عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2007, 03:21 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
جمنتك is on a distinguished road
غازي القصيبي فكرة طموحة وظيفة شغالة منزلية دعوة للنقاش

في ظل الظروف الاقتصادية العالية

وفي زمن الرفاهية للمواطن السعودي

وصل سعر النفط ولله الحمد إلى 70 دولار

يخرج علينا

أبو يارا

الدكتور غازي القصيبي

ويعلن عن

وظائف نسائية جديدة مستحدثة ليقضي على البطالة النسائية ..... الخ

هذه الوظائف هي

شغالات
في البيوت

الدكتور ابو يارا يريد إخراج بناتنا من بيوت العز والرفاهية إلى الذل والاهانة

هل تعلمون 00 بنجلادش على سبيل المثال منعت خروج بناتها كشغالات مع ما تعانية من فقر وبؤس وحاجة ولم تسمح الا قبل سنة فقط

مصر مازالت تمنع خروج بناتها مع الحاجة الماسة ؟؟؟

فلست أدري كيف تبنى الدكتور غازي هذه الفكرة ؟؟؟

إذا كان قدر بناتنا هان عند الكتور غازي

فمازلنا نحن نكن لبنات هذا البلد كل التقدير والاحترام ونربأ بهن أن يعملن مستخدمات محتقرات في البوت يلاقين الذل والاهانة !!!!!!!!!

هل نشاهد ابنة الدكتور غازي ؟؟؟

يارا
في أحد البيوت على وظيفة شغالة ؟؟

يادكتور غازي هل قضيت على بطالة الشباب ؟؟؟

لعلك تعلم بل هذا مؤكد أن شبابنا عاطلين عن العمل مع حصولهم على الشهادات الجامعية ؟؟

ألم تعلم أن البطالة من الاسباب الرئيسة للجرائم ؟؟............................الخ

في الجعبة الكثر

واترك الموضوع للنقاش
جمنتك غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-07-2007, 03:40 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
مملكة المحترمين is on a distinguished road


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملكة المحترمين غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2007, 06:34 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
Talking

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جمنتك مشاهدة المشاركة
في ظل الظروف الاقتصادية العالية

وفي زمن الرفاهية للمواطن السعودي

وصل سعر النفط ولله الحمد إلى 70 دولار

يخرج علينا

أبو يارا

الدكتور غازي القصيبي

ويعلن عن

وظائف نسائية جديدة مستحدثة ليقضي على البطالة النسائية ..... الخ

هذه الوظائف هي

شغالات
في البيوت

الدكتور ابو يارا يريد إخراج بناتنا من بيوت العز والرفاهية إلى الذل والاهانة

هل تعلمون 00 بنجلادش على سبيل المثال منعت خروج بناتها كشغالات مع ما تعانية من فقر وبؤس وحاجة ولم تسمح الا قبل سنة فقط

مصر مازالت تمنع خروج بناتها مع الحاجة الماسة ؟؟؟

فلست أدري كيف تبنى الدكتور غازي هذه الفكرة ؟؟؟

إذا كان قدر بناتنا هان عند الكتور غازي

فمازلنا نحن نكن لبنات هذا البلد كل التقدير والاحترام ونربأ بهن أن يعملن مستخدمات محتقرات في البوت يلاقين الذل والاهانة !!!!!!!!!

هل نشاهد ابنة الدكتور غازي ؟؟؟

يارا
في أحد البيوت على وظيفة شغالة ؟؟

يادكتور غازي هل قضيت على بطالة الشباب ؟؟؟

لعلك تعلم بل هذا مؤكد أن شبابنا عاطلين عن العمل مع حصولهم على الشهادات الجامعية ؟؟

ألم تعلم أن البطالة من الاسباب الرئيسة للجرائم ؟؟............................الخ

في الجعبة الكثر

واترك الموضوع للنقاش


عزيزي ...جمنتك...تري الموضوع في الاساس تبع الاستاذ حارة المهترئين آسف قصد مملكة المحترمين وهذا هو رابطه
غــــــــــــــــــــازي القصيبي وافكاره وبناتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولتنويه انتيه لا يعضك بسنونه
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره
عصي الدمع غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2007, 08:29 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
مملكة المحترمين is on a distinguished road
عصي الدمع
الله يهديك ويصلحك
انا ماابي ارد عليك
لأني ماراح اسنفيد شي
بس يااخي كل هالحوارات الي دارت بيننا تراها مجرد كلام
وانت سويت من الحبة قبة
بالنسبة لو عجبتك فكرة الخدامات السعوديات الله لايهينك جرب وعلمنا
المثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
يالله على يدك جرب
ورح جيب لك خدامة سعودية من عائلة كريمة وشريفة
وخل احد قريباتك تشتغل خدامة في بيوت المسلمين وسئلها وش الايجابيات الي تواجهها وايش السلبيات الي بعد تواجهها
وشكرآ لك *_^
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملكة المحترمين غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19