عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-07-2003, 11:23 PM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
بدون زعل


انا دخلت على رد المخبر وحذفته 00


سنا 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-07-2003, 02:15 AM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
انا ماادري ليش حذف ردي. علشاني ذكرت اسماء اصحاب المشاريع.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2003, 02:18 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
انا مامسيت احد بكلام جارح تكلم الاخ عن المشاريع ومن ضمنها القرية وغيرها كتبت اسم العائلة فيه خطاء.



الله يخلف.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2003, 06:44 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 263
قوة التقييم: 0
المسكت is on a distinguished road
يقول المثل العاقل خصيم نفسه ....

ليه اودي عيالي لحديقة القرين او غيره ... واعرضهم لشباب الفاسد او البنات الافسد

البيت اولى بهم من التعرض الى مثل هذه الامور ...

صدقوني تون عيالكم مايطلعون من البيت

بلاستيشن تو ... وكراش او باكمان ...والله

تنسى العيال وامهم

اسؤلو مجرب ....

وبعدين الرس قوم ... ويش كاري يعني جاهين فيهم
مشاركه بسيطه يمكن ماتعجبكم بس هذا رئيي في الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المسكت غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2003, 01:53 PM   #15
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
اشكر الجميع على المشاركة والحرص
وبكل صراحة ردودكم كلها واقعية
ولاكن لابد من متنفة للعوائل لاااااااا بد
والمسكت كلامك على العين والراس ولاكن باقي الناس يحبون الخروج من البيت
لعدم التكلفة على احد من الاقارب (طلعت خوات , حريم اخوان,عمات ,خالات)
واريح لهم مثل الحديقة وكلن يجيب حاجة ومنها يرتاحون الرجال من الارتباط بهم اذا كانو لاهين ....................اعتقد وضح قصدي لك يالمسكت وللجميع

الصراحة اعجبني رد اخوي مشعل الوذحة
لانه هوا اقرب للواقعية

اشكركم ولا مانع من النقد والتصحيح اذا كنت مخطء
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2003, 04:44 PM   #16
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الاخ / الازرق

اهل الرس . معروفين ولن تجد اي فائدة منهم .


الحل : ان نطلب ان نستاجر الحديقة من البلدية لمدة طويلة

وتوزع جلسات عائلية . ويوضع فيها مطعم .


وسوق نسائى مصغر .


ويكون المشروع تجاري خيري .


وانا مستعد لمن رغب معي بهذه الخطوة .



تحياتي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 06-07-2003, 07:40 PM   #17
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الساحل الشرقي
المشاركات: 3,047
قوة التقييم: 0
الازرق is on a distinguished road
اللع يعطيك العافية وكثر الله من امثالك

اتمنا ان يكون هناك تفاعل لما قالة العزيز سالم الصقية , وصدقوني راح اكون اول من

يساهم في تطوير المشروع (تحسين الحديقة )

واتمنى كلامنى هذا ان يصل الى من لدية القدرة على تبني المشروع وذا لك عن طريقكم (واتمنا ان يكون المنتداء باب جديد لمحاولة اصلاح ماعجز عنة غيرة لحبيبتي الرس)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الازرق غير متصل  
قديم(ـة) 07-07-2003, 03:33 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
البلد: الرس
المشاركات: 675
قوة التقييم: 0
المخبر is on a distinguished road
تعليق خفيف رد على اخي سالم الصقية:

اخي وحبيبي سالم لمعلوميك اني سألت بالبلدية عن امكانية تأجير الموقع ولكنهم اجابو بأنها مرافق عامة لايمكن تأجيرها فهي عائدة للبلدية ودار حوار بيني وبين موظف بتنمية الموارد البشرية وسألته لماذا لم يطورون الحديقة ويستثمرونها قال لي انه لا يمكن الا بأمر من الوزارة.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المخبر غير متصل  
قديم(ـة) 07-07-2003, 07:24 PM   #19
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
اخي /المخبر

جزاءك الله خيرا

في المنطقة الغربية تأجر الحدائق العامة على المواطنين.


يوجد حل ثاني: وهو البحث عن احدى المزراع التي فيها صبرة وتستأجر

ويقام المشروع عليها.


واللي يعرف شئ عن مثل هذه المزرعة يخبرني وله الشكر.


تحياتي
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19