عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2007, 01:37 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في قلب نجد
المشاركات: 996
قوة التقييم: 0
الحل الوحيد is on a distinguished road
اقووول 00مكـــــه ،، هي اللي غــير 00 !!!!؟

اقووول 00
ساعتين قضيتها هذا اليوم 00 ووزعتهاا بالتساوي بين
الشقيقين 00 النفق 00 والكبري 00 حتى لايزعل على احدهماا
00 اكيد اني اتحمل جزء من المسؤليه 00 بحكم اني احياان اتنح ههههههههه
00 لكن 00 ايضا لايساورني الشك بأن بلدية مكه المكرمه 00
تتحمل النصيب الاكبر من لفلفتي اللي كادت ان تفتح ايضا نفق
ولكن فى جمجمتي 00
واللي احب اقوووله 00 ياجمااعة الخير 00 وضع مكه 00 غير غير
كل المدن 00 لانه مايكفي انك تعطيني لوحه 00 تكتب عليها الحرم 00
والا يكتب عليها العزيزيه 00 وتتركني اهيم بين الانفاق 00 الشوارع ضيقه والزحمه شئ غير طبيعي 00 والخيارات امامي محدوده 00 ويجب ان
اتخذ قرار سريع 00 فاما نفق او كبري 00 فالخطأ صعب ومكلف ومرهق
واللي نبيه من امانة العاصمه المقدسه هووو (((( وضع لوحااات دقيقه في كل مكان بالاسهم والمسميات الصغيره قبل الكبيره بحيث يستطيع
الزائر ان يسير على بينه 00 ويفك نفسه وام عياله 00 شر لايدرك
صعوبته الا من صاار مثلي اليووم 00
والظاهر المسأله بسيطه كلها صاج ملون وكتابه 00
واقووول اعتقد نصف الزحمه ناس ضايعين 00 ويجربوون كل الاحتمالات
ويمكن تصيب لكن 00 ربما بعد عشرة من الاخطاء
مكه من قديم وهي صعبه ولفلفه وحوسه
والمثل يقول 00 اهل مكة ادرى بشعابها 00 لكن في اياام غابره
اما اليوم 00 بس نبي واحد من الامانه مخه مفتح 00
وصدقوني يتغير المثل الى كل الناس تعرف مكه وشعابهاااااااااا
واخيرااااااااااا
يمكن غثيتكم بقرقي اليووم 00
لكن اعذرووووووووووووووني خخخخخخخخ نفق 00 كبري 0 لا نفق 00 لالا
كبري من هنا لالا من هنا يؤؤيؤؤ الا مناااااااااااك )))))
وللجميع كل احتررررررررامي
الحل الوحيد غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-07-2007, 02:44 AM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اخي الكريم الحــل الـوحــيد ..

اهم شــئ انـك تظمـن ان السياره ماتسحــب !!!

والحل الوحيد ( مو انت ) انـك تركـن سـيارتـك بعيد عن الحـرم

وتركـب مع راعي ليموزين يوديك للحـرم بــس اهــم شـئ

اعرف اسم مكان توقيف السياره زين عشان ماتضيع بالرجعه ..

عمــرة مقبــــولــه ..

محبــك / ســـــــاري ،،،،


::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2007, 04:06 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: في قلب نجد
المشاركات: 996
قوة التقييم: 0
الحل الوحيد is on a distinguished road
اخوي الكريم ساري

اولا اشكرك على ردك 00

ثانيا صح والله كلامك للي بياخذ عمره ويطلع لكن 00

اللي ناوي يسكن قريب من الحررم 00 ويدور سكن هنا المشكله


لك كل الشكر
الحل الوحيد غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2007, 07:06 AM   #4
مشرف سوبر
 
صورة Mr.xp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: System64
المشاركات: 4,776
قوة التقييم: 21
Mr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really niceMr.xp is just really nice
اقتباس:
اخي الكريم الحــل الـوحــيد ..

اهم شــئ انـك تظمـن ان السياره ماتسحــب !!!

والحل الوحيد ( مو انت ) انـك تركـن سـيارتـك بعيد عن الحـرم

وتركـب مع راعي ليموزين يوديك للحـرم بــس اهــم شـئ

اعرف اسم مكان توقيف السياره زين عشان ماتضيع بالرجعه ..
يعطيك العافيه
__________________

مُمِتًلّيَ قَلًبّيِ حكي
بًسّ أٌلَوَضٌعَ يّفٌرًضّ عِلَيِ أُلِسَڳُوّتً
inst :a7mad_alsharikh
Mr.xp غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2007, 04:34 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
محتاج لها is on a distinguished road
كلامك صحيح اخوي وان شاءالله نشاهد مايسر فيها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
محتاج لها غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2007, 04:46 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة عاشقة القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: 07+06+02
المشاركات: 2,414
قوة التقييم: 0
عاشقة القصيم is on a distinguished road
نورة مكة

عمرة مقبولة

صدق أهل مكة أدرى بأشعابها

بس حلوه رغم صغر شوارعها
__________________

أبتسم .. ترى الكون جميلا

أشتقت لكم بحجم الأرض
عاشقة القصيم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية واقعية)وحلووووووة °o .إنسـ خفايا ــانة. o° المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 26 15-02-2008 12:29 PM
&&**88سجل حضورك اليومي بقصيده أو خاطره او حكمه &&** !..~^"حلا الروح"^~..! المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 78 17-07-2007 01:02 AM
ودعتك الله وإن قسيييت أعذرني وعيوبي اللي تعرف *عااشقه العيون* منتدى الصور و هواة التصوير و الكمبيوتر و التقنية 12 28-06-2007 04:22 AM
تغطية حفل تكريم من أمضين عشر سنوات فأكثر في مدارس تحفيظ القرآن الكريم شـهـد الـبـحـر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 24 10-06-2007 01:00 PM
حنا السعوديين ,,, مقال ناري وفي الصميم ,, دعوة للنق بحر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 25-05-2007 01:11 AM


الساعة الآن +3: 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19