LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2007, 08:43 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عجمي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

طيب عطنا رايك بالكلام اللي نقلتة يا الواثق وهل هذا تسمية نصح بعد
اذا فرضنا ان محسن اخطأ كما ذكرت هل هذا اسلوب للرد علية ....



2- الوجه الآخر : أَنَّهُ كَذَّابٌ

المسألة الثانية : أَنَّ السَّببَ الحقيقيَّ الدَّافعَ لهذا السَّافل ،


المسألة الثالثة : أَنَّ مُرادَ السَّافلِ مِن نصيحتِه هذه المزعومة

المسألة الخامسة : عَابَ الأعوجُ على الأمير انتقادَهُ الفكريَّ المباشرَ

عموماً حاول اذا بغيت تنقل اي موضوع انك تشوف المحتوى ومدى الكلام المكتوب

قال تعالى (كمثل الحمار يحمل اسفارا)
آخر تعديل عجمي يوم 17-07-2007 في 08:54 PM.
قديم 17-07-2007, 09:39 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
حجرف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشكور يالواثق بالله

بارك الله فيك

وأسأل الله أن يهدي الجميع



















التوقيع

شكرا يابو متعب
قديم 17-07-2007, 09:48 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

ياليتك مصغر الخط شوي



















التوقيع

قديم 17-07-2007, 10:18 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
جلنــــار
عضو متألق
 
الصورة الرمزية جلنــــار
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

يا سبحان الله
الاسلوب الطيف مطلوب وخاصة على المخطي
لانه هنا يشعر بخطأه اذا كان مخطي

قديم 17-07-2007, 10:57 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

سلام منك اليهود والنصاري ولم يسلم منك أخوك المسلم ياgm

قديم 18-07-2007, 06:02 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

الاخ محسن العواجي اسال الله ان يهدينا واياه لطريق الحق عليه الكثير من الاخطاء 0000لكن لايجب النصح له بهذه

الطريقه وبهذه الالفاظ لانه مسلم له حقه وله كرامته ومهما بلغت اخطائه فهو اخ لنا حتى وان كنا لانتفق معه في كثير من

افكاره00000

اما الامير خالد بن طلال فاشهد الله على حبه وهو صاحب ايادي بيضاء لاتخفى على احد وهو قمة في التواضع ولين الجانب

ومحبة الصالحين فاسال الله ان يرفع قدره ويعلي شأنه 0 كما اسال الله جل وعلا ان يشفي ابن الامير خالد الذي يعيش في

غيبوبه تامه منذ مده واساله ان يعجل بشفائه وان يصبر الامير وزوجته على هذا الابتلاء ولا تنسو يااخوان الدعاء لابن الامير

قديم 19-07-2007, 01:19 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
صهيل الخيل
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشكورين على الردودوعلى الموضوع
قديم 19-07-2007, 03:59 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
الحر
عضو مميز
 

إحصائية العضو







Talking كي جام

ياسلام على المواضيع هذي ؟؟!!!


أقووووول بلا جمجمه ياجمجوم يامجمجم ....!!!!



انت تقول ان الرجال يسب وانت تسبه هنا ؟؟!! من أين تفكر ؟؟!


أنا لست معه ولا معك .. لكني عن جد ضحكت عليك ؟!



وماأقول إلا عسى ربي يفتح على قليبك !؟!



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 19-07-2007, 09:25 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجمي

طيب عطنا رايك بالكلام اللي نقلتة يا الواثق وهل هذا تسمية نصح بعد
اذا فرضنا ان محسن اخطأ كما ذكرت هل هذا اسلوب للرد علية ....












عموماً حاول اذا بغيت تنقل اي موضوع انك تشوف المحتوى ومدى الكلام المكتوب

قال تعالى (كمثل الحمار يحمل اسفارا)
الحمير الدبرة التي علي الجادة خير من البقرالتي تسوق الناس للجفر

وإليك بعض أقوال محسن العواجي

اخيرا لو سمح بقيادة المراة للسيارة هل ستسمح لمن في بيتك من نساء بقيادة السيارة؟
ليس لدي موقف معارض من قيادة المرأة للسيارة وفق ضوابط. اما الإجابة على سؤالك فلو سمح في الوقت الحالي فلن اقبل، ولكن لوسمح ب"PACKAGE" اي حزمة تشمل وجود جهات امنية نسائية وجهات قضائية نسائية إلى آخره. فلا اعتقد في هذه المرحلة اني سوف ارفض. فقيادة المراة ليست محظورة ومن اعترض اعترض على التبعات. اختصر رأي بالقول " ان تقود المرأة السيارة ولا تقود السيارة المرأة".

اذا تؤيد افتتاح قاعات سينما في بلادك؟
انا مع كل ما فيه تحديث وتثقيف لمجتمع السعودي وجعله في مستوى تحدياته المعاصرة بشرط ألا يتعارض مع نص شرعي واضح.

وماتسمي محاربة كل ما هو حديث كالاذاعة والتلفزيون و الفضائيات والصحون اللاقطة، فعند ظهورها اتهمتم من يضعها في بيته ب "الديوث"؟
تعلم ان هناك من التيار الذي يشرفني الانتماء إليه من كان له تحفظ عن هذه الفتاوي. بل اعتبرنا هذه الفتاوى لاتستند إلى قاعدة علمية بل استندت إلى سد باب الذرائع اكثر من اعتمادها على النص الشرعي الذي يجعل الأصل في الاشياء الاباحة. فهذه الفتاوى التي صدرت في حينها كانت احتياطات في غير محلها ولا احد ياتي اليوم ليبررها وانت ترى العديد من الاسلاميين يظهرون على هذه القنوات وهذا اشبة بالاعتراض الضمني على هذه الفتاوى.

الى متى يأخذ اسلاميو السعودية من الدين أشده ومن الاسلام أعقده؟ متى يتخلون عن إسلامهم البدوي ويصبحون كإسلاميي الدول الاخرى غير حادين مع خصومهم والذين يتعاملون مع الدين بيسر، فنرى نساءهم يكشفن عن وجوههن ويقدن السيارات ويشاركن في الحوارات؟
مجتمعنا محافظ واختلط على محافظته جانبان، العادات والتقاليد وجانب الاحكام الشرعية التي لاتقبل النقاش. لااحد ينكر ان جانب العادات فرض نفسه على بعض المظاهر الاجتماعية لكن كما قال ابن خلدون تغيير المجتمع يحتاج إلى وقت. التغيير قادم ويحتاج إلى تدرج فحسب.
على سبيل المثال تبتغون كما تقولون وطنا للجميع وانتم في الوقت ذاته ترفضون الشيعة، وفي داخل مذهبكم تقصون الصوفية، كيف تفسر هذه الازدواجية؟
لا أعتقد ان هناك اليوم من يضع الشيعة خارج الدائرة الاسلامية. وان وجد فإن للمجتمع الحق بوصفة بالإقصائي. نحن في السعودية نتحدث من منطلقين، الأول عالمي يتمثل برسالة الاسلام العالمية، والثاني وطني وله الأولوية طالما اننا ننتمي لهذا الوطن وننعم بخيراته. وإن تحدثنا من المنطلق الوطني فان لكل سعودي حق المواطنة بصرف النظر عن انتماءاته الفكرية والمذهبية . ولا احد يزايد على ذلك.
ايضا من ضمن المآخذ على الاسلاميين ان عرائضهم الاصلاحية بخاصة قبل احداث سبتمبر ترتكز في المقام الاول على تطبيق الشريعة واقامة الحدود دون التركيز كثيرا على مايهم المواطن البسيط
لايستغرب في مجتمع متدين كالمجتمع السعودي ان تكون اولى خطوات الاصلاح خطوات دينية بحكم طبيعة الشعب.
قديم 19-07-2007, 12:55 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
فتى الكهول
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

معقولة اي كتب هذه الكلمات المبتذلة

طالب علم ؟؟؟؟؟

حتى مهما كانت الهوة بينه وبين العواجي

يظل الاسلام رابطا !!

فإن لك يكن .... فيكف إخوة الانسانية

نعوووذ بالله من شر يتلبس بصالح



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:20 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8