LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2007, 04:53 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور

الله يعينك تشتري لك منظم كهرباء صحيح سعره غالي شوي بس هو احسن حل للاجهزة الكبيره والغاليه مثل ادوات المطبخ وهي الاهم
والشي هذا مو بس بالرس في جميع انحاء المملكة وبعض المناطق يصير فيها ضعف بس الي ما يدقق فيه ما يشعر فيه
واحسن حل منظم الكهرباء وافضل طريقة
تحياتي
كلام سليم فعلا المنظم مفيد وهو حل نحن نقوم به
مع بعض الصعوبة في توفير منظم لكل جهاز
ولكن هذه الحلول ستجعل أخطاء الشركة مستمرة وهذا ماكنت أقصده بخسائر المشتركين
فشراء المنظمات واصلاح الأجهزة سيدفعه المشتركين من جيوبهم ثمنا لأخطاء الشركة
فالخدمة الضعيفة اللتي تقدمها الشركة لاتتناسب مع ماتأخذه من أموال مقابل هذه الخدمة السيئة

وربك يعين
ألف شكر نور
آخر تعديل ابوعيون يوم 02-07-2007 في 04:55 PM.
قديم 02-07-2007, 08:28 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
صبيح1
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع من أهم المواضيع التي تلامس حاجات الناس جميعا

بالنسبة لتحمل شركة الكهرباء تعويض المتضررين ، فأعتقد أنه حلم من الأحلام

وليست شركة الكهرباء فقط ، بل كل مصلحة تتسبب في ضرر على المواطن ،

وإذا اعتذروا لك فذلك إنجاز هائل .

ـــــــــ

الآن تشترك في موقع يخبرك عن طريق الجوال بصدور فاتورة الكهرباء ، والهاتف ، وغيرها

ألا يمكن أن يشعرك هذا الموقع عن مواعيد فصل التيار عن طريق الجوال ، وهل الأمر صعب إلى هذه الدرجة ، لا أعتقد


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


سأسرد لكم حادثة وقعت قبل عدة سنوات ، وأترك لكم التعليق


هناك شركة نقل تنقل أنابييب وحاويات ضخمة جدا عن طريق البر ، وقد مرت بمدينة الرس عدة مرات


يستدعي مروور الشاحنات الضخمة من تحت أسلاك الكهرباء فصل التيار لبعض الوقت إلى حين تجاوز الشاحنة .


في المرة الأولى تم فصل التيار لمرور الشاحنة .


لكن في المرات اللاحقة تم مطالبة شركة النقل بتعويض عن الوقت الذي يتم فيه فصل التيار . وفعلا تم التعويض .

ــــــــــــــــــ


والله يحفظكم

قديم 04-07-2007, 12:14 AM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


رائع أخي صبيح 1
وأتمنى من كل شخص حصل له مشكلة أو يعرف شيء عن أخطاء هذه الشركة أن يذكره
فالشركة يبدو أنها قد أمنت العقوبة ولاكن لن تأمن من النقد والمطالبة بحقوق المشتركين
ولا ننسى أخي الكريم ماقامت به الشركة قبل سنوات عندما رفعت رسوم ادخال الكهرباء الف بالمية
في حادثة ستسجل كأغرب حوادث تاريخ البشر حيث أصبح ادخال الكهرباء لمنزل عادي في ذلك الوقت
يعادل تركيب خلية شمسية للطاقة تكفي عشر منازل
عموما
لاتخاف الشركة مايضيع لهم شي
فسبحان الله حرص هذه الشركة ودقتهم على تحصيل الفلوس وسرعة المطالبة فهم أحيانا يرسلون الفاتورة
قبل نهاية المدة ويتلذذون بكلمة فصل التيار بشكل غير طبيعي

ألف شكر لك أخي صبيح 1
بارك الله فيك
قديم 04-07-2007, 07:11 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
fhode
عضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

بصراحه احس انكم ظالمين شركة الكهرباء بصراحه بالرس ما فيه انقطاعات كثيرة للكهرباء بشكل يومي و لكم تحياتي

قديم 05-07-2007, 08:06 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhode

بصراحه احس انكم ظالمين شركة الكهرباء بصراحه بالرس ما فيه انقطاعات كثيرة للكهرباء بشكل يومي و لكم تحياتي
مرحبا اخوي فهودي

الله يسلمك اخوي حنا نتكلم عن تردد الكهرب والحركة اللي تحصل يوميا عندما يضعف التيار فجأة
ويعاد بسرعة وهذي الحركة ملحوظة وهذا مايؤثر على كثير من الأجهزة
اما بالنسبة لإنقطاع التيار فكلامك صحيح لم الاحظ ذالك من فترة هذا عن نفسي بالرس
أما بالنسبة للحارات الثانية أو المناطق المحيطة القريبة فالله أعلم
عموما كلامنا أخوي هو عن ضعف التيار وتردده وهو سبب عطل كثير من الأجهزة
وسلامك
ألف شكر لك أخي على المشاركة
قديم 05-07-2007, 10:32 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
أنا
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

تحياتي لجميع الاعضاء وخصوصا ابو عيون سوف ارد عليك ولكن بعد ما اقرا جميع المشاركات
وسوف اشرح كل شئ عن هذا المرفق الهام فان يهمني رايك ورأي الجميع

قديم 06-07-2007, 12:31 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا

تحياتي لجميع الاعضاء وخصوصا ابو عيون سوف ارد عليك ولكن بعد ما اقرا جميع المشاركات
وسوف اشرح كل شئ عن هذا المرفق الهام فان يهمني رايك ورأي الجميع
ياأهلا وسهلا ومرحبا بك أخي أنا

خذ راحتك ولعلنا نجد في ردك الجواب الشافي الكافي بإذن الله

ونحن هنا في الرس اكس بي على أتم الإستعداد لسماع جميع الآرآء

تحياتي لك
قديم 07-07-2007, 10:46 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ابو ساري
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

اذكر فبل فتره انقطع الكهرب عندي كالعاده
اتصلت على 933 ورد علي واحد نفسه زينه على غير العاده

قلت ابيك تحولن على احد يستقبل شكوى لأني أبي تعويض عن الانقطاعات المتكرره واللي ضرتني وأضرت عائلتي

قال عادي اشتكوا ناس قبلك بس تراك مانتب محصل شي ,
لأنهم مجودين انفسهم بالعقد اللي بينكم , وفيه نص إن الشركة ماتلتزم بايصال التيار في أي وقت
ولا تتحمل أي اضرار ناتجة عن ذلك ....


وش رايكم ؟
قديم 07-07-2007, 06:44 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
ابوعيون
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية ابوعيون
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري

اذكر فبل فتره انقطع الكهرب عندي كالعاده
اتصلت على 933 ورد علي واحد نفسه زينه على غير العاده

قلت ابيك تحولن على احد يستقبل شكوى لأني أبي تعويض عن الانقطاعات المتكرره واللي ضرتني وأضرت عائلتي

قال عادي اشتكوا ناس قبلك بس تراك مانتب محصل شي ,
لأنهم مجودين انفسهم بالعقد اللي بينكم , وفيه نص إن الشركة ماتلتزم بايصال التيار في أي وقت
ولا تتحمل أي اضرار ناتجة عن ذلك ....


وش رايكم ؟
هلا ومرحب أخوي ابو ساري
والله كفو وماقصرت اللي تطالب بتعويض خطوة جريئة فعلا بيض الله وجهك
ولاكن المشكلة لاصار خصمك القاضي من تقاضي
ويمكن انهم مجودين أنفسهم عن ايصال التيار بشروط بالعقد ولاكن حنا مانقدر نرفض الشروط فهي إجبارية
لسبب بسيط وهو عدم وجود شركة كهرباء ثانية يعني ترفض أي شرط تقعد بدون كهرب
وهذا يذكرنا بشركة الإتصالات كيف كان تعاملهم قبل المنافس موبايلي وكيف أصبحوا بعده مابقا إلا يطلَعون
بالشارع يشرون لك ويحلفون عليك القهوة ان تقلط عندهم شف الفرق سبحان مغير الأحوال
عموما نرجع لشركة الكهرب على فكرة فيه نقطة لن يستطيعوا تخليص أنفسهم منها أو مسئوليتهم عنها
وهي ضعف تردد التيار مثلا الخط 220 الشركات العالمية المصنعة تكتب على الجهاز غالبا 220-240
يعني زيادة ممكن لاكن أقل من 220 لايمكن فهل تصدق انه يصل عندنا أحيانا إلى 170-180
تصور النقص يصل إلى خمسين فهل ستعمل أو تعيش الأجهزة بهذا الشكل
بمعنى ان الشركات العالمية يجب أن تصنع أجهزة خاصة لشركة كهرباء السعودية يكون الفولت مطاطي
يعمل حسب تصانيف الشركة
وبإمكانك أن تتأكد من أصحاب بعض المزارع القريبة من الرس الذين تفاجئو بعد قياس الكهرباء
أن خط 220 يصل مرة إلى 200 ومرة 180 وهو ماسبب احتراق كثير من معداتهم
فمن سيتحمل خسائرهم أليس هو مزود الخدمة

ألف شكر لك أخي ابوساري
وآسف جدا للإطالة عليك
سلامي لك
قديم 07-07-2007, 10:38 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
أنا
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله قرأت جميع المشاركات ولكن يبدو ان الجميع مشحون لدرجة ان الشخص يلقي التهم ربما بقصد وربما بحسن نيه
يا اخوان صدوقوني انا اقف معاكم فيما قلتموه ولكن لي رأي فيما ذكرتموه ...
1 - المشكله التي تناولها الجميع هي تردد الجهد .... يعلم الله اني جلست مع مهندس بالكهرباء قال لي لا يمكن السيطره على
ارتفاع او انخفاض الجهد وهذا يرجع لعدة عوامل كثيره ليست الشبكه الكهربائيه هي المتهمة وانما يرجع ايضا الى التمديدات اداخليه بالاضافة .. عوامل كثيره منها الطقس ومنها نوع الاجهزه .. وهلما جرا ...
2 - انا معاكم في حالة الانقطاع الكلي يجب ان يكون هناك تعويض بحسب الوقت او اي معيار اخر ولكن لا بد من التعويض
3- الكثير ذكر وتشمت من ان الشركة تفرح بقطع التيار في حالة عدم السداد ... يا اخواني اولاً افهمو كيف يتم الفصل وبعدين انتقدو
لا تلقون التهم جزافاً .. والله ثم والله لن تجد مثل الكهرباء في المرونه المتناهيه في التعامل مع عملية الفصل والا قولو لي كيف لمشترك ان يترك السداد لمدة اكثر من ستة اشهر وفي هذه المدة يتم ارسال انذار ثم انذار للانذار ثم بالشهر الثالث يفصل
كذلك يتم تذكير المشترك بجميع الوسائل .. تصدقون ان هناك عدادات لم تسدد منذ 25 سنة حتى الان .... يا اخوان اتقوا الله كيف تحكمون وكيف تقارنون الكهرباء بالاتصالات .. اقل فارق ان هو بالخدمة هذه تعتبر سلعة كماليه وهذه سلعة ضرورية
ولا تخلونا ندخل بالاشياء الاقتصادية والمحاسبية فو الله لو اشحلكم كم تتكلف الشركة لايصال الخدمه لم تجرأ احد بأن يمس الشركة بكلمه واحده
3 - بحمكم عملي في هذه المرفق المهم .... احب ان اطرح عليكم الاتي :
ماذا لو قلت لك خلك المدير التنفيذي للشركة في ظل المديونيات المرتفعة سواء على الدوله او المواطن ( اه .. اكيد تتقولي على المواطن كيف وانتم تفصلون ) صدقوني ان هناك مدينويات ضعف اللي نفصل يومياً واكثر ولا تسدد وتضل لفتره طويلة الى ان يتفضل هالمواطن ويتكرم ويدفع .... ) يا اخواني كيف تفكرون ؟ كيف تحكمون ؟ هل يعقل ان الشركة لديها هالمديونيات وعندما يتردد الجهد وهذا راجع لعوامل كثيره كم قلت ان نقول مثل هذا الكلام انا اتمنى ان اي شخص لديه اي مشكله ياتي للكهرباء واقسم بالله الذي رفع السماء بغير عمد ان يخرج وهو في كامل الرضاء والسماحه بس انتم افهمو اولاً قبل القاء التهم
نصيحة لك يا ابو عيون ان تزورنا يوما ما للشركة وتعرف ما معنى الجهد والتردد لاني سوف اكون معاك صادق بانني لا اعرف الكثير عن هذه المشكلة بس اللي اعرفه ان هناك عوامل كثيره تؤثر في الجهد والله انا اتمنى انك تزورنا علشان اخليك تتطلع على اشياء والله لا يطلع عليها اي شخص للحديث بقيه لاني تعبت ... اتمنى اني اخدم اي احد منكم ...
تحياتي للجميع ...



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:30 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8