العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2007, 06:08 PM   #1
ولد الراجحيه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 277
معدل تقييم المستوى: 0
ولد الراجحيه is on a distinguished road
افتراضي آفهًمــهـآ يـ ُـآ شـآطرٍَ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره


تتسلل في قلوب البعض .!!

وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس

يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!

ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )

::





.,’,من تحت لين تحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه

ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز

ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )::




.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس

ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع

نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

ليسمعها ذاك ( الغيور) الذي يحاول ان

يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك

على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )

::






.,’, افهمها يا شاطر.,’,

اتعلم .!! انني انظر إليك

ولكن ليس لانني معجبه بك

ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الاخرين .

اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل

غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك

وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين

لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى

لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )





.,’,خربشات صغيره .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه

وأن نجعل سمائنـــا نيره امام الاخرين ..!!

من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر

عن هذه السعاده .!




لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن )

تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب

امام الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!


اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::
ولد الراجحيه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir