عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-07-2007, 04:31 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
إن صح الخبر وتأكد فهو خبر بكل أسف محزن لأهالي الرس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
TOSHIBA غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-07-2007, 04:53 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة السلطه الخامسه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,167
قوة التقييم: 0
السلطه الخامسه is an unknown quantity at this point
من المفترض ان يكون المطار وسط بين بريده وعنيزه والرس والبكيريه
السلطه الخامسه غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2007, 05:15 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
النجــدي is on a distinguished road
http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=71581
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
النجــدي غير متصل  
قديم(ـة) 12-07-2007, 08:54 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
سعودي وكلي فخر is on a distinguished road
كنا انتمنى انهم يقربونه يبون يبعدونه اقول تراهم يمدحون النقل الجماعي هههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سعودي وكلي فخر غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 12:21 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
Only is on a distinguished road
وجع !!

وش هالقرار الغبي :|


حنا نشتكي من بعده بيقلعونه زود؟

اللحين اللحين مشوار الرياض بالسياره ياخذ تقريبا نفس الوقت من بيتنا الين بيت اختي بالرياض بالطياره :|
Only غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 01:18 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
التايقر is on a distinguished road
[QUOTE=البطيخ;1180276][SIZE="4"][FONT="Tahoma"][CENTER]أحب أن أشارك بالموضوع بما قرأته بأحد المنتديات البريداوية


ويقول سيتم تكبير المطار أفضل من الحالي يعني شبه مطار دولي من تكبير مساحة المطار لكي يتسع أكثر من طائره في وقت واحد وسيتم تكبير صالات المطار ومواقف السيارات ومسطحات الخضراء لراحة المسافرين
وسوفا يتم إغلاق المطار الحالي ويكون قاعدة عسكرية وكبار المسئولين نفس قاعدة الرياض الجوية الخاصة

على هونك بس .... أعلمك مطار هيثرو بلندن .... لا ... ودولي بعد ... يا رجال صحيح المثل القائل
( هذا العصفور وهاذي مرقته ) أقليمي ويخب على المنطقه بس نبيهم يزودون الرحلات شوي ... وينركون عنهنم النوم الساعه 10 تقل دجاج الله يفشلهم . يكون بعلمك أن عدد الرحلات اليوميه للمطار المغادره والقادمه ( 6 ) ... والله ما ودي أذكرها خايف من الفشيله .
التايقر غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 02:19 AM   #17
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
الا المطار لا ياخذونه
__________________
مجازف غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 10:50 AM   #18
مشرف سوبر
 
صورة Mr.xp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: System64
المشاركات: 4,776
قوة التقييم: 21
Mr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really nice
اقتباس:
وجع !!

وش هالقرار الغبي :|


حنا نشتكي من بعده بيقلعونه زود؟

اللحين اللحين مشوار الرياض بالسياره ياخذ تقريبا نفس الوقت من بيتنا الين بيت اختي بالرياض بالطياره :|
والله انك صادق يازين السياره بس
__________________

مُمِتًلّيَ قَلًبّيِ حكي
بًسّ أٌلَوَضٌعَ يّفٌرًضّ عِلَيِ أُلِسَڳُوّتً
inst :a7mad_alsharikh
Mr.xp غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 11:03 AM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 1,139
قوة التقييم: 0
محب الجميع is on a distinguished road
المفترض ان يكون المطار متوسط من جميع محافظات القصيم
محب الجميع غير متصل  
قديم(ـة) 13-07-2007, 01:22 PM   #20
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
كلام غير صحيح أبدا
وماهم قادرين ينشئون مطارات جديده بالمناطق الأخرى يحطون مطارين بالقصيم.
ثانيا ان تم وضعه بالمكان اللي ذكرتوا فهذا غير مناسب وسيكون بممر الطائرات الأخرى للمطار العسكري كما تزعمون.
وان كان هناك كلام لم نسمعه فثق التنفيذ سيكون بعد ثلاثين عام.
مطار قاعدة الرياض سينقل على الورق من 20 سنه وهاهو قائم أمامكم.
لا تصدقون مثل هذا
شكرا لك صاحب الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أدري تتقولون عنيزة تستاهل باركو لنا مطار القصيم الجديد قريب من عنيزة فتى عنيزة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 20 20-09-2007 01:41 AM
الوصف الكامل لرسول الله صلى الله عليه وسلم عاشقة القصيم المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 16-08-2007 02:09 AM
سياحي عنيزة في مطار القصيم الاعلامية منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 2 11-07-2007 01:34 AM
أسماء الطلاب العشر المجاميع الأوائل في اختبار الثانوية العامة في القصيم وحائل بانوراما منتدى التربية والتعليم 1 26-06-2007 02:37 AM
القصيم 00 مستعمــــره بريطانيه قصيمي نت منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 18 08-06-2007 12:56 AM


الساعة الآن +3: 03:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19