عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2007, 02:56 AM   #11
عضو مميز
 
صورة ابوكندة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
ابوكندة is on a distinguished road
[align=center]اختي احلى البنات

والله انا مقهور اكثر من الخريجات انفسهن

وانا اعطيتك احتمالات للاجابة عن استفساراتك

والا انا ادري ان السعوديات افضل مليون مره من المتعاقدات

والمثل يقول ( ماحك جلدك مثل ظفرك )

وشكرا[/align]
ابوكندة غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-06-2007, 02:59 AM   #12
عضو مميز
 
صورة ابوكندة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
ابوكندة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها *عااشقه العيون* مشاهدة المشاركة
(((ان المتعاقدات لهن واسطة قويه لدى المسؤلين ( واللي ماله واسطه مثل النخله الماسطه )))))


صح لسااااااااااااااانكــ k@n@k
صح بدنك يا عاشقة العيون
ابوكندة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
همسه في أذن الرشيد أو ضربة موجعه حول تاريخ الرس!!!!!!!! الزكرتي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 18-10-2007 01:23 AM
احتياج التعليم العام من الوظائف النسوية مذهلة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 18-06-2007 12:37 PM
أسماء المعلمات الحاصلات على الحوافز للعام 27/28 الفصل الثاني العنود منتدى التربية والتعليم 16 15-06-2007 05:06 PM
يوم التكريم بالمدرسة السعودية وفصول التربية القكرية بالرس ( تقرير مصور ) rassawi منتدى التربية والتعليم 4 06-06-2007 07:36 AM


الساعة الآن +3: 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19