمت ردودي بأنها تحذف لحمق فيها واستعجال ، هل عندك اثبات أو اصمت ولا تتهم الناس دون دليل .. .؟؟
هذا هو زبدة كلامي، فأنا لم ألف أو أدور كما تتوهم .
لم تحذف الا لكونها مخالفه

وبخصوص وصف الحمق فواحده بواحده

وان عدتم عدنا وزدنا

وهذا هو زبدة كلامي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الشهرستاني مشاهدة المشاركة
أما بشأن أخي نواف ..
فلا أعتقد أنه بمساءلة أمنية كي يجبره أحدهم على قول ما يعتقده ، وقد قاله قبل ناهيك عن أنه الأصل فيه، أجد أنه من الحماقة أن تستوقف أحدهم في الشارع لتسأله : هل أنت تحب الإرهابيين ؟ فإن رد عليك بقوله : أنت وش تبي ؟ .. فلا أظن من صاحبنا إلا أن يصنفه لأنه لم يجد جواباً شافياً ..

أعتقد أنه من الحماقة أن نفعل مثل هذه الأفعال، وأن نتجرأ ونتهم الناس في معتقداتهم ثم في وطنهم لمجرد هوى في نفس .. أنا أكره الأسلوب الإستبدادي الذي ينادي : أنت معي أو ضدي ؟

أخي نواف..
من كان يعرف منهجك أو يريد ذلك فليرجع إلى مقالاتك وردود السابقة، بعدما يتجرد من الهوى وحب الذات، هل اتهام أخي نواف79 هو بداية لمساءلة كل أعضاء المنتدى ؟ يحزنني أن أخبركم أن تلك الحماقة قد تكون البداية؟!

أخي نواف79 ..
وعلى فرضية أن تكون من أعضاء تنظيم القاعدة أو ممن يتبنى رأيهم ـ وحاشاك وأنا الذي أعرفك جيداَ ـ فهذا اتهام مبطن لمشرفي المنتدى بأنهم يرعون ويساندون عضواً من تنظيم القاعدة ؟ وحاشا للمشرفين ذلك ؟!


لأعتقد أن نواف من النوع الذي يحتاج الى محامي

أنت بذلك تسيء اليه

وغيرك ياشهرستاني جرب كثيرا هذه الطرق للالتفاف على الموضوع

وتحويره ولكن دون جدوى

فأعيد وأكرر مثل هذه الاساليب لاتمر حتى على الطالب البليد

فأرح نفسك من هذا العناء

لانه باختصار لاطائل منه

لم أسأل نواف في الشارع ولم يكن سؤالي له اعتباطا

نواف يدعي حب الامير نايف حفظه الله

لنرى ان كان صادقا

أو انه يظهر خلاف مايبطن


في انتظار اجابتك على السؤال يانواف

هل افراد تنظيم القاعده في السعودية مجاهدين ام فئة ضالة ؟

أريد اجابة واضحة ومحددة

اما مجاهدين ,,, واما فئة ضالة

كن شجاعا يانواف وأجب

مم أنت خائف ؟!!!

قل ماتدين الله به ولاتبالي بأحد

فالساكت عن الحق شيطان أخرس

ونحن اهل السنه والجماعه نجهر بالحق

وليس في ديننا تقيه
__________________
شكرا يابو متعب
حجرف غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شعرك بالالوان الطبيعيه.. *عااشقه العيون* المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 22 04-07-2007 03:38 AM
الأمير نايف: كل مَن يقف على المنبر يمثل الدولة.. وعليه أن يتكلم بلسانها سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 4 21-06-2007 10:08 PM
عاجل..سعيد بن زعيرعلى علاقة وثيقة وعلم بمخطط تفجيرات بقيق وقدم لهم....؟ موسليني المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 15 09-06-2007 07:00 PM
وزير الداخلية في تصريح له جديد حول حوادث الهيئة الاخيرة . لا فض فوك قلم الرس المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 12 09-06-2007 01:33 PM


الساعة الآن +3: 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19