عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-06-2007, 04:29 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
خـــيـــاط نـــســـائـــي..


Dude غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-06-2007, 04:53 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
حبيي الحريم عندنا هن اللي يبن الخياطين للاأسف ولااعمم لاكن الحرمة من المعروف عنها حبها للسلعة الغالية والتباهي بها خصوصا ً الملابس والمجوهرات لاكن عند تفصيل الملابس تغير الأمور ماأدري وش السبب يقولن المشاغل غالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب الفساتين اللي يشرنها بالالآف ليش ماصارت غالية ليش يبن الرخص عند الخياط سؤال محيرني آمل أن أجد جواب له .... وعلى قول المثل كل ممنوع مرغوب .
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 05:44 AM   #3
عضو خبير
 
صورة أميـــــــ الـــورد ـــرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: k.s.a <<تراني نورها ^_^
المشاركات: 4,493
قوة التقييم: 0
أميـــــــ الـــورد ـــرة is on a distinguished road
المشاغل إيوه غالية والخياطين أرخص..تخيلو فستان زواجي رحت بنفس اليوم (أضوقه ) بس تضويق بسيط وكنت مستعجلة ومضرة أروح لمشغل عشان تقوس خصري تدرون بكم ضوقته لي ب 120 مو حراااااااااام ولا أستغرق من وقتها خمس دقايق..
بينما لو انه عند خياط كان بعشرين ريال ..يعني يستغلوننا عيانا بيانا والله يقهروننا بصراحة ..والخياطين والله انهم رحمة لنا ولا كان خلصت فلوسنا تخيلوا الفستان الي نشتريه من الرياض بالف يطلع عند المشغل الضعف ..
ياليتكم يالرجال تشوفون الهك والإستغلال ..اه حتى المكياج الي مايقعد على الوجه ساعتين صار ب250 والاستشوار صار ب100 وب150 مو حرام عليهم..يحسبوننا قاعدين على بنك ..
لاتقولون لاتروحون مالله حدكم ..الله ماحدنا نخيط عندهم بس محتدين نصلح شعورنا وكياجنا بالمناسبات عندهم وإذا مو مصدقيننا اتصلو على مشغل ليدي سنتر وأسألو عن المكياج بكم ؟؟والله بتنصدمون ..
لاتقولون مو لازم مكياج ومو لازم قص و..و... مانقدر ننعزل ومانعايش مجتمعنا ..
ولا أنتم ماشاء الله حاليكم ربي..
__________________
.
.
| وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ |
أميـــــــ الـــورد ـــرة غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 01:50 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
**كل الأمل** is on a distinguished road
معك حق أختي برونزية
بصراحة هك عينك عينك
أنا رحت لأحد المشاغل بس عشان تاخذ مقاساتي وإلا فستاني مدخلته عند خياط
أول مادخلت لقيت العاملات عند التلفزيون وقلت أباخذ مقاساتي قالت ادخلي جوا يوم دخلت قلت بكم تاخذون المقاسات قالت ب30
من متى بثلاثين المهم خلصت وجيت أبطلع يوم فتحت الباب وتلحقن وحده من العاملات اللي عند التلفزيون مطيره عيونه قالت كم أخذت منك ؟؟قلت ثلاثين قالت خلاص أوكي ...

وتعقيباً على الموضوع وش فيه الخياط ترانا نعطيه الملابس بس ماياخذ مقاسات وإلا شي يعني زيه زي عمّال المحلات

عموماً ألف شكر للجميع...
**كل الأمل** غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 05:16 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 316
قوة التقييم: 0
كاشف الحقيقة is on a distinguished road
يا أخواتي مادام المشاغل تستغل الناس بهالشكل ليش ما يقوم بعض البنات الخرجات بهذ المجال ويفتحن مشاغل اولى من الأجانب يفيدن ويستفيدن.
كاشف الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 06:33 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
Dude غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 08:35 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
أبو صهيب is on a distinguished road
اخي Dude

الظاهر انك صاحب مشغل و مسجله بأسم زوجتك او اختك

لكن هذه التجاره ما فيه مفر من المنافسه

بالنسبه للمشاغل خطرها على المجتمع و القيم و اضح و مؤثر

و البعض منها يتم داخله تعدي الخطوط الحمراء و بالاضافه للتكاليف الباهظه

و بالتالي خطرها ... اعظم من الخياط الذي يودي عمله امام الناس

ولكن لماذا لا تتعلم الاخوات طريقة المكياج و تصفيف الشعر , وكل اخت تساعد اختها في البيت

و نفتك من خطر الفلبينيات و السوريات و المغربيات و نوفر اموالنا لنفسنا

آخر من قام بالتعديل أبو صهيب; بتاريخ 29-06-2007 الساعة 08:39 PM.
أبو صهيب غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 09:58 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: حائل
المشاركات: 589
قوة التقييم: 0
روحــ تحبك ي is on a distinguished road
الله يعيننا احنا ياحريم عليكم ياالرجال كل يةم مطلعين شيء علينا ونقد

عموما المشاغل حراميه حراميه وقمة الاستغلال

مو بس ليدي سنتر بالعكس اسعاره اهون من شيفون الحراميه اجل استشوار سعر ناعمر 100 ايام الاسبوع والناس تختبر

كلهم قمة الاستغلال

اما على خياطتهم تحوم الكبد وغاليه ومن اول لبسه تفدق

ولا بعد انا رحت لسحاب بضوق بلوزتي قالت لي 120 انهبلت وقت انتي حراميه عند الخياط بي 10

قمة القهر بصراحه


فصلت العام فستان خيال عن ايمن ماكلف 500 والمشغل قايلين لي 3000 فرررررررررق


لو نجلس سنين ما فهمت يالرجال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روحــ تحبك ي غير متصل  
قديم(ـة) 29-06-2007, 10:49 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road





Dude غير متصل  
قديم(ـة) 03-07-2007, 02:04 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 162
قوة التقييم: 0
Dude is on a distinguished road
التدريب التقني للبنات
http://gt.gotevot.edu.sa/
Dude غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19