عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-06-2007, 03:12 PM   #31
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 777
قوة التقييم: 0
صالح العبدالله is on a distinguished road
كنتاكي بايخ ..
لونه البيك كان أحسن ..
صالح العبدالله غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-06-2007, 05:14 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الضفة الغربية لديرة
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
دحيم is on a distinguished road
الله يكفينا شر المطاعم
واللللللللللللللللله أنها أمراض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دحيم غير متصل  
قديم(ـة) 24-06-2007, 06:06 PM   #33
مشرف القسم الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: في دنـــ حقيرة ــــيا
المشاركات: 1,618
قوة التقييم: 0
آسر الدمعy is on a distinguished road
[align=center]

الله يبشرك بالخير أخوي الرس كذا بدأت تواكب المدن الكبيرة بس بالمطاعم
تبون الصراحة والله هالتراك ذبحونا وصخين لكم الكرامة الله يعجل بشيلتهم عن ديرتنا
[/align]
آسر الدمعy غير متصل  
قديم(ـة) 24-06-2007, 06:08 PM   #34
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
ربما يعود is on a distinguished road
كنتاكي ......اللهم لك الحمد
غالي بالحيل ،،، وجباتهم أنا ما أحبها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وأتمنى أن تحظى محافظتنا بأرقي المطاعم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ربما يعود غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 01:03 AM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: السعودية
المشاركات: 209
قوة التقييم: 0
الكاتب الشمولي is on a distinguished road
مزيد ... مازال أسلوبك بالرد سيء ..


يا كامل العقل ... كم تدفع الشركات بالأسم أو بلوشي ..؟؟ وبعدين ليش ما علقت على الإعلان ؟؟ أو هو تهرب ؟؟عجيب أمرك وتفكيرك !! وما أقول الإ الله يفتح على قلبك وينور بصيرتك هذا اللي أقدر أقوله ... لأن الطق بالميت حرام .


إلى هنا كفايه ولن أرد عليك مرة ثانية ...أبشرك صار عندي عقل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الكاتب الشمولي غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 01:11 AM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 393
قوة التقييم: 0
MGOoODi is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها smg مشاهدة المشاركة
اخيراً نبي نفتك من كباب لحم وكباب دجاج و..............
لكن اذا كان الخبر صيح ترا أول مايفتح كل لكم معزمين على حسابي!
تــــــــــــــــــــــــم
MGOoODi غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 01:25 AM   #37
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 393
قوة التقييم: 0
MGOoODi is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خبل بس أخلاق مشاهدة المشاركة
منقول ...........



إعلانات صارخة ورسمية وقوية ومباشرة الآن في كل أنحاء أوربا وأمريكا ومفادها ‏ ساهم لبقاء إ إسرائيل !! في الأسواق وفي المطاعم: ساهم لإنقاذ إسرائيل ‏
بينما لدينا ممنوع جمع تبرعات للمساجد وأعمال الخير أو إطعام الجوعى؟؟؟


رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح انه سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد العرب !! (وهوالمعروف بأنه يدفع ملياري دولارسنوياً لإسرائيل من أرباح ستار بوكس
(شركة فيليب موريس (المنتجة لسجائر مالبورو) تدفع التبرعات بصفة يومية !!! في كل صباح تدفع شركة فيليب موريس للسجائر ما مقداره 12% من أرباحها لإسرائيل ( ومدخني العالم الإسلامي يستهلكون سجائر من فيليب موريس بقيمة 100 مليون دولار‏ :وعليه فإن مدخني العالم الإسلامي يدفعون لإسرائيل كل صباح 12 مليون دولار ‏ )
تكلفة الطائرة اف 16 أحدث طراز نصف مليون دولار فقط يعني إننا ندفع قيمة 24 طائرة حربية يومياً
للأسف......... هم يجمعون التبرعات لقتل المسلمين بينما المسلمين ممنوعين من جمع التبرعات للجوعى والمجاعات ؟؟؟ حسبنا الله و نعم الوكيل ‏ ....

لقد أسمعت لو ناديت حيـا ولكن لا حياة لمن تنادِ ولو ناراً نفخت بها أضاءت ولكنك تنفخ في رمـاد ِ

ستار بوكس STARBUCS ماكدونالدز McDonalds' برجر كينج BURGER KING كنتاكي KENTUCKY بيتزا هت PIZZA HUT كوكا كولا COCA COLA بيبسي PEPSI COLA فردركرز FUDRACKERS شيليز CHILIES

والقائمة يعرفها الجاهل قبل المتعلم ولكن لا حياة لمن تنادي لنتوقف عن شراء البضائع الأمريكية والبريطانية فقط لشهر واحد ‏!!!

أعد إرسال الرسالة لمن تعرف

أمريكا تخسر8.6 بليون دولارباليوم عندما لا تشتري بضاعتها فقط في شهر واحد

( فوفرها على نفسك و على بلدك) أرجوك لا تنتظر، أرسلها لكل من تعرف ثمنها 8.6 /7*30 = 36.68 بليون ...........؟؟؟؟؟

أنا أعرف انك باستطاعتك فعلها، أرجوك أفعلها كمسلم حقيقي أخبر إخوانك لنوقف شراء البضائع الأمريكية والبريطانية فقط لشهر واحد شهر سوف تكون تكلفة هذا الشهر عليهم 8.6 /7*30=36.86 بليون

هل طبقت

منذ ولدت و أنت تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بك؟

وأنت كل ماتقراه يمشي عليك

ياخوووي منطقيا المبالغ اللي ذكرتها تعتبر أرباحها ومافيه شركة راح تفرط بأرباح بهذي الكمية من المبالغ عشان عيون مدري مين

غير كذا الكلام اللي انت ناقله مافيه اي شيء رسمي يثبت هالكلام كله مجرد سواليف مكتوبه على صفحات الأنترنت ليأتي مثلك وغيرك لينقلها

وجزاك الله خير على حرصك على دينك ولكن ليس بالطريق الخطأ
MGOoODi غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 02:42 AM   #38
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح العبدالله مشاهدة المشاركة
كنتاكي بايخ ..
لونه البيك كان أحسن ..
احلف
السلطه الخامسه غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 03:09 AM   #39
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
العوج is on a distinguished road
ألله من زين البشرى
العوج غير متصل  
قديم(ـة) 25-06-2007, 12:07 PM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
§°• م ــالي مثــيل •°§ is on a distinguished road
هذا حنا ياهل الرس بس نأكل بلحم بعض ( ياجماعة الرس بدأت تتطور وهذا شئ ملحوظ بس اتركوا الناس بحالها) صحيح ينطبق عليكم المثل (مايعجبكم العجب والا الصيام برجب)
§°• م ــالي مثــيل •°§ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مدينة الرس..وأبناءها الكتّاب في عيون الصحافة العجمي2003 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5164 24-07-2015 05:35 AM
همسه في أذن الرشيد أو ضربة موجعه حول تاريخ الرس!!!!!!!! الزكرتي المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 19 18-10-2007 01:23 AM
نبذه عن الشعراء في جميع العصور سالم الصقيه المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 46 06-08-2007 10:21 PM
الآثار في الرس لا تُقدَّر بثمن حصاة بعيران منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد 6 27-06-2007 08:29 AM
الشيخ عبدالعزيز بن رشيد بن زامل: البيوتات العلمية في الرس (3) سالم الصقيه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 10-06-2007 11:09 PM


الساعة الآن +3: 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19