LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2007, 12:26 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شمس الجنوب
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي أكثر الكتاب جدلا وشهرة في القرن العشرين 0


رواية ( آيات شيطانية )000حصل على لعب فارس والمفروض يكون لقبه ((( فارس شيطاني )))
(أحمد سلمان رشدي ويسمى سلمان رشدي (19 يونيو 1947 - ) ولد في مدينة بومباي، وهو عالم بريطاني من أصل هندي تخرج من جامعة كنج كولج في كامبردج بريطانيا، عام 1981 حصل على جائزة بوكر الانجليزية الهامة عن كتابه "أطفال منتصف الليل". نشر أشهر رواياته آيات شيطانية عام 1988 وحاز عنها بجائزة ويتبيرد لكن شهرة الرواية جاءت بسبب تسببها بضجة في العالم الاسلامي الذين رأوا فيها إهانة لشخص الرسول محمد.)
مظاهرات 000 أنكار ولكن ليس بالاجماع بل بعض الدول ( ايران 0باكستان ومسلمي الهند وافغانستان 0)
خميني أهدر دمه 000ورصدت ايران جائزة لمن يقتلة1989م وحينا وصل الخبر للحكومة البريطانية
عززت السلطات البريطانية الحراسة على سلمان رشدي الذي أصبح أشهر من نار على علم، وكان نتيجة محاولات الإغتيال مصرع مترجما يابانيا.000
وين انكار الدول العربية 000 وأين احتجاجها 00 وأين وقوفها أمام الأعصار البارد 00
مع الفرق بينه وبين (أحمد ياسين )لماذا حينا هددته اسرائيل لم يكون هناك قوة عربية واسلامية تحميه 00
وفي هذه المقولة دس السم في العسل
(((قال الكاتب والروائي البريطاني الهندي الأصل سلمان رشدي إن الإسلام بحاجة للإصلاح ليتناسب مع العصر الحديث.
وأضاف رشدي في مقالة نشرت له في صحيفة التايمز البريطانية أن تفسيرا اشمل وأكثر انفتاحا للقرآن سيؤدي لعلاقات أفضل ويقضي على عزلة المجتمع الإسلامي، ويواجه أيديولوجية الجهاد التي أدت لتفجيرات لندن.
وقال رشدي إن المسلمين في بعض الأماكن في بريطانيا يعيشون منفصلين عن بقية المجتمعات، وقال "في مثل هذه الدوائر المغلقة يمكن بسهولة أن يتعمق انعزال الشباب".
ويقول الكاتب البريطاني المسلم إن النظر إلى القرآن بوصف تعاليمه صالحة لكل زمن يضع الإسلام والمسلمين في سجن حديدي جامد، وانه من الأفضل اعتباره وثيقة تاريخية.
وقال رشدي "إذا ما تم اعتبار القرآن وثيقة تاريخية، سيكون من الشرعي إعادة تفسيره بشكل يتناسب مع الظروف الجديدة والعصر الحديث... ووقتها وأخيرا يمكن للقوانين التي وضعت للقرن السابع ان تفسح مجالا لاحتياجات القرن الحادي والعشرين".
ويضيف رشدي في التايمز أن ما هو مطلوب هو حركة إصلاح حقيقية تنقل المبادئ والمفاهيم الرئيسية للدين الإسلامي إلى ما يناسب العصر الحديث ومواجهة أيديولوجية الجهاد وكل المعاهد والبؤر الدينية المتربة التي يديرها التقليديون وفتح نوافذ للمجتمعات المنعزلة والمغلقة لإدخال هواء جديد يرى أن المسلمين في أمس الحاجة إليه.
وقال سلمان رشدي "الإصلاح الإسلامي يجب أن يبدأ من هنا، بقبول كافة الأفكار. وحتى المقدس من الأفكار الدينية يجب أن يتكيف ويتغير وفقا للواقع"))).

(مصحف الفرقان الحق) المزعوم يقع في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم الي اللغتين العربية والانجليزية..
((حرب باردة خفية تدور علي ابنائنا في ظل غفلتنا وانشغالنا بأعباء الحياة وتكالب الأعداء علي أمتنا الاسلامية))!.
يبتديء المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان في مردات تنصيرية، زاعمة ان الفرقان الحق لكل انسان بحاجة الي النور بدون تمييز لعنصره أو لونه او جنسه او امته او دينه.
يتألف من 77 سورة مختلقة وخاتمة.. ومن اسماء تلك السور المفتراة الفاتحة - المحبة - المسيح - الثالوث - المارقين - الصَّلب - الزني - الماكرين - الرعاة - الإنجيل - الأساطير - الكافرين - التنزيل - التحريف - الجنة - الأضحي - العبس - الشهيد.. إلخ .
ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم: بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد.. مثلث التوحيد.. موحد التثليث ما تعدد .

ويا له من كفر بواح.. وشرك صراح.. وتعدِّ علي الله ورسوله صلي الله عليه وسلم وإنكار للإسلام!.
ثم اتهموا الإسلام بامتهان المرأة كما تزعم جمعيات حقوق الانسان الغربية الكافرة بأن الاسلام جعل المرأة سلعة تباع وتشتري بقولهم علي الله كفرا وزورا:
وهن حرث لكم تأتون حرثكم أني شئتم، ذلك هو الظلم والفجور فأين العدل والخلق الكريم؟ وبدأنا خلقكم بآدم واحد وحواء واحدة فتوبوا عن شرك الزني ووحدوا انفسكم بأزواجكم.. فللزوج الذكر الواحد زوجة أنثي واحدة وما زاد عن ذلك فهو من الشيطان الرجيم.. فالمرأة بشرعتكم نصف وارث فللذكر مثل حظ الانثيين وهي نصف شاهد فإن لم يكن رجلان فرجل وامرأتان فللرجال عليهن درجة، وهذا عدل الظالمين.. واذا خشيتم عليهن الفتنة غيرة احتبستوهن بقولكم: قرن في بيوتكن ألا ساء حكم الظالمين قراراً.. فأي سلعة تبتاعون وأي بهيمة تقتنون وتسوسون؟ .
قد أغاظهم سماح الاسلام للمسلمين بالزواج مثني وثلاث ورباع، وبتشريع الاسلام للطلاق حلا في نهاية المطاف للمشكلات الزوجية العقيمة، واستنكروا تشريع الاسلام للميراث وتقسيماته بين الذكر والأنثي.
وفي سورة الزني افتروا علي الله القول:
يا أهل السفاح من عبادنا الضالين: لقد دفعتم بأنفسكم الي الزني بما طاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع أو ما ملكت ايمانكم فعارضتم سنتنا في الانجيل الحق بأن من نظر لأنثي بعين الشهوة، فقد زني بها في قلبه السقيم، ومن أشرك بزوجة أخري فقد زني وأوقعها في الزني والفجور .
وفي سورة المنافقين يصفون الله عز وجل بالشيطان - حاشا لله، وتعالي عما يصفون - بقولهم:
ومكرتم ومكر الشيطان والشيطان خير الماكرين.. وطبع الشيطان علي قلوبكم وسمعكم وأبصاركم فأنتم قوم لا تفقهون .
وفيما زعموا سورة الجزية ينفون القتال والجزية بقولهم افتراء علي الله:
وزعمتم بأننا قلنا: قاتلوا الذين لا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتي يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون.. يا أهل الضلال من عبادنا: إنما دين الحق هو دين الإنجيل والفرقان الحق من بعده فمن ابتغي غير ذلك دينا فلن يقبل منه فقد كفر بدين الحق كفرا .
تلك أمانيهم ان نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عز وجل ونتبع انجيلهم المحرف وفرقانهم المكذوب علي الله ولكن هيهات لهم!.
وفي سورة الضالين الشيطانية إنكار لوحدانية الله عز وجل وشرك به في مثل قولهم:
وقال الشيطان لأوليائه: انا ربكم الأحد لم ألد ولم أولد ولم يكن لي بينكم كفوا أحد.. فأنا الملك الجبار المتكبر القهار القابض المذل المميت المنتقم الماكر الضار المغني.. لقد أعددت لكم جنات تجري من تحتها الأنهار فيها خمر وولدان ونساء وحور عين وكل ما تشتهون.. ألا ساء الشيطان ربا وساءت جناته وتبا لأوليائه الكافرين .
يا أيها الذين ضلوا من عبادنا تبشرون أنفسكم بأن لكم الجنة تقتلون وتقتلون في سسبيلنا، لقد ضللتم إذ صدقتم بشراكم، فما كان سبيلنا إلا رحمة ومحبة وسلاما..
ومن فرط ضلالهم وغوايتهم قلبوا النور ظلمة والظلمة والضلال نوراً ومن ذلك قولهم في سورة الإخاء :
يا أيها الناس إنما تتلي عليكم آيات الشيطان مضللات ليخرجكم من النور الي الظلمات فلا تتبعوا وحي الشيطان واتخذوه عدوا لدودا .
وفي معرض دفاعهم عن إنجيلهم وتوراتهم المحرفين قالوا في سورة الأنبياء المختلقة:
ومسحتم بلغوكم قول التوراة والإنجيل الحق فألبستم الحق باطلا والإيمان كفرا وافتريتم أقوالا ما أنزلنا بها من سلطان .
ولا يتوقف الافتراء والكفر والزور علي الله عند هذا الحد بل يتهمون رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم بالإفك، فيذكرون ذلك صراحة وكفراً في قولهم في السورة ذاتها: وحذرنا عبادنا المؤمنين من رسول أفّاك.. كشفوا إفكه وسحره المبين، فهو رسول شيطان رجيم لقوم كافرين.. .
ومن ذلك أيضا قولهم في سورة الأميين :
فهو الذي بعث في الأميين رسولاً من انفسهم يتلو عليهم آياته فاتبعوه ان يتبعون إلا الظن وإن الظن لا يغني من الحق شيئا .
وفي الحرب علي صلاة المسلمين ومساجدهم وصد الناس عنها يقولون في سورة الصلاة .
ولحسنة بلا صلاة خير من سيئة مع الصلاة.. إن الذين يقيمون الصلاة في زوايا الشوارع والمساجد رياء كي يشهدهم الناس ذلكم هم المنافقون.. فمن نوي أن يصلي فليدخل داره ويغلق بابه..
ونرد عليهم بقول الله عز وجل: ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه .
ويكررون رفضهم القاطع للقتال في سبيل الله كما في سورة الملوك :
وزعمتم بأنا قلنا: قاتلوا في سبيل الله وأعلموا ان الله سميع عليم.. ألا إن من يأمر بالقتل فليس بإله سميع عليم إن هو إلا شيطان زنيم .
ويتابعون ذلك الإفك بقولهم في سورة الطاغوت :
وافتروا علي لساننا الكذب بأنا اشترينا من المؤمنين انفسهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيلنا وعدا علينا حقا في الإنجيل.. ألا إن المفترين كاذبون.. فإنا لا نشتري نفوس المجرمين إنما اشتراها الشيطان اللعين.. وبرأهم المنافقون فقالوا: وما قتلتموهم ولكن الله قتلهم.. ألا إنا لا نقتل عيالنا لنغنم مع القتلة والمعتدين .
وفي سورة الشهادة يؤكدون التجسيد والتمثيل لإلههم وينسبون الأبوة والبنوة لله عز وجل تعالي الله عما يأفكون:
وشبه لكم الحق فما فقهتم للتجسيد معني وما فهمتم للأبوة والنبوة مغزي وما أدركتم للفداء مرمي وما علمتم من أمور الروح أمرا .
ويتمادون في غيهم وكفرهم بالله ورسوله بقولهم في سورة المشركين :
فقد أشرك بنا من شاركنا إطاعة عبادنا إذ قال: من يطع الرسول فقد أطاع الله، وهذا هو الشرك العظيم.. وأشرك بنا من شاركنا استجابة عبادنا إذ تلا: استجيبوا لله والرسول ولا يستجيب للمشرك إلا المشركون.. وأشرك بنا من شاركنا الحكم بين عبادنا إذ قال: إذا تنازعتم في شيء فردوه الي الله والرسول.. فأني يحكم بالقسط من كان ظلاما لعبادنا المؤمنين!!.. وأشرك بنا من أشركنا في غنائمه وأنفاله إذ تلا: الأنفال لله والرسول وإنا لفي غني عن أنفال المعتدين وأسلاب المجرمين!! وأشرك بنا من شاركنا تبرئة عبادنا إذ تلا: براءة من الله ورسوله وأشرك بنا من شاركنا الصدق إذ تلا: لقد صدق الله ورسوله وأني يصدق من كان من الكاذبين!! .
وفي سورة الكبائر تشويه لصورة الجنة في قلوب المؤمنين بقولهم:
يا أيها الذين كفروا من عبادنا الضالين.. لقد جعلتم من جناتنا مواخر للزناة، ومغاور للقتلة ومخادع رجس للزانيات، ونزل دعارة للسكاري والمجرمين.. فسيماؤكم كفر وشرك وزني وغزو وقتل وسلب وسبي وجهل وعصيان.. إن الذين كفروا بما قلنا في الإنجيل.. وقتلوا المؤمنين من عبادنا فقد حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وما لهم من ناصرين.. ومن يبتغ غير الإنجيل الحق والفرقان الحق كتاباً هاديا فلن يقبل منه ..
وفي سورة الأضحي المزعومة ينكرون أن يكون القرآن من عند الله بقولهم:
وقلتم: هو من عند الله وما كان من عندنا..
وفي اعتراضهم السافر علي الأضحية في الإسلام وما تحمله من معاني الفداء والتضحية ما جاء في السورة المزعومة نفسها:
ويا أهل العدوان من عبادنا الضالين.. تسفكون دماء البهائم أضحيات تبتغون مغفرة ورحمة من لدنا عما اقترفت أيديكم من قتل وزني وإثم وعدوان.. إنما أضحية الحق والإيمان قلب طهير يتفجر رحمة ومحبة وسلاماً لعبادنا ورفقاء بالبهائم.. .
ويفرد الزنادقة المحدون الكافرون سورة الجنة في وصف جنتهم المزعومة وتشويه الجنة التي وعد الله عباده المتقين بقولهم افتراء عليه:
أما جنة الشيطان فكهوف تعج بالقتلة والكفرة والزناة.. متكئون علي سرر مصفوفة والمسافحات مسجورات في المواخر، يطوف عليهم ولدان اللواط بأكواب الرجس والخمر الحرام، ويطعمون لحوم البهائم والطير جياع من لا يشبعون ولا يقنعون! .
وماذا بعد..
والله ما زدت حرفا علي ما ذكروا افتراء وزورا علي الله في كتابهم المزعوم.. وما ازددت إلا حنقا وغضبا وحقدا علي هؤلاء الكافرين.. واهتز كياني واقشعر بدني وتزلزلت أركاني وأنا أقرأ مضطرا تلك الآيات الشيطانية علي عكس ما زعموا في سورة المحرضين بقولهم: ومن يقرأ الفرقان الحق نجعل بينه وبين الذين كفروا حجابا مستورا وننزل السكينة في قلوب المؤمنين.. .
ووالله إني لشعرت بالشياطين تنخطف من حولي.. ولساني ينعقد بتلك الكفريات ولا يكاد يبين!! ولم استطع بعد ذلك إكمال القراءة في ذلك الرجس الشيطاني اللعين!!.
وإنا له لحافظون
وهكذا استعرضنا وإياكم بعضا من تلك الآيات الشيطانية التي حواها مصحف النصاري الجديد الذي ضمنوه افتراءاتهم وكذبهم علي الله عز وجل.
وها هي افتراءات الكافرين نضعها بين ايدي علمائنا الأفاضل، ومشايخنا الكرام، ووزرائنا، ونوابنا، والي كل مسؤول بأن يضعوا حدا لهذا الكفر، ويصادروا ذلك الإفك المفتري علي الله ورسوله، حتي لا يزلزل الله الأرض من تحت أقدامنا.. وسارعوا لانقاذ ابنائنا وبناتنا الذين تعبث المدارس الأجنبية في بلادنا بعقولهم وعقائدهم وأفكارهم فالأمر خطير.. ألا هل بلغت اللهم فاشهد)).
هاهية بريطانيا 000 تغرس الصهيونية وبطريقة روائية 00 تغذي أفكار أبنائنا بطريقة التحبيب 000
تقدم جائزة لتثبيت أعمال ضد الأسلام 00
من الأرهابيين ؟
اليس عمل بريطانيا وجائزتها لعدو الأسلام نشر العداء والبغضاء بين الأمم00
هاهية تقدم أعتذار وتجعل العمل هذا خاص بالقصر الملكي 00
لتخرج من مقاطعة أوقطع علاقة 00


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:36 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8